فنادق طرابزون المطلة علي البحر وأجمل مشاهد الشمال التركي الممتعة

فنادق طرابزون المطلة علي البحر

تتميز طرابزون بموقعها الرائع علي ساحل البحر الأسود لذا من الرائع أن تقيم في إحدي فنادق طرابزون المطلة علي البحر ، فإن ذلك يعطيك متعة لا حدود لها وخاصة إن كنت من عشاق الحرية والجمال ، كما أن مدينة طرابزون تتمتع بإطلالات مبهرة علي المساحات الخضراء و ساحل البحر الأسود ، فهي من أهم وجهات تركيا السياحية و أهم مناطق الجذب السياحي في تركيا ، و تضم مدينة طرابزون عدة فنادق تتمتع بإطلالتها الرائعة علي شاطئ البحر الأسود  نتعرف علي أهمها :

أجمل الخدمات مع خصم فوي

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

أفضل فنادق طرابزون المطلة علي البحر

فندق كوناك بارك 

فندق كوناك بارك 

فندق كوناك بارك

يقع فندق كوناك بارك علي بعد بضعة خطوات قليلة من شاطئ البحر الأسود ، و يبتعد الفندق عن متحف آيا صوفيا مسافة 8 كم كما يبتعد أيضًا عن قصر أتاتورك مسافة 8 كم و يعتبر مطار طرابزون أقرب مطار للفندق فهو يقع علي بعد 15 كم ، تتميز غرف فندق كوناك بارك بإطلالتها الرائعة علي ساحل البحر الأسود و باحتوائها علي تكييف هواء و تليفزيون و حمام خاص كما تتميز كل غرفة في الفندق بوجود خدمة الواي فاي المجانية ، بالإضافة إلي الخدمة الفندقية الممتازة ، و يمكنك تناول وجبات الطعام بمطعم الفندق و الاسترخاء في حديقة الفندق .

اعرف أيضا

أعلي الأماكن تقييما علي ساحل البحر الأسود في تركيا من قبل السياح حول العالم

هيلتون جاردن إن طرابزون 

هيلتون جاردن إن طرابزون 

هيلتون جاردن إن طرابزون

يبتعد هيلتون جاردن إن طرابزون عن الشاطئ مسافة دقيقة واحدة سيرًا ، فهو يقع في مواجهة البحر بين طرابزون و غيرسون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية في طرابزون ، حيث يبتعد هيلتون جاردن إن طرابزون عن مدينة طرابزون مسافة 10 كم و يقع مطار طرابزون علي بعد 15 كم و يعد أقرب مطار لهيلتون جاردن إن طرابزون ، يضم الفندق مسبح دافئ و مركز للياقة البدنية ، تتميز غرف الفندق المريحة بإطلالتها الساحرة علي ساحل البحر و تضم تليفزيون و حمام خاص مجهز ، و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل غرفة . يقدم المطعم العديد من المأكولات المحلية و العالمية و بعض المشاوي ، كما يمكنك الاستمتاع باحتساء مشروب منعش في البار الموجود بالفندق .

تعرف علي

فنادق طرابزون الأفضل والتي يمكنك الإستمتاع بالإقامة بها أثناء رحلتك

فندق مورا 

فندق مورا 

فندق مورا

يبتعد فندق مورا عن وسط مدينة طرابزون بمسافة 8 كم ، و هو واحد من فنادق طرابزون المطلة علي البحر كما تحيط به مساحات للتنزه بمقدار 3 كم ، و يضم الفندق حمام سباحة دافئ مفتوح و قاعة للألعاب و ملهي ليلي و تراس واسع به كراسي للتشمس و يضم شاطئ خاص . تتميز غرف فندق مورا المكيفة بإطلالتها الساحرة علي شاطئ البحر و بها تليفزيون و منطقة للجلوس و حمام و تتوفر بكل غرفة خدمة الواي فاي المجانية ، تقدم وجبة الإفطار في بوفيه مفتوح في مطعم الفندق كما يقدم المطعم العديد من الأطباق التركية و أطباق السمك الشهية و يتميز بوجود مكان للمشروبات و التي تقدم علي حمام السباحة .

تجربة رائعة غاية في الجمال

السياحة في طرابزون .. جمال المعالم السياحية والطبيعة المذهلة

فندق نوفوتيل طرابزون 

فندق نوفوتيل طرابزون 

فندق نوفوتيل طرابزون

يقع فندق نوفوتيل طرابزون علي مسافة قصيرة من وسط مدينة طرابزون ، وهو واحد من فنادق طرابزون المطلة علي البحر كما يبتعد بضعة خطوات عن مركز مول جواهر ، يتميز فندق نوفوتيل طرابزون بإطلالته المبهرة علي ساحل البحر الأسود ، و يضم مركز مجهز للسبا به مسبح داخلي دافئ و ساونا و حوض استحمام ساخن كما تتوفر غرف لعمل المساج و مركز للياقة البدنية به صالة جيم و مكان للعب التنس . تتميز غرف الفندق بتصميماتها العصرية و ألوانها الهادئة بالإضافة إلي احتواءها علي تليفزيون و مكتب للعمل و حمام مجهز . يتميز مطعم الفندق بتراس خارجي مفتوح علي حديقة الفندق الخضراء ، يقدم المطعم العديد من المأكولات العالمية و التركية و مأكولات البحر الأسود المميزة ، كما يمكنك الاسترخاء و الاستمتاع بمشروب منعش في البار الموجود بالفندق .

تعرف علي

أفضل وقت للسفر إلى الشمال التركي و التمتع بالطبيعة الساحرة

وبعد أن تعرفنا علي العديد من فنادق طرابزون المطلة علي البحر وأكثرها تميزا ، يمكنك الآن أن تقرر وبأقصي سرعة أن تذهب إلي المدينة التركية الساحرة من أجل التمتع بأجمل المشاهد والمعالم السياحية والطبيعية الخلابة ، وأن تقرر الإقامة في أحد الفنادق الرائعة الواقعة علي ساحل البحر الأسود في الشمال التركي الخلاب .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top