رحلات تركيا .. الرحلات السياحية الأفضل علي مستوى كل الرحلات بالعالم

رحلات تركيا

هل تريد قضاء عطلة مميزة  ، إذا فالإختيار الأنسب إليك هو الساحرة تركيا .. فبها سوف تجد بالتأكيد ما تريده من خلال رحلات تركيا الأروع على الإطلاق …تعتبر تركيا اجمل البلاد السياحية في العالم أجمع ، و ذلك لما تحويه من طبيعة خلابة و ساحرة ، فضلا عن الأماكن السياحية الخلابة التي وهبتها الحضارات التي قامت باستوطان هذه الأرض علي مر قرون من الزمن ..

كما تتميز تركيا بتنوع الأماكن السياحية من منشئات تاريخية و طبيعية و حديثة و ترفيهية  ، ولا يسعنا المجال هنا للحديث عن كل مميزاتها ، و سنتحدث في هذا المقال عن بعض تلك الاماكن السياحية الحديثة و الطبيعية و الأثرية و التاريخية .

ولنبدأ حديثنا عن رحلات تركيا ببرج سفير : 

برج سفير

برج سفير


يعتبر هذا البرج هو اطول المباني الحديثة في تركيا ، و يقع تحديدا في الحي التجاري في وسط اسطنبول ، ويتكون هذا المبني  من 64 طابق ، أول عشرة من الطوابق منها موجودة تحت الأرض و باقي الطوابق فوق الأرض ، كما يحتوي علي جراج أو مرآب للسيارات ، بالإضافة إلي 47 من الطبقات السكنية  ، فضلا عن الحدائق الموجودة بين كل ثلاثة من الطوابق ، من أكثر ما يميز هذا المبني أنه يحتوي علي نظام خاص يمتص الأضواء الشمسية المضرة .

يتم التحكم في هذا النظام من خلال الكمبيوتر تلقائيا و ذلك بحسب الفصل و اليوم و الساعة إذريرتفع هذا المبني عن سطح البحر بـ 361 مترا ، و بـ 236 مترا فوق سطح الأرض مباشرا ، كما يعد هذا المبني هو اول المباني الصديقة للبيئة في تركيا

من خدماتنا

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

 أما إذا أردنا ان نتحدث عن جمال الطبيعة في تركيا فعلينا ان نذكر بحيرة سبانجا :

بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا


في الحقيقة إن المدينة قد سميت علي إسم البحيرة وليس العكس ، فالبحيرة هي المكان الأول والوجهة الرئيسية لكل القادمين للمدينة  أيضا تعد تلك البحيرة من أكبر البحيرات الموجودة في تركيا وواحدة من أجمل البحيرات فى العالم كله ،  بدورها مكانها حول العديد من الغابات الرائعة الجمال ، و هي المكان الأمثل لكل من يبحث عن الإسترخاء،فضلا عن جمال الطبيعة التي تحيط  بها من اشجار و جبال و غابات و العديد من انواع الطيور التى سوف تراها خلال رحلتك إلي تركيا .

اقرأ أيضًا :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

اما قصر رمضان اوغلو ليس فقط الأقدم في تركيا بل الأقدم في العالم :

قصر رمضان اوغلو

قصر رمضان اوغلو

تشتهر مدينة أضنة أيضا بمعالمها السياحية الأثرية ، حيث تمتلك اضنة واحدا من اهم المعالم السياحية في العالم ، ألا و هو قصر رمضان اوغلو ..

فإن قمت بزيارة اضنة فلابد ان تقوم بزيارة هذا المبني التاريخي العريق..فى خلال رحلات تركيا .. والذي قام باستضافة  العديد من سلاطين الدولة العثماني العظماء وعلي سبيل المثال ن1كر السلطان سليمان القانوني و السلطان مراد الرابع ، و هذا المبني مازال متماسكا و قويا منذ نصف قرن حتي يومنا هذه وهو من الأماكن التى ينبغى أن تتضمنها رحلات تركيا .

تم تصميم هذا القصر علي يد مهندس معماري محترف للغاية .. و تم اختياره بعناية بواسطة  “بيري باشا” والذى كان الصدر الأعظم ، و ذلك أثناء فترة توليه الإمارة في البلاد .

تعرف أيضا علي

أجمل المدن التركية الساحرة

فى حقيقة الأمر إن رحلات تركيا لا تقتصر علي شهر معين من شهور السنة ، أو علي فصل معين من فصول السنة ، فما تمتلكه من طبيعية ساحرة ، و تنوع في الطبيعة الجغرافية، هذا الأمر جعلها منطقة سياحية تعج بالزوار من كافة انحاء العالم و علي مدار العام ، حيث ان موقعها هو اكثر ما يميزها عن باقي المناطق السياحية الأخري في العالم  لنها لا تبتعد عن أي مكان فى الكوكب كله .. إذ أن موقعها الجغرافى متميز للغاية فهو وسط الكرة الأرضية لذا هنا .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top