فنادق تقسيم 3 نجوم والحصول علي أفضل الخدمات بأفضل الأسعار

فنادق تقسيم 3 نجوم

يعد ميدان تقسيم من أحد الأماكن الرئيسية في اسطنبول ونتعرف معا علي فنادق تقسيم 3 نجوم ، وفي الواقع من المهم أن نعرف كل الفئات من الفنادق فيه ، فهو نقطة اتصال باقي أطراف المدينة ببعضها ، و يعد شارع الاستقلال هو أهم الشوارع التي تنتهي بميدان تقسيم و الذي أكسبه شهرة واسعه لضمه العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، كما يتميز ميدان تقسيم باحتضانه العديد من المقاهي و المطاعم الفاخرة و الشهيرة و أيضًا احتوائه علي كل أماكن الإقامة المميزة .

احصل علي أفضل خدماتنا مع خصم فوري

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

أهم فنادق فنادق تقسيم 3 نجوم

فندق تقسيم ستار

فندق تقسيم ستار

فندق تقسيم ستار

يقع فندق تقسيم ستار في ميدان تقسيم حيث يبتعد الفندق 50 متر عن شارع الإستقلال الحيوي ، كما يقع قصر دولمة بهجة علي بعد 20 دقيقة سيرًا و يعتبر مطار أتاتورك الأقرب للفندق حيث يقع علي بعد 20 كم منه ، يتمتع الفندق بإطلالة رائعة علي البسفور و يضم الفندق مركز سبا به حمام سباحة داخلي دافئ و غرف للمساج و غرف بخار و جيم يحتوي علي أدوات حديثة ، تتميز غرف فندق تقسيم ستار المكيفة بإطلالتها الخلابة علي وسط اسطنبول و البسفور و تضم كل غرفة تليفزيون و حمام خاص و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ، تقدم وجبة الإفطار كل صباح علي طراز البوفيه و يقدم مطعم الفندق العديد من المأكولات العالمية و المحلية الشهية .

تعرف أكثر علي

فنادق تقسيم في اسطنبول التركية حيث أكثر الفنادق رفاهية وراحة

فندق مونتانا هيرا

فندق مونتانا هيرا

فندق مونتانا هيرا

يبتعد فندق مونتانا هيرا مسافة 700 متر من ميدان تقسيم أي في قلب منطقة تقسيم ، حيث يبتعد عن برج غالاتا العريق مسافة 3 كم و يعتبر مطار أتاتورك المطار الأقرب للفندق حيث يبتعد عنه مسافة 30 كم . يتميز فندق مونتانا هيرا بتصميمه الأنيق و غرفه المميزة ، حيث تتميز بتصميماتها الهادئة و ألوانها الدفئة ، كما أنها تحتوي علي مكيف هواء و تليفزيون و حمام خاص مجهز بالكامل بالإضافة إلي توفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ، تقدم وجبة الإفطار كل صباح ، و يقدم مطعم الفندق قائمة متنوعة من المأكولات الشهيرة ، تتوفر خدمة غسيل و كي الملابس بالإضافة إلي الخدمة الفندقية الممتازة .

أكثر الرحلات متعة

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

فندق غراند زنتروم

فندق غراند زنتروم

فندق غراند زنتروم

يقع فندق غراند زنتروم علي بعد 100 متر من ميدان تقسيم في مدينة اسطنبول كما يبتعد عن شارع الاستقلال مسافة 250 متر و يبتعد عن قصر دولمة بهجة مسافة 1.8 كم و أيضًا يقع برج غالاتا علي بعد 2.5 كم . يضم الفندق مركز سبا ، تتميز غرف الفندق المكيفة بتصميماتها الرائعة التي تجمع بين الفن العثماني و الفن الحديث و إطلالتها الرائعة علي المدينة ، و تضم كل غرفة تليفزيون و حمام خاص كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف ، تقدم وجبة الإفطار في فندق غراند زنتروم علي طراز البوفيه المفتوح و يقدم مطعم الفندق قائمة بالعديد من الأطباق التركية و الأوروبية الشهيرة كما يمكنك تناول وجباتك في الغرفة للاستمتاع براحة أكثر .

تمتع بأروع الرحلات

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

فندق جيهانجير

فندق جيهانجير

فندق جيهانجير

يبتعد فندق جيهانجير عن ميدان تقسيم مسافة 300 متر ، و يتميز الفندق بإطلالته الرائعة علي البسفور . تتميز غرف الفندق بتصميماتها الأنيقة و ألوانها الداكنة و تضم كل غرفة تليفزيون و ميني بار و حمام خاص و خزينة كبيرة للملابس بالإضافة إلي وجود خدمة الواي فاي مجانًا ، يقدم مطعم الفندق العديد من الأطباق التركية و العالمية .

رحلة مع أروع الذكريات

رحلة اسطنبول | رحلات سياحية يومية على اهم الاماكن السياحية في اسطنبول

ميدان تقسيم هو مركز و قلب إسطنبول ، فهو مكان أساسي لابد منك المرور منه و لو مرة واحدة عند زيارتك لإسطنبول ، و يضم العديد من أماكن الإقامة  وقد تعرفنا في المقال علي فنادق تقسيم 3 نجوم و التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك إن كنت تنوي زيارة إسطنبول و المكوث في ميدان تقسيم الرائع .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top