مدينة يلوا التركية وأجمل الأماكن من أجل الحصول علي المتعة والإسترخاء بلا حدود

مدينة يلوا التركية

يلوا ، أو يالوفا .. تعتبر يالوفا من اجمل الأماكن التي ربما قد يقع نظرك عليها في يوم من الأيام ، حيث يمكن أن نقول عليها أم الطبيعة في تركيا ، فهي تحتوي علي الينابيع الساخنة و التي هي المكان الأمثل لمن يبحث عن الإسترخاء و السياحية العلاجية ،  فضلا عن إطلالاتها الساحرة علي بحر مرمرة ، بالإضافة إلي الطبيعية الخضراء الموجودة بها .

أهم الأماكن السياحية في يلوا

تعتبر يالوفا من اكبر الأماكن التي تشهد إقبالا سياحيا كبيرا من جميع أنحاء العالم ، و ذلك لأنها تحتوي علي مشاهد طبيعية خلابة و ساحرة بالإضافة إلي الأماكن السياحية التارخية التي تستحق زياتها في يالوفا التركية .

قرية ترمال 

قرية ترمال 

قرية ترمال


 اشتهرت تلك القرية بينابيعها المعدنية الحارة ، و التي تنبع من أعلي تل ترمال و الذي يرجع تاريخة إلي العصر الروماني ، و تلك الينابيع الحارة لها قدرة علي شفاء العديد من الأمراض و ذلك نظرا إلي درجة حرارة المياه التي تتراوح بين 55-65 درجة مئوية .

تقع تلك الحمامات في قري ترمال الشهيرة و التي تبعد عن يلوا مسافة 12 كم ، كما أن الطريق إليها سهل للغاية و ذلك بفضل اللوحات الإرشادية طوال الطريق ، كل ما عليك فعله هو اتباع تلك اللوحات و ستجد ان الطريق واضح للغاية .

يمكنك الإستعانة بخدماتنا والحصول علي خصم فوري

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

شلالات صودوشان 

شلالات صودوشان 

شلالات صودوشان


تبعد تلك الشلالات عن قرية ترمال مسافة 9 كم ، و عن يالوفا مسافة 12 كم تقريبا ، و تعتبر تلك الشلالات إحدي الوجهات السياحية الأساسية  لمدينة يالوفا التركية ، و من الوجهات الأساسية للسياحة بشكل عام في تركيا ، و ذلك يرجع إلي امتلاك هذا الشلال سحر خاص أخاذ لا مثيل له حول العالم ، فضلا عن ان البرودة في هذا المكان تشعرك بأقصي درجات الإرتياح وخاصة في جو فصل الصيف.

اشتهرت تلك الشلالات بجمالها الطبيعي الفريد فهي واحدة من أجمل شلالات بورصة ، بالإضافة إلي أن الطريق الخاص بالوصول إليها غاية في السحر و الجمال ، و ذلك بسبب وقوعه في منطقة جبلية ساحرة الجمال ، فضلا عن الوديان التي تحيط به من كل ناحية .

شاهد روعة الشلالات التركية الساحرة

شلال كوزال درة في الشمال التركي حيث الجمال الذى لا مثيل له

قرية جوق شيدرا 

قرية جوق شيدرا 

قرية جوق شيدرا


من أهدأ المناطق التابعة  ليلوا ، فهي عبارة عن قرية صغيرة غاية في الهدوء ، و إحدي أماكن الإستقطاب السياحي حيث تعتبر مقصد كل من يبحث عن الهدوء فضلا عن الأماكن الطبيعية الساحرة التي تمتلكها تلك القرية ، و تتميز تلك القرية بطبيعة ساحرة و طيبة وودادة سكانها .

استعن بسائق يعمل كمرشد سياحي بأرخص الأسعار

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

منتجع تشينارجيك 

منتجع تشينارجيك 

منتجع تشينارجيك


يأتي هذا المنتجع في مقدمة أهم المنتجعات الشعبية في منطقة بحر مرمرة بأكملها ، و ذلك يرجع إلي سهولة الوصول إليها و نظافة بحرها و غاباتها الخلابة و مناطقها الهادئة .
تحتوي تلك المنطقة العديد من الأماكن السياحية التاريخية و التي تعود إلي عصور الدولة البيزنطية و الدولة العثمانية ، و لذلك تأتي ضمن أحد أهم الأماكن السياحية في يالوفا .

اقرأ كذلك

رحلتي إلى أنقرة حيث المعالم التاريخية والحضارية التي تشهد علي عظمة التاريخ

دينة أرموتلو 

مدينة أرموتلو 

مدينة أرموتلو


مدينة ارمتلوا
في يلوا ، و تقع تلك المدينة تحديدا ضمن محافظة يلوا التي بدورها تقع في شرق بحر مرمرة  ، و تبعد تلك المدينة عن مركز محافظة يلوا مسافة 55 كم .

تعد تلك المنطقة من أجمل الأماكن السياحية في يالوفا ، و ذلك بسبب إحتوائها علي قرية سياحية خاصة ، و تتميز تلك القرية بتنظيمها النادر و الفريد ، و ذلك ما جعلها محطا لأنظار السياح ..

أروع الرحلات علي الإطلاق

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

جدير بالذكر ان السياحة في يلوا لا تقتصر علي فصل الصيف فقط ، بل يوجد سياحة بها طوال أيام العام .

الذهاب إلي يالوفا يعد تجربة ممتعة و ذلك بسبب النشاطات المميزة  ، بالإضافة إلي وجود العديد من الأسواق و المحال و متاجر الملابس المشهورة ، فضلا عن جمال شوارعها المرصوفة بالحصي ،  و إختصارا يلو مدينة متكاملة الأركان .

 

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top