تأشيرة البوسنة ما هي أنواعها ؟ … وكيف تحصل عليها بسهولة من بلدك ؟

تأشيرة البوسنة

تأشيرة البوسنة … هل تريد الحصول عليها من أجل السفر إلي تلك البلاد الساحرة ؟؟ .. ، لا تقلق  فكل ما عليك فعله هوا قراءة و تنفيذ ما سنقوم بإملاءه عليك في السطور التالية  ..

الحصول علي تأشيرة دخول دولة البوسنة و الهرسك ليس به شئ من الصعوبة علي الإطلاق ، فربما تكون التأشيرة أحد اسهل ما يمكنك ان تحصل عليه و انت ذاهب إلي هناك ، إن كنت ذاهب إلي عمل أو سياحة أو أي شئ  عليك بأن تتبع الخطوات التالية .

قد يهمك

تعرف علي ايجار شقق في البوسنة وأفضل الطرق والأماكن التي تقوم بالإيجار بها

جدير بالذكر أن :
كل حاملي جوازات السفر الخاصة بالدول العربية التالية  “الكويت ،  الإمارات ، عمان ، البحرين” هم معفيين من الحصول علي تأشيرة لدخول البوسنة و الهرسك .

للحصول علي تأشيرة البوسنة ينبغي تقديم الوثائق التالية :

  1. جواز سفر صالح ، علي الأقل لمدة 90 يوما من تاريخ انتهاء التأشيرة .
  2. ملئ و توقيع الطلب الخاص بالحصول علي التأشيرة .
  3. صورة شخصية حديثة .
  4. الرسوم الخاصة ، و التي سيتم دفعها إلي القنصلية في الحساب المصرفي الخاص بها .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أفضل فنادق من أجل حجز فنادق في البوسنة بأفضل الأسعار

أولا .. إن كنت ذاهبا للعمل :

فيزا العمل للبوسنة

فيزا العمل للبوسنة

يجب عليك أن تقوم بطلب خطاب من صاحب العمل ، و الذي يفيد الغرض من الرحلة الخاصة بك إلي البوسنة و الهرسك ، وهذا الخطاب ، أو ما يسمي بخطاب الدعوة من الشخص البوسني أو شخص أجنبي موثوق به في البوسنة و الهرسك ، و يجب أن يكون هذا الخطاب معتمدا من قبل السلطات المختصة “المكتب المحلي لوزارة الشؤون الداخلية  و دائرة التجارة و الصناعة” .

و لابد أن يتضمن هذا الخطاب تفاصيل خاصة بالشخص التي سيتم إرسال الدعوه إليه ، و بما فيه رقم جواز السفر ، بالإضافة إلي وجود تصريح بأن الداعي سيوفر السكن ، و يغطي النفقات الطبية ، بالإضافة إلي جميع النفقات الأخري و التي قد تنشأ خلال اقامة الشخص المدعو في البوسنة و الهرسك .

اقرأ هذا الموضوع الهام

تكلفة السفر إلي البوسنة .. وكيف تقوم بضغط نفقاتك إلي أقصى حد

ثانيا .. إذا كنت مسافرا للسياحة :

السفر للبوسنة

السفر للبوسنة

خطاب دعوة من شركة سياحية في البوسنة ، بالإضافة إلي خط سير السفر مع التفاصيل الخاصة بالإقامة و الطعام ، أو بدلا من ذلك نسخة من تذكرة رحلة الإياب ، كما لابد من إحضار الحجز الخاص بالفندق ، مدفوع مسبقا ، كما من الضروري تقديم نسخة لكشف حساب بنكي ،و هو ما يدل علي وجود كمية من المال مناسبة لتغطية النفقات أثناء الإقامة في البوسنة و الهرسك .

و أخيرا يوجد شرط ، و لكنه ليس ضروريا ولكنه سيكون جيدا في حالة ما تمكنت من جلبه ، و هو خطاب من جهة العمل يثبت بأن لديك عمل ذو دخل شهري ثابت  – و ذلك إن وجد .

تجربة ساحرة مع ذكريات لا مثيل لها

رحلتي الي البوسنة وأروع الجولات في بلاد الطبيعة الساحرة

ثالثا .. إذا كنت مسافر لغرض زيارة الأصدقاء أو الأسرة :

السفر إلي البوسنة

السفر إلي البوسنة

لابد من ارسال دعوة من شخص بوسني ، أو حتي أجنبي و لكن مقيد بصورة قانونية في البوسنة ، و الذي تنوي زيارته ، و يتضمن هذا الخطاب تفاصيل عن كل من الداعي و المدعو ، بما يتضمن جواز السفر و تصريح خاص بأنه من سيوفر السكن ، و كذلك النفقات الطبية و باقي النفقات التي ربما قد تنشأ خلال فترة الزيارة .

مدن ساحرة في قلب أوروبا

السياحة في البوسنة مع أروع المدن المذهلة والمعالم السياحية المميزة في قلب أوروبا

 تلك هي الأوراق التي يجب ان تقدم للحصول علي تأشيرة البوسنة ، و تقدم شخصيا في سفارة البوسنة الموجودة في البلد الخاص بك ، وبإذن الله تعالي حين إكمالك لتلك الخطوات سوف تحصل علي التأشيرة بسهولة وبلا تعقيد علي الإطلاق من أجل أن تستمتع بالإقامة وزيارة البوسنة والهرسك الدولة المذهلة والرائعة الجمال .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top