أفضل مرشد سياحي في تركيا لعام 2017

أفضل مرشد سياحي في تركيا لعام 2017

تركيا هي البلد المتميز بصفات عدة ، والتي تجعله بين الدول الأكثر استقطابا ، بين السياح من كافة دول العالم ، والواقع بين قارتي آسيا وأوروبا ، والمحاط بأربع بحار من اجمل بحار العالم ، البحر الأبيض المتوسط ، والبحر الأسود ، وبحر مرمرة ، وبحر إيجة ، وفي كل من هذه البحور ، كوكبة من المدن المتنوعة في عطائها وسحره الفاتن ، تتوزع على سواحل هامة ذات موقع متميز شمالاً وغرباً شرقاً وجنوباً ، وتجذب السياح إليها بشكل دوري مستمر لا ينقطع . ولما يحتله البلد من مكانة عالية وإقبال سياح كبير كان لابد من توفير خدمات سياحية وعلى رأسها مرشد سياحي في تركيا مقدمة من شركات سياحية تقدم سائقين و مرشدين سياحيين يجعل من الرحلة على تركيا أكثر يسراً وتسهيلاً وأريحية وأكثر متعة ورفاهية .

احصل على أقوى العروض على :

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا 

احصل على أفضل مرشد سياحي في تركيا من جرين توب

يسرنا نحن جرين توب ، الرائدة في قطاع السفر والسياحة في تركيا ، والتي لها خبرة طويلة ودراية كاملة ، بكل الأماكن السياحية داخل المدن التركية ، و المعدة والمجهزة بفريق عمل كامل ، من مرشدين سياحيين جاهزين ، للانطلاق عبر رحلات سياحية ، وبرامج معدة خصيصاً لمتعتكم وارضاء اذواقكم ، نقدم أفضل خدمة مرشد سياحي ، ناطق باللغة العربية والإنجليزية والتركية ، المرشد السياحي المقدم من جرين توب على درجة عالية من الأخلاق والأمانة ، وسيكون تحت خدمتكم طوال مده الرحلة .

برامجنا السياحية المقدمة من شركة جرين توب للسفر والسياحة

بناءاً على زيارات العديد من السياح العرب إلى عدة مناطق بعينها ، وتزايد طلبات البرامج السياحية الخاصة بهذه المناطق ، وسعياً منا لتلبية كافة الأذواق ، خصصنا لكم برامجنا وكفناها مع خصوصية الزائر العربي لهذه المدن ، وأعطيناها كل ما يلزم لتكون من أفضل البرامج السياحية الموجودة في قطاع السياحة في تركيا ، ووفرنا فيها عامل المتعة والاستجمام والرفاهية ، لنصل إلى إسعادكم المطلق في نهاية البرنامج.

مرشد سياحي في تركيا متوفر في العديد من المدن

تتميز المدن التركية بتنوع طبيعتها، واختلاف تضاريسها، وتعدد مفاتنها، فكل مدينة تختلف عن الأخرى اختلافا يزيد من جمالية المكان، ويعطي له خصوصيته الكاملة، خدمة مرشد سياحي داخل هذه المدن تختصر لكم الوقت والتكاليف لرحلة مميزة وممتعة وغاية في الروعة والجمال.

  • اسطنبول التمدن والتسوق والحضارة

اسواق اسطنبول

اسواق اسطنبول

المعروف عن مدينة اسطنبول بأنها الوجهة الرئيسية لكل المقبلين على زيارة تركيا للمرة الأولى وحتى عند زيارتك لها العديد من المرات فإنك لن تكتفي من هذه المدينة التي لا تختصر معالمها التاريخية والدينية والحضارية ، بصحبة مرشد سياحي مقدم من شركة جرين توب سنتعرف على أهم وأجمل وأكثر معالم اسطنبول دهشة وروعة .

  • بورصة شلالات وجبال و مصانع الحلقوم

من أهم المدن المميزة بشلالاتها وجبالها وطبيعتها الصارخة ، وهي من المدن التي يقصدها السياح لتجربة متعة التلفريك ، وصعود جبل أولداغ ، والتمتع بدهشة الطبيعة الخضراء هناك، وبمساعدة مرشد سياحي من قبل شركة جرين توب، ستكون رحلتكم قد اكتملت بالبهجة والسرور.

  • طرابزون والشمال التركي

الشمال التركي المتربع على عرش قلوب السياح العرب نخصص له مرشد سياحي خاص بسيارة خاص للرحلات الطويلة ، والذي يقصده الجميع ، للاستمتاع بمروجه الخضراء الواسعة ، والذي لا يقل أهمية من ناحية آثاره ، ومعالمه التاريخية والطبيعية ، التي تزخر بها مدن الشمال في تركيا ، والتي تكونت بفعل عوامل الطبيعة البحتة ، والتي لها نصيب كبير من الاهتمام ، والحرص على المحافظة عليها ، لأنها وجهة مهمة جداً لهذه المدن.

  • سبانجا القرية الريفية وقرى الريف

القرية الريفية الأقرب إلى مدينة اسطنبول ، والتي تسحر بجمالها كل من اقترب منها وعرفها عن قرب ، القرية التي تشتهر بمياه بحيرتها العذبة والطبيعة الجميلة التي يتواجد عليها فصائل متنوعة ومختلفة من الحيوانات والطيور والنباتات المتعددة والمختلفة الأشكال والألوان ، مرشد سياحي بداخل سبانجا سيساعدك على التعرف عليها عن قرب تعرف أكثر على رحلة واهم الاماكن السياحية في سبانجا 

  • انطاليا المنتجعات والسياحة والبحر

انطاليا

انطاليا

المدينة المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، المدينة السياحية والتي تعتبر كمنتجع سياحي كبير ، لما تشهده من اهتمام بالمرافق السياحية بالمدينة ، أنطاليا تحتوي على أشهر فنادق ومصاف ، لما تتميز به من جمال شواطئها المطلة على الساحل ، تحتاج في هذه المدينة لمرشد سياحي يجعل من الرحلة أكثر روعة.

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

 

لأي متعة ورفاهية كاملة لابد من تحقق شرطين أساسيين في الرحلة اكتمال وصولها إلى الرفاهية التامة ، ولأي منطقة لازالت غير مكتملة بالنسبة لك يجب ان يتوفر خدمة سياحية بهذا القدر من التميز بمساعدة مرشد سياحي في تركيا خاص بك يعي تماماً متطلبات وخصوصية السائح العربي ويلبي كافة احتياجات الرحلة وييسر التعامل باللغة العربية ، نقدم لك هذه الخدمة من شركة جرين توب للسفر والسياحية لضمان التميز .

الاوسمة

2 comments

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا نتوجه بالشكر لكل القائمين على حصر وجمع هذا الكم الهائل من المعلومات عن هذا البلد العظيم بأهل ومعالمه
    وهذه الخدمات التى تقدم الى السائح
    وهذا ان دل على شي فهو طيبت وكرم واخلاق هذا الشعب الحريص على هذا الانجاز
    حقيقة لم ازر تركيا من قبل وبعد الاطلاع على هذه الارشادارت والخدمات التى تقدمها جرين توب شدني الفضول الى شد الرحال الى هذا البلد لتعرف عن قرب على معالمه
    والاحتكاك والتعامل مع شعبه الودود
    وكنت اتمنى منكم وضع قائمة بأسعار او بعض البرامج السياحية وتكلفتها
    هذا وتفضلوا وافر الاحترام والتقدير
    مخلصكم ابو الوليد من سلطنة عمان

  • متعت السياحية التركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top