اسعار التكاسي في اسطنبول تعرف علي الأسعار والخدمات المميزة لدينا

اسعار التكاسي في اسطنبول

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكان ما في مدينة اسطنبول التركية عاصمة السياحة في العالم فإليكم أفضل الطرق للحصول على اسعار التكاسي في اسطنبول المدينة التركية الساحرة .

نسعى لتقديم خدمة ايجار التاكسي لكل عشاق السياحة في اسطنبول للإرتماء في أحضان الطبيعة الخلابة ، خدمة لا تجد لا مثيل تختلف من حيث الجودة والسعر، هدفنا تلبية رغبات القادمين إلى المدينة مع تيسير كل سبل الراحة والأمان.

برنامج سياحي مميز للغاية

برنامج سياحي في اسطنبول 7 أيام من المتعة والتشويق والإستجمام

اسعار التكاسي في اسطنبول

اسعار التكاسي في اسطنبول

اسعار التكاسي في اسطنبول

أقرأ ايضا : استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

نقدم لكم أرقى أنواع السيارات طبقاً لاحتياجاتكم من خلال موقعنا على الإنترنت، مع توفير خدمة الخصومات على طلباتكم وتقديم أرخص العروض أفضلها ، كما نقوم بتقديم أنواع عديدة من السيارات حسب طلب عملاؤنا الكرام بجودة لا يضاهيها مثيل، وستجدون كل ما هو جديد لدينا.

الإقامة في اسطنبول مع متعة الرفاهية

أفضل شقق فندقية في اسطنبول وتمتع برفاهية الإقامة

أنواع و اسعار التكاسي في اسطنبول

أنواع و اسعار التكاسي في اسطنبول

أنواع و اسعار التكاسي في اسطنبول

توجد لدينا إختيارات عديدة لتلبية إحتياجات العملاء من حيث أنواع التاكسي أو أسعاره، كما تتوفر لدينا خدمة الحجز عن طريق الانترنت دون بذول جهد منكم، سوف تدخلون على موقعنا وتختاروا من بين قائمة متنوعة، وفي كل الأحوال يكون اختياركم صائب، فخدماتنا كلها مرضية.

رحلة لا تنسى مع أروع الذكريات

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

خدمة استئجار سيارة مع سائق في تركيا

إذا كنتم ترغبون في مرشد لديه الخبرة بكل المعالم السياحية والمطاعم والأماكن الترفيهية في اسطنبول ، فيمكنكم اشتئجار سيارة مع سائق  يتحدث العربية تكون لديه القدرة على مساعدتكم، فضلاً عن خبرته بكل الأماكن التي ترغبون في التوجه إليها.

قائمة أسعار السيارات التي يمكن استئجارها في إسطنبول 

تتراوح الأسعار التي لدينا تبعاً لأحوال الزائر الاقتصادية وتبعاً لعدد الساعات ونوع السيارة التي تقوم باستئجارها.

إليكم قائمة بتلك الأسعار 

مرسيدس مع سائق

مرسيدس مع سائق

  • يمكن استئجار سيارة مع سائق يوم كامل داخل المدينة ولكن تبعاً لنوع السيارة فإذا كانت سيارة رينو فلوانس مع سائق يصل السعر إلى 120$، وإذا قام الزائر باستئجار سيارو فلوكس واجن مع سائق فهي بنفس سعر الرينو أي أن سعرها يكون 12$، كما يصل استئجار السيارة المرسيدس مع السائق أيضاً إلى 120$، وفي كل الأمور يشعر السائق بالراحة التامة مع السائق المنوط بالمهمة، فهدفنا حث كل من يعمل لدينا على الاستجابة لطلبات العميل.

استمتع برحلة لا مثيل لها

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

  • يمكن استئجار سيارة لاستقبال السائح وتوصيله ، وتتراوح الأسعار أيضاً تبعاً للمسافة التي يقطعها السائق، فإذا كان مطار أتاتورك الدولي يصل السعر إلى 50$ ، أما إذا كان مطار صبيحة الدولي فيكون السعر 80$، بينما يكون التوصيل إلى مطار أنطاليا الدولي 50$ كما يبلغ سعر الاستقبال أو التوصيل من مطار طرابزون الدول أقل سعراً منهم إذ يصل إلى 35$ ، فضلاً عن باقي المطارات الأخرى التي تتنوع أسعارها حسب المسافات والعروض المطروحة على الأسعار.

عروض مذهلة مع خصومات مميزة

أقوى عروض رحلات بورصة يوميًا من اسطنبول | المتعة والمغامرة بين الجبال

  • يمكن أيضاً استئجار سيارة بدون سائق للتجول في كل أنحاء المدينة والتعرف على معالمها بكل حرية وبدون قيد ، ولا تقلق أبدا ، ولكن إذا فضلت أن يكون هناك سائق فهناك ميزة في الأمر حيث أن السائق الخاص بنا يكون إضافة إلي كونه سائق محترف للغاية ، يمكنه العمل كمرشد سياحي أيضا لأروع معالم المدينة التركية الساحرة وبأرخص الأسعار.

اقرأ أيضا

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول 

بعد أن قدمنا لكم قائمة اسعار التكاسي في اسطنبول وخدماتنا المقدمة لعملاؤنا الكرام ، نرجو أن نكون عند حسن ظنكم وأن يكون اختياركم لنا هو الاختيار الصائب ونعدكم بتقديم أرخص سعر للخدمة وبأعلى جودة ممكنة، وأن ننال رضاؤكم .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top