الاماكن السياحية في انطاليا أجمل الأماكن علي كوكب الأرض

الاماكن السياحية في انطاليا

الاماكن السياحية في انطاليا عروس البحر الأبيض المتوسط ، و التي تعتبر هي الجنة علي الأرض  تعتبر من أروع الأماكن السياحية علي الكوكب حيث أن أنطاليا احد اجمل المدن التي قد يقع نظرك عليها في يوم ما ، فهي واحدة من أكثر المدن استقطابا للسياح في تركيا ، و ذلك لعدة اسباب ، أهمها هو الموقع الجغرافي المتميز ، حيث تتمركز المدينة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط ، كما تمتلك أنطاليا العديد من الأماكن الطبيعية الساحرة ، و معالم سياحية متنوعة .

تمتع بأروع خدماتنا واحصل علي خصم فوري

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

أفضل وأروع الاماكن السياحية في انطاليا :

هل قررتم الذهاب إلي أنطاليا ، إذا فعليكم أن تعرفوا أهم الأماكن السياحية و الموصي لكم زيارتها ، نتعرف معا علي تلك الأماكن هنا .

شلالات أنطاليا :

شلالات أنطاليا

شلالات أنطاليا

أحد أهم الأسباب التي جعلت من انطاليا واحدة من أكبر البلاد السياحية في تركيا هي شلالاتها الجملية ، و التي تأتي من اعالي الجبال لتبهر السياح بروعتها و جمالها ، و بصوتها العذب ، كما أن لكل شلال سحره الخاص في انطاليا و الذي يميزه عن باقي الشلالات في انطاليا ، و أحد اهم تلك الشلالات هي شلالات دودن  و التي تعتبر الأجمل من بين شلالات أنطاليا .

تعرف أيضا علي

شلالات تركيا وجمال طبيعي مذهل لا يوجد مثيل له علي الأرض

شواطئ أنطاليا  :

شواطئ أنطاليا

شواطئ أنطاليا

ما ان تم ذكر أنطاليا في المسامع ، ما إن تم ذكر الشواطئ و الرمال الذهبية و المياه الزرقاء النقية ، أنطاليا التي تعرف بمصيف تركيا الأول ، تعتبر شواطئها أحد المقاصد الأول و الأساسية لدي العديد من السياح الوافدين إلي أنطاليا و ذلك يرجع إلي جمالها و سحرها الخاص ، و أحد أشهر تلك الشواطئ هو شاطئ كونيالتي  .

اقرأ المزيد عن

شواطئ انطاليا حيث الشواطىء التركية الأجمل علي ساحل البحر المتوسط

المدينة القديمة  :

المدينة القديمة

المدينة القديمة

او كما تسمي بالتركية كاليتشي ، و تقع المدينة القديمة في قلب مدينة أنطاليا ، و تعرف أيضا بانطاليا القديمة  ، و تتميز تلك المدينة بسحرها المبهر التاريخي  ..
تمتلك المدينة القديمة أهم المعالم السياحية التاريخية الخاصة بأنطاليا و التي بدورها تقوم بعمل جذب سياحي كبير لتلك المنطقة  ، وتعتبر كاليتشي أحد أهم الأماكن السياحية في انطاليا و ذلك لأنه ينطلق منها العديد من الرحلات البحرية لإكتشاف انطاليا و اهم معالمها ، أو لممارسة رياضة الغوص .

تعرف علي المدينة التركية المفقودة

حاتوشا التركية المدينة المفقودة في تركيا شاهدة علي تاريخ عريق

أكواريوم أنطاليا : 

أكواريوم أنطاليا

أكواريوم أنطاليا

هو أحد أهم الأماكن السياحية في تركيا و ليس في انطاليا فقط ، و ذلك يانه يعتبر أكبر حوض للأسماك في قارة أوروبا ، حيث يعطي اكواريم انطاليا فرصة لا مثيل لها ،لمشاهدة عالم البحر المدهش و الذي يحتوي علي مئات و آلاف انواع الأسماك من مختلف البحار و المحيطات  ، ويقدم فرصة لإضافة العديد من المعلومات للثقافة العامة الخاصة بك .

وادي كوبرولو :

وادي كوبرولو

وادي كوبرولو

هو أحد أروع الاماكن السياحية في انطاليا ، و يتميز هذا الوادي بالطبيعة الساحرة و الآثار الرومانية العريقة الذي يحتوي عليها ، و مثال علي ذلك الجسر الروماني القديم ، و الذي يعتبر أحد اشهر المعالم الأثرية الخاصة بالوادي ، و لايزال هذا الجسر قيد الإستخدام حتي الآن .

يوجد في تلك المنطقة العديد من الحيوانات البرية مثل الغزلان و الدببة و الأرانب و المعاز الجبلي ، كما يعتبر هذا الوادي أحد المقاصد الرئيسية لهواة الرياضات المائية و التخييم  ، و يقع هذا الوادي في بلدة مانافغات .

رحلة رائعة مع أجمل الذكريات

رحلتي إلى أنطاليا التركية بلاد الطبيعة المدهشة والمعالم السياحية الخيالية

الاماكن السياحية في انطاليا من المقومات ما يجعلها أحد أكبر المدن السياحية حول العالم ، إن لم تكن ، حيث جمال طبيعتها و تاريخها الحافل جعل الملايين من السياح يقوموا بتعديل وجهاتهم الأساسية إلي انطاليا ، عروس البحر الأبيض المتوسط أروع مدنه علي الإطلاق .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top