تعرف علي فنادق طرابزون 3 نجوم وأفضل الفنادق الجيدة مع سعر معقول

فنادق طرابزون 3 نجوم

من المهم أن نعرف فنادق طرابزون 3 نجوم حيث أن مدينة طرابزون بطبيعة فريدة ، فهي تجمع بين الطبيعة الخلابة و التاريخ العريق ، و تعد مدينة طرابزون من أهم الأماكن السياحية المفضلة لدي السياح و المقصد الرئيسي لهم ، حيث يتوافد إليها الكثير من السياح لمشاهدة معالمها السياحية الرائعة و التمتع بطبيعتها الخلابة ، فهي لؤلؤة البحر الأسود حيث موقعها علي البحر الأسود الذي أضاف إليها مكانة كبيرة و جعلها من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح ، كما تضم مدينة طرابزون العديد من أماكن الإقامة التي تناسب جميع المستويات من فئات 5 نجوم و 4 نجوم و 3 نجوم .

احصل علي خدماتنا بخصم فوري الآن

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

أفضل فنادق طرابزون 3 نجوم

فندق تس غولد

فندق تس غولد

فندق تس غولد

يقع فندق تس غولد في مدينة طرابزون علي بعد 4 كم من متحف آيا صوفيا ، و علي بعد 6 كم من قصر أتاتورك ، كما يبتعد عن وسط المدينة بضعة خطوات فقط . و قد تم تجديد الفندق حديثًا فهو يوفر إطلالة خلابة علي ساحل البحر و معالم المدينة . تتميز غرف الفندق بإطلالتها المميزة علي ساحل البحر الأسود و الجبال و تصميماتها الحديثة الرائعة فهي تتمتع بألوان ذهبية و بنية جذابة ، و تضم كل غرفة مكيف هواء و تليفزيون و حمام خاص مجهز بالكامل بالإضافة إلي خدمة الواي فاي المجانية و الخدمة الفندقية الممتازة طوال اليوم . يتميز مطعم الفندق بإطلالته علي البحر و المدينة و تقدم به بعض المشويات و المأكولات البحرية و بعض المأكولات التركية ، و تقدم وجبة الإفطار صباحًا كل يوم علي شكل بوفيه ، كما يضم الفندق مقهي يقدم العديد من المشروبات الباردة و الساخنة .

تعرف أيضا علي

فنادق طرابزون الأفضل والتي يمكنك الإستمتاع بالإقامة بها أثناء رحلتك

فندق يلدز لايف 

فندق يلدز لايف 

فندق يلدز لايف

يعتبر مطار طرابزون الأقرب لفندق يلدز لايف ، حيث يبتعد المطار عن الفندق مسافة 2.8 كم ، كما يتميز موقع الفندق بسهولة الوصول منه إلي معالم طرابزون الشهيرة حيث يبتعد عن قصر أتاتورك و متحف آيا صوفيا حوالي 10 كم ، و يتميز الفندق بوقوعه بقربه من ساحل البحر الأسود ، تتميز غرف فندق يلدز لايف بإطلالتها الرائعة علي ساحل البحر الأسود و الحديقة ، و تضم تليفزيون و حمام خاص مجهز . تقدم وجبة الإفطار يوميًا كل صباح بالفندق ، كما يوفر مطعم الفندق قائمة بالأطباق المميزة ، و يعمل مكتب الاستقبال علي مدار اليوم .

اعرف أيضا ما يهمك

شقق فندقية في طرابزون وأفخم وأفضل أماكن الإقامة في المدينة الساحرة

فندق هورون 

فندق هورون 

فندق هورون

يتوسط فندق هورون مدينة طرابزون ، و يبتعد 300 متر عن ساحل البحر الأسود و ميناء طرابزون ، و قد تم تجديده عام 2014 ، كما يعد مطار طرابزون قريب جدًا من الفندق حيث يبتعد مسافة 5 دقائق بالسيارة ، تتميز غرف الفندق باحتوائها علي تكييف هواء و مدفأة و تليفزيون و بها حمام خاص و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في كل غرف الفندق ، تقدم وجبة الإفطار يوميًا كل صباح علي طراز بوفيه ، كما يقدم مطعم الفندق العديد من المأكولات العالمية و التركية و يتوفر بالبار الموجود العديد من المشروبات المتنوعة .

قد يهمك أيضا

أرخص فنادق اسطنبول وتمتع بإقامة زهيدة الثمن في مقابل خدمة جيدة للغاية

فندق بارك سكوير

فندق بارك سكوير

فندق بارك سكوير

ينفرد فندق بارك سكوير بموقع رائع في طرابزون ، فهو يبتعد عن قلعة طرابزون مسافة 1.1 كم ، و يبتعد عن متحف آيا صوفيا مسافة 2.9 كم بينما يقع مطار طرابزون علي بعد 5.2 كم من الفندق ، وهو أحد فنادق طرابزون 3 نجوم تتميز غرف الفندق المكيفة بتصميماتها الرائعة و تضم تليفزيون و هاتف و مكتب للعمل و حمام خاص مجهز ، بالإضافة إلي توفر خدمة الواي فاي المجانية و الخدمة الفندقية الممتازة . تقدم وجبة الإفطار كل صباح علي طراز بوفيه مفتوح يضم بعض المأكولات المحلية ، كما يتميز مطعم الفندق بوجود العديد من المأكولات العالمية و المحلية المختلفة و بعض الوجبات الخفيفة .

أروع البلاد مع أجمل الأماكن

رحلتي إلى طرابزون وأروع مناطق الشمال التركي وأوروبا بكاملها

مدينة طرابزون أحد أشهر مناطق تركيا التي تستحق الزيارة ، فهي تجمع بين الطبيعة الخلابة و التاريخ العريق و تضم العديد من أماكن الإقامة المميزة ولقد عرضنا لك فنادق طرابزون 3 نجوم و يمكنك اختيار منها ما يناسبك حيث تمكنت طرابزون من توفير العديد من الفنادق التي تناسب جميع المستويات .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top