الشتاء في تركيا وسحر السياحة والسفر إلي أجمل الأماكن

الشتاء في تركيا في الحقيقة لديها سحر رائع لا يعلم عنه الكثيرين شيئا ،  بوجود المياه الرزقاء النقية للعيون الدافئة ، و الشمس الساطعة و الهواء المنعش ، و لكن قلة فقط من يعرفون قيمة تركيا في فصل الشتاء .

يعتبر فصل الشتاء في تركيا فرصة أكثر من مناسبة للسفر إلي تركيا و القيام بعطلتك ، خاصة و إن كنت من محبي رياضة التزلج ، او الرياضات الشتوية بشكل عام ، أو حتي إن كنت تريد التعرف علي تركيا بشكل عام بعيدا عن الزحام و الضوضاء الخاص بفصل العطلات “فصل الصيف” ، و هذه هي الأسباب التي تدفعك للسفر إلي تركيا في الشتاء …..

الشتاء في تركيا و روعة الشتاء وتوفير المال

الشتاء في شرق تركيا

السفر إلي تركيا في فصل الشتاء يوفر عليك الكثير من المال ، حيث أسعار الفنادق تنخفض بشكل ملحوظ في فصل الشتاء عن باقي أوقات العام ، و بالطبع هذا ما ينطبق علي باقي النشاطات المختلفة و المطاعم و خلافه .
و لذلك تعتبر تجربة الذهاب في فصل الشتاء فرصة رائعة ولا يجب تفويتها .

فرصة رائعة مع أفضل الخصومات الفورية

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

عدم وجود زحام في فصل الشتاء في تركيا

عدم وجود زحام في فصل الشتاء في تركيا

عدم وجود زحام في فصل الشتاء في تركيا

بالطيع تركيا من اجمل البلاد السياحية في العالم ، و لذلك يتوافد عليها ملايين السياح من كل عام ، و ذلك بالطبع وفقا للإحصائيات الخاصة بالسياحة الوافدة إلي تركيا كل عام ، حيث احتلت المركز السابع عالميا في الدول الأكثر زيارة من قبل السياح كل عام وبشكل متنامي متصاعد ، حيث تحظي بحب السياح الذين يأتون إليها من كل حدب و صوب ، و لعله السبب الأساسي الذي يجعل المعالم السياحية الرئيسية  في تركيا تكون شبه مكتظة بالسياح في فصل الصيف ، أما في فصل الشتاء فتبدوا تلك الأماكن أقل ازدحاما و أكثر هدوءا مع قلة الحشود السياحية الوافدة  إلي البلاد .

قم بتلك التجربة الرائعة أيضا

السياحة في انطاليا في الشتاء حيث الوقار والهدوء والرومانسية الساحرة

يتيح هذا الفصل إمكانية اكتشاف المدن و المزارات السياحية و كذلك الإسترخاء في المقاهي التاريخية القديمة  و الإستمتاع بالمشوربات التركية التقليدية الشهيرة مثل الشاي التركي ، و كذلك القهوة التركية اللذيذة والتى تكون ذات مذاق خاص ممتع في فصل الشتاء .

 التعرف أكثر علي السكان المحليين لتركيا

 التعرف أكثر علي السكان المحليين لتركيا

التعرف أكثر علي السكان المحليين لتركيا

بالطبع التعرف علي الثقافات الخاصة بالمكان الذي تذهب لزيارته يعتبر من أحد الأولويات لدي العديد من السياح ، و في فصل الشتاء تتيح لك تركيا تلك الفرصة ، حيث الهدوء النسبي مع عدم وجود زحام يسمح لك بالتقرب من السكان المحليين و التعرف أكثر علي ثقافاتهم ، و عاداتهم و تقاليدهم ، بل و يمكنك تكوين صداقات تدوم لأعوام ، خاصة لأن الشعب التركي شعب معروف بحسن ضيافته و كذلك يتسم بأنه ودود بشكل .

اقرأ كذلك

تركيا في الشتاء تجربة ممتعة لا توصف بالكلمات وخاصة لهواة الهدوء والمتعة

سحر تركيا في الشتاء 

سحر تركيا في الشتاء 

سحر تركيا في الشتاء

الشتاء من اجمل فصول العام ، و خاصة الشتاء في تركيا له سحر من نوع آخر ، حيث تكسو طبقة رقيقة من الثلج  في هذه الأرض الهادئة  ، ما يضيف عليها جمال و سحر من نوع آخر  ، و يجعل هذا المشهد من أجمل المشاهد الرائعة و التي تجذب العديد من السائحين لإلتقاط العديد من الصور التي لا يمكن ان تنسي  ، بل و التي تجعل من هذا دافعا للقيام بزيارة أخري لتركيا .

قم برحلة لا تنسي

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

التزلج علي الجليد متعة في حد ذاتها 

التزلج علي الجليد متعة في حد ذاتها 

التزلج علي الجليد متعة في حد ذاتها

تعتبر تركيا هي أرض المنتجعات ، سواء إن كانت صيفية أو شتوية ، و لأننا نتحدث عن السياحة في تركيا في الشتاء ،  فتركيا من أكثر الأماكن تميزا في وجود العديد من منتجعات التزلج الممتعة ، و الذي يجعلها الملجأ الأول لمحبي رياضة التزلج علي الجليد ، و من اشهر الأماكن في تركيا ، هو قمة جبل كارتبة .

تعرف كذلك علي

الاماكن السياحية في بورصة الوجهة الأولى لعاشق السياحية الشتوية

بالطبع بعد كل تلك الأسباب لابد بأن تكون غيرت رأيك و قمت بتعديل وجهتك لتقضية عطلتك القادمة في تركيا ، و بالطبع من أجل السياحة في تركيا في الشتاء .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top