الاماكن السياحية في سبانجا تركيا | جمال الطبيعة و متعة الاستجمام

الاماكن السياحية في سبانجا تركيا

نصحبكم في جولة على اهم الاماكن السياحية في سبانجا تركيا مدينة السحر العجيب ، مدينة الطبيعة الخلابة الآسرة للقلوب، تقع مدينة صبنجة ضمن إقليم مرمرة المتميز بطبيعته الخلابة . مدينة صبنجة تشكل لوحة فنية تبهر الناظرين إليها ، حيث تعد مدينة صبنجة من المدن الريفية في اسطنبول والتي يقبل إليها آلاف الزوار سواء من أهالي تركيا أو الأجانب للاستمتاع بجمال الطبيعة حيث أن موقعها جعلها من أهم الأماكن التي يقبل عليها الناس للابتعاد عن صخب المدينة والحياة ، وقضاء يوم كامل في أحضان الطبيعة.

المعالم الاماكن السياحية في سبانجا تركيا

قرية معشوقية maşukiye

قرية الجمال والبهاء ، قرية الطبيعة التي لا توصف مهما تحدثنا عنها، تتمتع قرية معشوقة بشلالاتها وطبيعتها الخضراء الغناء، وكثرة الحدائق والبساتين والأنهار والجداول المائية حيث الحياة والرفاهية والهدوء والسكينة وصوت الطبيعة الذي لا يفارقك طوال الرحلة . كما تتميز القرية بمطاعمها الريفية حيث هناك تشتهي أن لا تترك  طبقاً واحداً لأنها معدة  بحب أهل الريف والأسماك المشوية و التي تقدم على الطريقة التركية الشهية والطازجة واللذيذة جداً ، تعتبر هذه القرية الأجمل في الاماكن السياحية في سبانجا تركيا .

مدينة صبنجة الريف التركي

قرية معشوقية – سبانجا

بحيرة سبانجا sapanca gölü

بحيرة سبانجا أهم ما يميزها مياهها العذبة  الصافية النقية ، تتميز بموقعها بين خليج إزميت وسهول أدابازاري ، حيث تحيط بها الجبال المكسوة بالأشجار ، أما على ضفة البحيرة تكثر المطاعم والمقاهي للجلسات المميزة التي تصطحبك إلى عالم آخر من الهدوء والراحة . كما وتتميز بحيرة صبنجة بوجود الأسماك الشهية فيها حيث يمكنك الشواء والاستمتاع بلذة الطعام هناك.

تمتع بأفضل الأسعار على :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

بحيرة سبانجا تفتح أمامك المجال للجلوس في أحضان الطبيعة والغابات والتمتع برؤية ساحلها البراق ، كما يمكنك القيام بأنشطة الألعاب المائية مثل ركوب الدراجات الموجودة داخل البحيرة .

مدينة الريف التركي

بحيرة سبانجا – الاماكن السياحية في سبانجا تركيا

احصل على أقوى الخصومات على

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا 

قرية ناتور كوي natür köy

تجد هذه القرية المميزة بين أحضان الطبيعة حيث تشكلت من مزيج ساحر ما بين خضار الطبيعة و زرقة السماء الصافية وصوت المياه والطيور التي تحيط بها ، حيث المشاهد الرائعة الخلابة الطبيعة الغناء في من واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سبانجا تركيا ، تشتهر المنطقة بكثرة شلالاتها وجداولها المائية المنتشرة في طرف منها . كما تتميز المنطقة بمطاعمها الفاخرة التي تقدم أطيب وأشهى المأكولات التركية .

مدينة الريف الأخضر

قرية ناتور كوي -الاماكن السياحية في سبانجا تركيا

حديقة الحيوان

حديقة الحيوان في مدينة سبانجا تبعد 38 كيلو متر مربع عن اسطنبول ، و تعد من المعالم السياحية المهمة التي يقصدها السياح لمشاهدة أغرب أنواع الطيور والكثير من الحيوانات المختلفة مثل الفيلة والزرافات والقرود، والكثير من أنواع النباتات المختلفة ، كما تضم في أنحائها الكثير من المنتزهات التي تجذبك للمشي في طبيعتها الخلابة .

تعرف على :

اسواق اسطنبول الرخيصة

جبل كارتبه kartepe dağı

يعد جبل كارتبه الموجود في مدينة سبانجا ثالث أعلى قمة في منطقة مرمرة، حيث يبلغ ارتفاعه 1699 متر فوق سطح الأرض ، من الأنشطة المتداولة فوق سفح جبل كارتبه ممارسة رياضة التزلج خاصة في فصل الشتاء ، كما يوجد على سفح جبل كارتبه قرية ريفية مميزة حيث جلسات ممتعة وشرب الشاي التركي المميز أو القهوة التركية الخاصة المشهورة داخل تركيا ، كما يمكنك التمتع بمناظر الطبيعة الخلابة من أعلى سفح الجبل .

مدينة صبنجة الريف التركي

جبل كارتبه kartepe dağı

أنشطة يمكن ممارستها في سبانجا :

  1. المشي والسير على كورنيش بحيرة صبنجة.
  2. استئجار الدراجات المائية والاستمتاع برحلة مائية داخل البحيرة.
  3. الشواء على ضفاف البحيرة والتمتع برحلة ريفية برية جميلة.
  4. التزلج على سفح جبل كارتبه .

هل تفكر في زيارة تركيا ؟

اختر البرنامج السياحي في تركيا الأفضل لك

الاماكن السياحية في سبانجا تركيا حيث الريف والخضار والجمال والهدوء واعتدال المناخ الذي يمتزج مع الطبيعة ويعطي لوحة فنية لأبهى القرى والبحيرات والشلالات والجبال العالية والمتعة الموجودة بين أحضان صبنجة ، من أمتع الرحلات التي تحمل ذكرى عن الريف التركي البهي في صوره المتعددة الجمال ؛ إنها رحلة سبانجا الفاتنة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top