سبانجا التركية وجمال لا تستطيع وصفه بالكلمات .. روعة وجمال

سبانجا التركية

سبانجا التركية من من أكثر الأماكن السياحية جمالاً في تركيا ، والتي يقصدها السياح العرب والأوروبيين من مختلف أنحاء العالم نظراً لتميزها بجمال الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل لا سيما الحدائق والمتنزهات التي تتميز بها المدينة والتي جعلتها تتصدر الوجهات السياحية في العالم.

تمتلك أيضا  تلك المدينة العديد من المقومات السياحية لاحتوائها على أماكن طبيعية تقدم للسياح الكثير من الخدمات الترفيهية المتميزة …

وتلقب سبانجا بمدينة الأحلام التركية نظراً لتميزها باستقبال الزائرين طوال أوقات العام لكونها تمثل لوحة فنيه تجذب أنظار السياح صيفاً وشتاءً .

كيف يمكن الوصول إلي سبانجا التركية ؟ ..

تتميز مدينة الأحلام سبانجا بقربها من مدينة اسطنبول وسهولة المواصلات منها وإليها الأمر الذي يجعل السائحين من السهل الوصول إليها بشتى الطرق..

حيث يمكن الوصول إليها بالعديد من الطرق على سبيل المثال :

يمكن للزائر أن يقوم باستئجار سيارة للتجول بها في أحضان طبيعتها الخلابة ، كما يمكن أن يقوم باستخدام الباص أو القطار للتوجه إلى المكان الذي يرغب في الوصول فيه مباشرة .

استعن بخدماتنا

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

 المناخ في سبانجا التركية ..

تتميز مدينة سبانجا التركية بسحر الطبيعة والمناخ المعتدل صيفاً الذي تصل درجة الحرارة فيه إلى 27 درجة مئوية ، والرائع شتاءً الذي تصل فيه درجة الحرارة إلى 7 درجات مئوية تحت الصفر..

ومن هنا تظهر روعتها في الثلوج التي تغطيها والتي تتمثل على هيئة عروس ترتدي ثوب الزفاف في أحضان الطبيعة الخلابة بين الجبال الخضراء.

 تعرف علي

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

وترجع روعة تلك المدينة الجذابة والتي تجعلها مقصد للسياح لاحتوائها على أفضل الوجهات السياحية وهي :

بحيرة سبانجا ..

بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا وقد سميت مدينة سبانجا بهذا الاسم نسبة الى تلك البحيرة  الرائعة في الجمال ، والتي تعد الوجهة الاولي لجذب السياح إلى تلك المنطقة الخلابة.. حيث تعد تلك البحيرة من أكبر البحيرات الموجودة في تركيا والتي تجذب السياح للإستمتاع بالهدوء والاسترخاء بعيداً عن الضوضاء …

وفي وسط الغابات الخضراء الرائعة والجبال الشامخة وسط أحضان الطبيعة بجمال مياهها العذبة والهواء النقي التي تزيدها روعة وجمالاً .

اقرأ أيضا عن

الاماكن السياحية في سبانجا تركيا | جمال الطبيعة و متعة الاستجمام

قرية معشوقية ..

قرية معشوقية

قرية معشوقية

تعد قرية معشوقية من أجمل المناطقة السياحية الرائعة التي تزيد من تميز مدينة سبانجا التركية ، حيث الطبيعة الساحرة المتمثلة في الريف التركي بحدائقه الجميلة وشلالاته المتدفقة من أعلى الجبال بأصوات المياة المتلألأة والممتزجة بالهواء العذب وسط البساتين والغابات الخضراء والتي تقدم للزائر الطبيعة في أجمل وأبهى صورها .

رحلة الريف الساحرة

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

جبل كارتبه الجبل الأروع في مدينة الأحلام ..

جبل كارتبه

جبل كارتبه

يعد جبل كارتبة الثلجي من أجمل الأماكن السياحية التي تتميز بها مدينة سبانجا والذي يبلغ ارتفاعه ما يقرب من 1650متر..

تعزى روعته إلى أنه يطل على بحيرة سبانجا مما يجعل الوصول إليه رحلة في غاية المتعة للسياح ، وذلك عن طريق التلفريك المتميز الذي يصل من أسفله إلى قمته ومشاهدة ذوبان الجليد على قمتة الجبلية …فى الحقيقة رحلة التلفريك وحدها … هى رحلة لا تنسى على الإطلاق .

ويعد هذا الجبل منظر طبيعي خلاب صيفاً وشتاءً، ففي الصيف يتسم باللون الأخضر الذي يجعله مكان مناسب للاسترخاء، وفي حين يتسم في فصل الشتاء باللون الأبيض الناصع الذي يبهر السياح والراغبين في التزلج على الجليد ..

وهكذا لم تكن سبانجا التركية مجرد بلدة سياحية تقليدية يقصدها السياح … بل أنها تعد مدينة السحر والجمال والمناخ الممتع في جميع فصول السنة لاسيما موقعها الرائع ومقوماتها السياحية العديدة الذي جعلتها من أجمل المدن السياحية في العالم ، بالإضافة إلي ذلك تلك المدينة هي المكان الأفضل على الإطلاق لقضاء أجازة ممتعة ورحلة ترفيهية سعيدة ، تمزج بين جمال الطبيعة الخضراء والهدوء والهواء النقي وممارسة الألعاب الرياضية في وسط جمال الطبيعة بألوانها .

تعرف كذلك علي

أفضل برنامج سياحي لتركيا 10 أيام لعام 2017 اسطنبول بورصة سبانجا

فى حقيقة الأمر .. سبانجا التركية أكثر من تجربة مميزة .. هى في الواقع تجربة متكاملة على الإطلاق .. بل إنها أفضل تجربة متكاملة يمكنك أن تحظى بها فى حياتك كلها .. بداية من الطبيعة الرائعة والهدوء وحتى ممارسة المغامرات والرياضة بشتى أنواعها .

 

 

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top