السفر إلي تركيا وجمال الطبيعة المذهل لعشاق الهدوء والسحر

السفر إلى تركيا

تمتع تركيا بطبيعة خلابة تجعل الزائر يشعر بمتعة ليس لها مثيل، و السفر إلي تركيا في فصل الربيع يتميز عن غيره من الفصول ذلك الفصل الذي تتغير فيه الأشجار الى اللون الأرجواني وترى السماء زرقاء صافية ويكون الجو معتدل، كما تكون أسعار الرحلات في هذا الفصل منخفضة بشكل كبير، وتشعر بالسعادة وانت تسير في الشوارع المزينة بالزهور والورود تحت أشعة الشمس المشرقة .

ولكي تستمتع برحلة ممتعة إلى تركيا فعليك ألا تفوت زيارة بعض الأماكن الرائعة التي تشعر فيها بالراحة والاستجمام ومن تلك الأماكن.

تمتع بأفضل الخصومات على :

أفضل سائقين في تركيا

مدينة أدرنة أول محطة من السفر إلي تركيا … لعشاق التاريخ 

مدينة أدرنة أول محطة من السفر إلي تركيا... لعشاق التاريخ 

مدينة أدرنة أول محطة من السفر إلي تركيا… لعشاق التاريخ

يا لها من سعادة بالغة عندما تزور أحد أجمل الأماكن السياحية والتاريخية في تركيا، وعاصمة الدولة العثمانية القديمة، مدينة تحمل بين ثنايا تاريخ عريق تفيض بمعالم تاريخية مثيرة حيث برج المقدونية ومسجد إسكي كامة والشواطيء الرائعة فهي مدينة ذات طابع خاص لكل من يعشق التاريخ والأثار القديمة خلال سفرك إلي تركيا.

عيش أجمل الذكريات في : 

رحلة البسفور البحرية في اسطنبول 

مدينة كانديرا أهم محطات عشاق الهدوء في السفر إلي تركيا … ابعد عن روتين الحياة

مدينة كانديرا أهم محطات عشاق الهدوء في السفر إلي تركيا ... ابعد عن روتين الحياة

مدينة كانديرا أهم محطات عشاق الهدوء في السفر إلي تركيا … ابعد عن روتين الحياة

عندما تكون من عشاق المتعة والهدوء، عندما ترغب في كسر روتين الحياة والبعد عن الأماكن المزدحمة، عندما تريد الاستجمام واسترخاء الأعصاب فلا تجد أجمل من مدينة كانديرا ذات السواحل النقية والطبيعة الخضراء، فهي المدينة التي تجمع بين الطبيعة الخلابة والمعالم التاريخية المدهشة حيث جزيرو كافكان والقلاع التاريخية الحصينة وهي من أجمل مناطق السفر إلي تركيا.

بحيرة سبانجا .. لوحة فنية

بحيرة سبانجا .. لوحة فنية

بحيرة سبانجا .. لوحة فنية

ما أجمل قضاء يوماً رائعاً عند زيارة بحيرة سبانجا ، ثم تذهب في جولة سياحية من أجمل الجولات التى تجدها في رحلتك إلي تركيا بالقوارب من أجل الاسترخاء بين المناظر الخلابة والمياة النقية والأشجار الخضراء الزاهية، تلك البحيرة التي تعزلك عن العالم وكأنها لوحة فنية تعيش بداخلها .

اقرأ المزيد عن :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

جوريم … عالم الجن

جوريم ... عالم الجن

جوريم … عالم الجن

وهي رحلة التشويق والإثارة والمغامرات، فمن الغريب في تلك المنطقة التي تقع في وسط تركيا أنها تختلف عن باقي تركيا ففنادقها عبارة عن كهوف، كما أنها لا تتميز بالخضرة والماء مثل باقي مدن تركيا بل أنها عبارة عن صخور ووديان تجعلك تدخل في عالم غريب يكتنفه الغموض ومنها وادي الحمام ووادي الورد بالإضافة إلى العديد من المداخن التي يعتقد أنها مساكن للجن والعفاريت .

مدينة بورصة … قطعة من الجنة

مدينة بورصة ... قطعة من الجنة

مدينة بورصة … قطعة من الجنة

إذا كنت من عشاق الأجواء الرومانسية الحالمة فلا تفوت فرصة القيام برحلة إلى تلك المدينة التي أطلق عليها هدية الله، فترى شعب لا يماثل أحداً في طيبته، وتشاهد مسجداً غنياً بالآثار المعمارية الرائعة وهو المسجد الكبير، كما يمكنك تناول أشهى وجبة إفطار ملكية تركية عند زيارة القرية العثمانية “كومالي كيزيك”، وتستطيع أيضاً أن تقوم برحلة المتعة والإثارة من خلال الصعود إلى الحديقة الوطنية أولوداغ عن طريق التلفريك تلك الحديقة التي تشعر بالمتعة عند مشاهدتها حيث تتحول في الربيع إلى واحة خضراء  وهنا تري متعة السفر إلي تركيا والتنزه بها .

أقوى الخصومات على :

رحلات بورصة اليومية من اسطنبول بسيارة خاصة 

شلالات مانافجات … روعة التنزه

شلالات مانافجات ... روعة التنزه

شلالات مانافجات … روعة التنزه

لكل من يرغب في السفر إلى تركيا لا تترك زيارة شلالات مانافجات تلك الشلالات التي توجد في مدينة أنطاليا، لها العديد من المميزات روعة التنزه، جمال الطبيعة الخلابة، صوت خرير المياة الفيروزية الذي ينعش القلب، الحدائق الواسعة التي تمتع العين، النهر التركوازي والفنادق المحاطة بالحديقة المائية .

اقرأ أيضا :

أجمل المدن التركية الساحرة علي ساحل البحر الأسود المذهل

مرمريس …. أجمل ميناء طبيعي   

مرمريس .... أجمل ميناء طبيعي

مرمريس …. أجمل ميناء طبيعي

لا تجد متعة أكثر من التجول وسط غابات الصنوبر الخضراء والساحل الهاديء الذي ترسو عليه السفن الفخمة ويضم أرقى المقاهي والمطاعم التي تطل على المياة التركوازية النقية وحدائق الأطفال الرائعة، كما تشعر بالسعادة عندما تتجول على متن قارب لتبحر في أشهر المعالم الطبيعية في مرمريس وهو نهر “داليان” لتتجول وسط نباتات القصب حتى تصل إلى شاطيء السلاحف وأخيراً الوصول إلى الحمامات الكبريتية الموجودة في نهاية النهر.

اطلع برامجنا السياحية المميزة :

جدول سياحي لتركيا 

وهكذا يعد السفر إلى تركيا للتعرف على أفضل المناطق السياحية من الأمور المحببة لكل من يرغب في المتعة والاسترخاء ، والمغامرة وحتي البحث في التاريخ ، فتركيا بحق تعد بلدا شاملا ليس له مثيل ومكانا مفضلا لكل راغبي كافة الأنواع من السياحة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top