7 أسباب من أجل أن تقوم بعمل زيارة إلي تركيا هذا الصيف

زيارة إلي تركيا

في الحقيقة زيارة إلي تركيا قد تكون فكرة مميزة للغاية ، إلا أننا في هذا المقال سوف نسرد لك 13 سبب يجعلوك تقوم بعمل رحلتك الخاصة إلي تركيا هذا الصيف ، لذا تعالي معنا في جولة مميزة في تركيا لترى لماذا عليك أن تقوم بتجهيز متاعك فورا والذهاب إلي تركيا بلا تضييع وقت .

1- العديد من الأماكن الرائعة سوف تشاهدها خلال زيارة إلي تركيا غير مزدحمة .

في الحقيقة علي الرغم من أن تركيا تعد واجهة سياحية عالمية رائعة إلا أنك تجد في أوقات كثيرة للعديد من أماكن الجذب غير مزدحمة علي الإطلاق ، فمن بودروم إلي فتحية وشاطىء السلاحف الرائع ، سوف تجد أماكن هادئة ورائعة الجمال للغاية مناسبة لجولات هادئة .

اقوى الخصومات على :

 تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

2- السكان لديهم ترحاب غير عادي

في خلال عمل زيارة إلي تركيا سوف يمكنك الإنضمام إلي السكان المحليين في جولات ليلية شاطئية أو الإنضمام لهم في حفلات سمر ليلية في إزمير علي سبيل المثال ، بالإضافة إلي أنه سوف تحصل علي العديد من الدعوات لحفلات موسيقية من الجميع .

3- صورك التي ستحصل عليها ستجعل أصدقائك يظنون أنك كنت في المريخ

كابادوكيا

كابادوكيا

في الواقع هناك الأماكن الغريبة والجميلة كذلك في تركيا ، مثل كابادوكيا التي تتميز بالمشاهد الغريبة للغاية والتي تتمتع بجمال ليس له مثيل علي الإطلاق في العالم كله ، بالإضافة إلي ركوب المناطيد الهوائية في تلك المنطقة الرائعة ، يمكنك الحصول علي صور كثيرة للغاية في أجازتك لتلك المنطقة ولجولاتك فيها ، وكن علي ثقة من أن أصدقائك سوف يندهشون من تلك الصور حين عودتك وسوف يتسائلون عن حقيقة المكان في تلك الصور .

أجمل وأروع الذكريات مع

مدينة كابادوكيا التركية “المدينة الساحرة” و متعة التحليق بالمنطاد

4- المطبخ التركي يعيد إكتشاف نفسه من خلال الطهاة الشباب الجدد

المطبخ التركي يعيد إكتشاف نفسه

المطبخ التركي يعيد إكتشاف نفسه

بالإضافة إلي روعة المأكولات التركية الإعتيادية والمطبخ التركي الشهير حول العالم ، هناك جيل صاعد من الشباب الجديد والذين هم مهووسون بالتجديد والإبتكار ، هذا جعل المطبخ التركي يصبح أروع وأجمل بشدة بسبب شغف هؤلاء الشباب بالتجديد بالإضافة إلي المأكولات التي مازالت تحتفظ بتقليديتها لهواة الكلاسيكية والتقليدية .

تعرف أكثر علي

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

5- مفاهيمك حول النظافة سوف تتغير تماما

مفاهيمك حول النظافة سوف تتغير تماما

مفاهيمك حول النظافة سوف تتغير تماما

في رحلتك إلي تركيا سوف تجد أن مفاهيمك حول النظافة في الواقع كانت غير دقيقة تماما ، هذا حينما تقوم بالدخول إلي قلب حمام تركي تقليدي من القرن السادس عشر ، وقتها سوف تجد عالم آخر تماما من العناية بالجسد وبنظافته وبروعته ، سوف تصدم من الإهتمام غير العادي لهذا الأمر بالإضافة إلي أنها تجربة رائعة ليس لها مثيل حول العالم كله ، بالإضافة إلي أنك سوف تشاهد روعة المعمار العثماني القديم في تلك الأماكن الرائعة .

6- هناك القهوة التركية الشهيرة ولكن عليك تجربة الشاي التركي

الشاي التركي

الشاي التركي

بالطبع العديدين سمعوا عن القهوة التركية ويتوقون لتجربتها أن لم يكونوا قد جربوها بالفعل ، ولكن المثير في الأمر هو الشاى التركي الذى يفضله الكثير من الشباب الأتراك الحاليين ، في الحقيقة هو توليفة فاخرة ومميزة من الشاي لن تجدها إلا في تركيا وسوف تكون المتعة أكبر حينما تقوم بتلك التجربة وسط دعوة مميزة من السكان الأتراك وفي وسط هذا الدفىء المميز منهم .

اقرأ أيضا عن

المعالم السياحية التركية الأعلي تقييما من السياح حول العالم

7- الآيس كريم التركي المميز “الدندرمة” والذى لا يذوب بنفس سرعة غيره

الدندرمة

الدندرمة

في الحقيقة للكثيرين قد يبدو هذا سبب كافي للغاية لزيارة البلدة الساحرة ، فتركيا تمتاز بطريقة معينة متميزة لصناعة الآيس كريم “الدندرمة” ، فهو لديه من المكونات الخاصة جدا والمحلية من أجل تقليل سرعة ذوبانه والتحكم فيها إلي حد ما ، الأمر الذى يبدو مفضلا لدي العديدين في الحقيقة خاصة مع الطعم المذهل له .

تعرف علي

ماهي تكلفة رحلتك إلي تركيا ؟.. تعرف عليها منذ البداية وحتي النهاية

كانت تلك لمحة من الأسباب التي تجعلك تقوم في الحال من أجل أن تجهز متاعك وأوراقك من أجل عمل زيارة إلي تركيا في الحال ، وفي الحقيقة لا نستطيع سرد كافة الأسباب لذلك ولكننا انتقينا بعض من الأسباب لتلك الزيارة ، لعلها تكون كافية لدي البعض .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top