يلوا في الشتاء وسحر دفىء الينابيع الساخنة في المدينة التركية الساحرة

يلوا في الشتاء

تعتبر مدينة يلوا في الشتاء ، واحدة من أشهر المناطق السياحية الشتوية في تركيا ، وهي واحدة من أشهر مدن للسياحية الشتوية في تركيا بشكل خاص  ..
يالوفا مدينة جميلة ، بل تعتبر من أجمل المدن في تركيا ، و تحتوي علي ينابيع حارة و طبيعية و هي  من أنسب الأماكن لمن يبحثون علي الدفء و كذلك الإسترخاء و الهدوء في فصل الشتاء ..

تشتهر يلوا التركية بالسياحية الشتوية ، لنتعرف عن أهم الأماكن التي يجب الذهاب إليها في يلوا في الشتاء

أجمل الرحلات مع أروع الذكريات في تركيا

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

ينابيع المياه الساخنة وروعة يلوا في الشتاء

ينابيع المياه الساخنة

ينابيع المياه الساخنة


 ربما تعتبر تلك الينابيع هي المكان الأفضل الذي يمكن الذهاب إلي في الشتاء ، و لكن هو مكان واحد تتجمع به كل المطالب و النشاطات التي تريد فعلها  ..
تشتهر يلوا بتلك الينابيع الساخنة و التي تحتوي علي العديد من الحضائص العلاجية لشفاء بعض الأمراض ، و لذلك تعتبر الوجهة الأمثل للباحثين عن رحلة للسياحية العلاجية ..
إضافة إلي ذلك تعتبر مكانا رائعا للإستجمام و الهدوء بالإضافة إلي العلاج ، و كذلك هي الوجهة المثالية لكل الباحثين عن الدفء في فصل الشتاء و أحد أشهر الأماكن التي تحتوي علي تلك الينابيع هي …..

تعرف أكثر علي

السياحة العلاجية في تركيا بين المقومات الطبيعية والبشرية

قرية ترمال 

قرية ترمال

قرية ترمال


تحتوي قرية ترمال علي ثلاثة حمامات عثمانية تاريخية و هم “حمام السلطان” ، و “حمام والدة السلطان” ، و “حمام الرصاص” ، و تعتبر تلك الحمامات واحدة من أشهر الأماكن في تركيا بأكملها و ليس في يلوا فقط .

كما تحتوي قرية ترمال علي أفضل الفنادق و بأسعار رائعة و متفاوتة ، و بالطبع بسبب وجودك هناك في فصل الشتاء  ، سيكون النظير المادي أقل بكثير عن وجودك في أي وقت آخر  من العام  ، فينصح بالذهاب في تلك المنطقة في فصل الشتاء ..

اقرأ المزيد

مدينة يلوا التركية Yalova | مدينة السياحة العلاجية والطبيعة الخلابة

و علي صعيد ذكر فصل الشتاء و السياحية الشتوية في تركيا لابد بأن نقوم بذكر  

جبل كارتبة الثلجي في سبانجا

جبل كارتبة الثلجي

جبل كارتبة الثلجي

يقع هذا الجبل الثلجي في الجهة الشرقية من اسطنبول ، و يطل هذا الجبل علي سبانجا البحيرة و البلد ، و يصل ارتفاع هذا الجبل إلي 1650 مترا .

يعتبر هذا الجبل واحدا من رواد السياحة الشتوية في تركيا ، و ذلك لكونه أحد أفضل الأماكن لممارسة رياضة التزلج علي الجليد ، و كذلك يوجد منتجع ثلجي في قمة هذا الجبل يوفر الخدمات المتكاملة للسياح و التي تشمل معدات التزلج و الدراجات الثلجية ، بالإضافة إلي وجود عدد من المطاعم و التي تقوم بتقديم أشهي المأكولات التركية المحلية .

اقرأ أيضا

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

تلفريك كارتبة

تلفريك كارتبة

تلفريك كارتبة

عند ذوبان الثلوج و تحديدا عند نهاية فصل الربيع ، يقوم بخلع الرداء الأبيض و يرتدي الرداء الأخضر المرصع بالورود المتلونة ، ليصبح مكانا رائعا للإسترخاء .

يمكن الوصول إلي قمة هذا الجبل بتجربة فريدة من نوعها و هي ركوب التلفريك و الذي يصل أسفل الجبل بقمته ، و لكن ان كنت من محبي المغامرات والرياضة  فيمكنك ان تقوم بتسلق الجبل مشيا علي الأقدام .

احصل علي أروع خدماتنا بأرخص الأسعار

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

في الحقيقة تجربة السفر إلي يلوا في الشتاء من أجل عمل رحلة سياحية شتوية هي تجربة غاية في التميز والروعة ، وخاصة لهواة سحر الشتاء وهدوءه وجماله ، حيث يتمتع الشتاء بالوقار والطبيعة الساحرة الهادئة ، وهو ما يفضله العديد من الناس ، ولهذا يلوا هي واحدة من أفضل الأماكن في تركيا المناسبة للسفر إليها في هذا الفصل الهادىء الرائع الجمال .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top