ركوب الأمواج في تركيا وأجمل المغامرات التي لا مثيل لها

ركوب الأمواج

ركوب الأمواج في تركيا يختلف عن أي مكان آخر في العالم ،و ذلك لأن السواحل الخاصة بتركيا هي أفضل مكان في العالم لممارسة مثل هذه الأنواع من الرياضة ، حيث أن السواحل هناك مشهورة برياحها المحلية ، كما يزورها العديد من المتدربين و الطلاب ، و بشكل خاص من ألمانيا و هولاندا و أستراليا ..

سائق مميز مع خصم رائع

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

إليكم أفضل الأماكن التي يمكن ممارسة رياضة ركوب الأمواج بها في تركيا :

ولاية موغلا :

ولاية موغلا

ولاية موغلا

يستضيف لواء “ساكين كنت” الواقع في ولاية موغلا الواقعة غرب تركيا ، الآلاف من هواة ركوب الأمواج ، و ذلك لما تمتلكه تلك المنطقة من طروف جوية مناسبة لممارسة مثل تلك الرياضة  .

و تعتبر تلك المنطقة احد أفضل ثمانية أماكن لممارسة رياضة ركوب الامواج في أوروبا بأكملها ،حيث انها من الأماكن التي لا يغفل عنها محبي تلك الرياضة من سياح سواء إن كانوا أجانب أو محليين ، حيث أن السواحل الأوروبية بشكل عام بما فيهم تركيا هم الأفضل في العالم لممارسة تلك الرياضة .

اقرأ المزيد

مدينة موغلا التركية واجهة السياحة التركية الصاعدة بقوة

ساحل أقجة  بينار :

ساحل أقجة  بينار

ساحل أقجة  بينار

يزور هذا الساحل أكثر من عشرون ألف هاوي و محب لتلك الرياضة الرائعة كل عام ، و ذلك حسب تقدير المسؤولين المحليين ..

و يقدم هواة رياضة ركوب الأمواج عروضا مثيرة في تلك المنطقة، و ذلك عقب خوضهم لتدريبات في مدارس متخصصة في مثل أنواع تلك الرياضة .

قد يهمك أيضا

تعرف علي داتشا شبه الجزيرة التركية الأروع علي ساحل البحر المتوسط

جزيرة كوكجا أد :

جزيرة كوكجا أد

جزيرة كوكجا أد

تشهد تلك الجزيرة ، و التي تشتهر برياح ولاية “جناق قلعة” المطلة علي مضيق الدردنيل ، إقبالا كبيرا من قبل السياح ، و بشكل خاص السياح البلغاريين و اليونان من محبي رياضة ركوب الأمواج .

كان اهالي تلك الجزيرة لا يعرفون أي شئ عن تلك الرياضة ، حتي تغير ذلك في خلال الأربعة أعوام الأخيرة ، حيث أقبل السياح علي المجئ لتلك الجزيرة و ذلك عقب مجئ مدرب بلغاري لركوب الأمواج و ذلك منذ خمسة أعوام ، و قام بحصر الأماكن التي يمكن ممارية رياضة ركوب الأمواج بها ، وقد وصل عدد من السائحين البلغار و اليونانيين في تلك المنطقة خلال الأعوام الأخيرة ، و يقدر هذا العدد بـ 25 ألف سائح تقريبا ، حيث انتعشت تلك المنطقة سياحيا و اقتصاديا بشدة.

تعرف أيضا علي

جوندا الجزيرة التركية الساحرة في بحر إيجة حيث الهدوء والجمال ومتعة الإسترخاء

ولاية أنطاليا :

ولاية أنطاليا

ولاية أنطاليا

تشتهر أنطاليا بالسواحل و الشواطئ ، حيث تسمي أنطاليا بمصيف تركيا الأول ، كما ان انطاليا تمتلك أفضل الشواطئ علي سواحل البحر الأبيض المتوسط ، كما ان الساحل الخاص بها هو الأطول علي البحر الأبيض المتوسط .

تعتبر ألانيا هي المكان الأمثل لممارسة رياضة ركوب الأمواج ، و ذلك بسبب الامواج الخاصة بها ، حيث انها مناسبة تماما لممارسة تلك الرياضة ، فضلا عن الرياح المحلية.

رحلة رائعة مع أجمل الذكريات

رحلات سياحية في انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل مع الشواطىء الممتعة

ساحل أودو في اسطنبول :

يقع هذا الساحل في منطقة طوزلا، و بالصالة الرياضية الخاصة به ، و المطعم الكبير ، يقوم باستقطاب الكثير من الزوار  .

يبدأ العمل في هذا الساحل منذ الثامنة صباحا ، حتي السادسة مساءا ، و يمنح هذا الساحل فرصة رائعة لممارسة رياضة ركوب الأمواج ، و ذلك من خلال فريق تدريبي محترف .

تعرف علي

أنواع السياحة في تركيا حيث تجربة واحدة فقط لا تكفي

تعتبر تركيا هي موطن الرياضات المائية ، حيث يحب الكثير من السياح الوافدين إلي تركيا ممارسة السياحة الرياضية ، التي تحتوي علي الإثارة و المتعة و المغامرات ، و بشكل خاص ركوب الأمواج ، حيث ان تلك الرياضة موطنها تركيا و سواحل تركيا ، و سيفوتك الكثير إن لم تقم بتجربتها .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top