تعرف علي المطاعم في طرابزون واستمتع بأشهي الأطعمة التركية والعالمية

المطاعم في طرابزون

ما أجمل زيارة المطاعم في طرابزون عند زيارة تلك المدينة ذات الطبيعة الساحرة التي تتميز بموقعها في شمال تركيا على ساحل البحر الأسود ، وتتميز مدينة طرابزون بأجوائها الهادئة حيث تعد من أكثر الوجهات السياحية المميزة في تركيا والجاذبة للسياح بشكل كبير، نظراً لاشتهارها بالمطاعم الرائعة بجلساتها المميزة  مع تناول أشهى وألذ المأكولات وسط الطبيعة الخلابة في أروع المطاعم في طرابيزون. 

تعرف علي أفضل خدماتنا في الشمال التركي واحصل علي خصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

إليك قائمة بأفضل المطاعم في طرابزون للحصول على أشهى الأطباق :

مطعم جالانيما

مطعم جالانيما

مطعم جالانيما

يعد مطعم جالانيما هو مطعم من أكثر المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات التركية، ويتميز بموقعه مقابل البحر مباشرة مما يجعل الزائر يشعر بالمتعة وسط تلك الأجواء الرومانسية الرائعة، وخاصة مشهد الغروب الرائع، ويقدم المطعم جميع أنواع المأكولات البحرية والأسماك، بالإضافة إلى أطباق اللحوم، والمقبلات الباردة والساخنة فضلاً عن تقديم كل أنواع السلطات، والمشروبات الخفيفة.

مطعم مرجان

يعد مطعم مرجان من أفضل المطاعم السياحية في مدينة طرابزون وذلك لإطلالته الخلابة على البحر مباشرة، ويقدم المطعم أنواعاً عديدة من المأكولات التي تجعل الزائر يرغب في العودة مرة أخرى وخاصة أنه يقدم وجبات الفطور والغذاء والعشاء.

قد يهمك أيضا

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

مطعم جيبهانليك

مطعم جيبهانليك

مطعم جيبهانليك

يتميز مطعم جيبهانليك بكونه مطعم ومقهى في آن واحد، ويعد أشهر مطعم تركي/ غربي يقدم أشهى الأطباق التركية الغنية باللحوم وأنواعها كما يقدم أشهى أطباق الأسماك الطازجة، والمقبلات بأنواعها ساخنة وباردة، فضلاً عن السلطات بأنواعها وجميع أنواع المشروبات، كما يقدم العديد من الأطباق التركية التقليدية والأطباق الإيطالية ذات الأصناف المتنوعة من المكرونة والبيتزا والحلويات، كما يتميز المطعم باحتوائه على حديقة رائعة تمد السائح بالراحة والاسترخاء وسط الأجواء الطبيعية الساحرة.

مطعم حسين اوسطا

يتميز مطعم حسين أوسطا عن غيرة من المطاعم في طرابزون ، بموقعه الرائع على بحيرة سيرا جول لذا فهو من المطاعم ذات الإطلالة الخلابة، كما يتميز بتقديم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات فضلاً عن المقبلات التي يعشقها الجميع.

اقرأ أيضا

افضل مطاعم اسطنبول والتي تقدم لك أروع وجبات الإفطار في أوروبا

مطعم نهاد اوسطا

يعد مطعم نهاد اوسطا من أكثر المطاعم في طرابزون ذات التصميم الأنيق والأجواء الهادئة، ويتميز بمساحته الكبيرة التي تجذب الزوار بشكل كبير، العاشقين للمطاعم الأنيقة، وينفرد المطعم بتقديم وجبات تركية متنوعة لا يضاهيها مثيل وبخاصة المأكولات البحرية التي يعشقها الكثير كما يقدم المقبلات الساخنة والباردة فضلاً عن اللحوم المشوية وغيرها .

مطعم لازيلي

مطعم لازيلي

مطعم لازيلي

يتميز مطعم لازيلي بتقديم وجبات الفطور الغنية والأطباق التركية البيتية، فضلاً عن العديد من الأطباق التركية الأخرى وسط الأجواء الرومانسية الساحرة على شاطيء البحر، كما يتميز بتقديم أشهى المشويات والمأكولات البحرية بطريقة مميزة.

أروع المشاهد مع أجمل إقامة

فنادق طرابزون المطلة علي البحر وأجمل مشاهد الشمال التركي الممتعة

مطعم تشارداك

ويعد مطعم تشارداك من المطاعم الشعبية المميزة في مدينة طرابزون والمخصصة في تقديم أجمل المخبوزات التركية وسط الأجواء الطبيعية الممتعة المحاطة بأزهى الورود والأشجار والحديقة الواسعة المحيطة به، ويقدم المطعم تلك المخبوزات بكل الأشكال فمنها المغطى باللحمة المفرومة، ومنها المغطي بأنواع مختلفة من الجبن، فضلاً عن الشاورما بأنواعا.

مطعم بيرك أكينجي باهار

مطعم بيرك أكينجي باهار

مطعم بيرك أكينجي باهار

يعد هذا المطعم أيضاً من المطاعم الشعبية المميزة في طرابزون، ويشتهر بتقديم أشهى المعجنات التركية، بالإضافة إلى السلطات والحلويات، ويتميز المطعم بجذب العديد من السياح من عشاق الأماكن الشعبية.

رحلة لا تنسى مع أمتع الذكريات

رحلتي إلى طرابزون وأروع مناطق الشمال التركي وأوروبا بكاملها

وبعد عرض تلك القائمة والتي تضم المطاعم في طرابزون التي تشتهر بمأكولاتها المتنوعة وجلساتها المميزة ومواقعها الرائعة وسط الطبيعة الساحرة، والتي تمزج بين تقديم أشهى المأكولات والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية، وتتنوع المطاعم في طرابيزون ما بين التقليدي والغني والشعبي وكلها لديها القدرة على جذب أكبر عدد ممكن من السياح.  

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top