أفضل شقق فندقية في اسطنبول وتمتع برفاهية الإقامة

أفضل شقق فندقية في اسطنبول

تعرف معنا علي أفضل شقق فندقية في اسطنبول حيث تتميز اسطنبول بموقعها في تركيا حيث تعد قلب تركيا ، كما تتميز بطبيعتها الخلابة و أماكنها السياحية العديدة ، فهي تضم العديد من الأماكن العريقة و الجميلة ، فهي يتعد أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح ، حيث يذهب إليها الجميع للتمتع بتاريخها القديم و مشاهدة معالمها السياحية التي لا توجد إلا بها ، و تضم مدينة إسطنبول عدة أماكن للإقامة و عدة شقق فندقية تطل علي مدينة إسطنبول الرائعة .

استعن بأفضل خدماتتا مع خصم فوري

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

أفضل شقق فندقية في اسطنبول 

شقق تالا إسطنبول ( شقق فندقية ) :

شقق تالا إسطنبول

شقق تالا إسطنبول

تقع شقق تالا إسطنبول الفندقية في مدينة إسطنبول و تبتعد عن الجامع الأزرق مسافة 200 متر ، كما تبتعد مسافة 600 متر عن متحف آيا صوفيا و يقع عمود قسطنطين علي بعد 600 متر من شقق تالا إسطنبول ، و تتميز كل شقة باحتوائها علي مكيف هواء و تليفزيون ، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام و مطبخ مجهز بالكامل و به ثلاجة و غلاية و غسالة أطباق ، و تضم جميع الشقق حمام خاص به حوض استحمام و لوازم استحمام ، و تتوفر به المناشف و أردية الحمام .

اقرأ أيضا

أهم وأفضل الفنادق في اسطنبول .. تعرف عليهم من أجل إقامة ممتعة في عاصمة السياحة

شقق أميدا هاوس ( شقق فندقية ) :

شقق أميدا هاوس

شقق أميدا هاوس

تتميز شقق أميدا هاوس الفندقية بوقوعها في منطقة السلطان أحمد التاريخية بالقرب من المعالم التاريخية المشهورة بإسطنبول ، حيث يقع المسجد الأزرق علي بعد 200 متر من أميدا هاوس كما يبتعد قصر توبكابي مسافة تقدر ب 15 دقيقة سيرًا ، تضم شقق أميدا هاوس المكيفة تليفزيون و صندوق للودائع آمن و تتميز بإطلالتها علي المدينة ، كما يتوفر بكل شقة مطبخ صغير مجهز و كامل به ثلاجة و أدوات مطبخ ، و بكل شقة حمام خاص به حوض استحمام و مجفف للشعر و لوازم الإستحمام .

رحلة من عالم الخيال

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

شقق لو بريميور هاوس ( شقق فندقية ) :

شقق لو بريميور هاوس

شقق لو بريميور هاوس

تقع شقق لو بريميور هاوس الفندقية في مدينة إسطنبول ، حيث تبتعد عن أدريس إسطنبول بمسافة 800 متر و يقع مطار أتاتورك الدولي علي بعد 17 كم و يعتبر المطار الأقرب إلي لو بريميور هاوس ، تتميز شقق لو بريميور هاوس بوجود مكيف هواء و منطقة لتناول الطعام ، و يتوفر بكل الشقق مطبخ مجهز به ثلاجة و موقد و ميكروويف و غسالة أطباق ، و تضم حمام خاص به حوض استحمام ساخن و به مناشف و أردية حمام ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل شقة .

تجربة لا تنسى

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

شقق لويس غالاتا ( شقق فندقية ) :

شقق لويس غالاتا

شقق لويس غالاتا

تقع  شقق لويس غالاتا الفندقية في قلب مدينة إسطنبول وهي من أجمل شقق فندقية في اسطنبول حيث تبتعد عن برج غالاتا العريق مسافة 120 متر ، و يقع علي بعد 250 متر من شارع الاستقلال و تبتعد عن ميدان تقسيم إسطنبول مسافة 2 كم ، و يعد مطار أتاتورك الأقرب لها حيث يقع علي بعد 18 كم من شقق لويس غالاتا . تتميز شقق لويس غالاتا بتصميمها الرائع و ألوانها الهادئة و تضم غرف نوم و غرفة معيشة و مطبخ مجهز بالكامل به ثلاجة و موقد كما تتوفر بكل شقة مكواة و تليفزيون و مكيف هواء و مدفئة ، و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في شقق لويس غالاتا كما تتميز بإطلالتها الرائعة علي برج غالاتا .

روعة المشهد البديع

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

شقق جين سويتس ( شقق فندقية ) :

شقق جين سويتس

شقق جين سويتس

تقع شقق جين سويتس الفندقية في مدينة إسطنبول علي بعد 800 متر من ميدان تقسيم و تبتعد عن شارع الإستقلال حوالي 900 متر ، و يعد مطار أتاتورك الأقرب لجين سويتس حيث يبتعد عنها مسافة 15 كم ، تتميز شقق جين سويتس بوجود مكيف هواء و منطقة لتناول الطعام و مطبخ مجهز بالكامل به ثلاجة و فرن ، كما تتميز كل شقة بوجود حمام خاص و تتوفر بها خدمة واي فاي مجانية . يوفر جين سويتس خدمة توصيل البقالة وهي من أفضل شقق فندقية في اسطنبول .

أروع الرحلات مع أجمل الذكريات

رحلة اسطنبول | رحلات سياحية يومية على اهم الاماكن السياحية في اسطنبول

إسطنبول من أكثر الوجهات السياحية جذبًا للسياح ، إن كنت ستزور إسطنبول و تصطحب معك عائلتك يمكنك أفضل شقق فندقية في اسطنبول من القائمة التي قدمناها لك في هذا المقال .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top