افضل 7 فنادق في اسطنبول الأوربية تضمن لك الراحة و الاستجمام

افضل 7 فنادق في اسطنبول

إسطنبول هي مدينة الجمال وما يميزها هو جمال الطبيعة ، و تعدد المعالم السياحية بها وأنها تقع بين قارتين في آن واحد هما قارة آسيا وقارة أوروبا عن طريق مضيق البوسفور ، وفي افضل 7 فنادق في اسطنبول  سوف تحصل على المتعة الحقيقية ، التي تجعل رحلتك أمنة وسعيدية .

اين تقع اسطنبول ؟ تنقسم مدينة اسطنبول التركية إلي قسمين القسم الشرقي يقع ضمن قارة آسيا والقسم الغربي يقع ضمن قارة أوروبا ، وهي أكبر مدن تركيا و تعتبر العاصمة السياحية للبلاد تعج بالسياح طوال العام وخاصة في المواسم . تعتبر شركة جرين توب للسياحة من أفضل منظمي الخدمات السياحية على مستوى الجمهورية التركية .

من أجل السياحة في إسطنبول والاستمتاع بالطبيعة الجميلة ومشاهدة روعة آثارها وبالطبع يحتاج السياح لفنادق للإقامة وسوف نوضح لكم أشهر فنادق إسطنبول.

احصل على أقوى الخصومات على :

استئجار سائق خاص في اسطنبول 

افضل 7 فنادق في اسطنبول

فندق هيلتون إسطنبول بومنتي 

افضل 7 فنادق في اسطنبول

هليتون بومنتي – افضل 7 فنادق في اسطنبول

يعتبر فندق هيلتون مناسب للعائلات ويعتبر من افضل 7 فنادق في اسطنبول  ، حيث أن غرفه واسعه ومتنوعه تطل على مضيق البوسفور ، ويحتوي على حديقة جميلة ويوجد حمامات تركية كما يوجد مساحة ترفيهية لألعاب الأطفال وأحواض سباحة تناسب الأطفال وأخرى للكبار.

كما يوجد في الفندق 7 مطاعم تقدم أنواع الطعام المختلفة لبلاد العالم وجميع المطاعم بها قائمة طعام للأطفال ، كما يتميز الفندق بوجود خدمة غرف مخصصة للأطفال وبها مرافق خصوصية للأطفال الصغار ، ويقع 10 دقائق بالسيارة من ميدان تقسيم ، لحجز هذا الفندق في بوكنج .. اضغط هنا 

فندق جراند حياة إسطنبول

افضل 7 فنادق في اسطنبول

فندق جراند حياة – تقسم اسطنبول

هو مناسب لكل من يبحث عن الراحة والجمال وهو يقدم خدمة 5 نجوم وبه توجد غرف مختلفة الأحجام ، كما أنه يوفر خدمة عزل غرف الأطفال عن الأهل ، ويوجد مركز سبا صحي وحوض سباحة ، كما يتم تقديم المأكولات الفاخرة ويتم مراعاة وجبات تناسب الأطفال ويقع الفندق بالقرب من ميدان تقسيم.

اقرأ أيضًا :

تقرير شامل عن السفر الى اسطنبول

فندق كومرو هوتل

عندما تريد الإقامة مع العائلة في فندق صغير في إسطنبول يكون فندق كومرو هو الأنسب ، يقع الفندق وسط إسطنبول على مقربة من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة ، مثل الجراند بازار وآيا صوفيا وقصر تويكابي، ولذلك يعد من افضل 7 فنادق في اسطنبول .

يتميز هذا الفندق بغرفه المريحة والمتوسطة الحجم ؛ وهذا يناسب من يبحث عن البساطة حيث الغرف القليلة بعكس الفنادق الكبيرة التي بها مئات الغرف ، ويتم تناول وجبة الإفطار في شرفة تقع على سطح الفندق حيث تستمتع بإطلاله جميلة على المدينة ، ويشتهر فندق كومرو بأجوائه الخلابة الرائعة وهو يناسب الأسر التي تفضل التجول بصحبة أولادها في إسطنبول حيث لا يوجد في الفندق ترفيه للأطفال.

فندق فور سيزونز هوتل إسطنبول آت سلطان أحمد

افضل 7 فنادق في اسطنبول

فندق فور سيزن – افضل 7 فنادق في اسطنبول

يعتبر هذا الفندق هو الأشهر ليس في إسطنبول بل في العالم ويتميز هذا الفندق بأجوائه الساحرة ومطعمه الساحر حيث يقع على سطح الفندق ويوفر إطلاله رائعة على مسجد السلطان أحمد ، كما يوجد غرف بتصميم ملوكي فاخر وموقع الفندق على بعد خطوات من آيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد وقصر تويكابي..للمزيد عن هذا الفندق .

فندق هوتل نينا

يناسب هذا الفندق أصحاب الميزانية المنخفضة والذين يرغبون في الإقامة بفندق بأقل تكاليف ، حيث أنه يقدم خدمة 3 نجوم ويقع في منطقة السلطان أحمد ، أهم ما يميز هذا الغندق أنك تتمتع من خلاله بمشاهدة مضيق البوسفور وجامع السلطان أحمد ، ويقع الفندق في موقع رائع يجعلك تكتشف إسطنبول ومعالمها السياحية ومعرفة شوارعها وطرقاتها ، وتتوفر في هذا الفندق الإقامة المريحة مع جمال الغرف.

فندق رمادا إسطنبول

افضل 7 فنادق في اسطنبول

رمادا – افضل 7 فنادق في اسطنبول

هذا الفندق يوفر لك خدمة 4 نجوم وسطح الفندق يوفر إطلاله ساحرة بحيث تتمكن من مشاهدة معالم إسطنبول منها جامع السلطان احمد وآيا صوفيا و بحر مرمرة وقصر تويكابي ، يحتوي هذا الفندا على مطعم فاخر بصالتين واحدة مغلقة والأخرى في الهواء الطلقل ، ويوفر أيضا إطلاله رائعة وإقامة مريحة.

إليك أفضل :

رحلات سياحية في اسطنبول 

فندق ذا ريتزكارلتون

هذا الفندق يتميز عن غيره حيث يقع داخل مبنى عالي ، حيث تملك باقي الفنادق طرازًا تقليدي ، بينما هذا الفندق يوفر إطلاله رائعه على مضيق البوسفور وعلى جسر جلاطا ، ويوجد في الفندق أحواض سباحة ويقدم خدمة 5 نجوم وهو قريب من السوق المسقوف وآيا صوفيا وقصر تويكابي وجامع السلطان أحمد ، كما يعتبر من أجمل و افضل 7 فنادق في اسطنبول .

 

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top