مطاعم سراييفو المذهلة حيث أروع الأطباق البوسنية والعالمية الشهيرة

مطاعم سراييفو

مطاعم سراييفو التي تقع في عاصمة جمهورية البوسنة والهرسك نقطة جذب للسياح الذين يقومون بالذهاب إلي المدينة الساحرة نظراً لأن موقع امدينة الجغرافي المتميز والذي جعلها تفوق باقي الدول السياحية الأخرى، فقد حباها الله بطبيعة ساحرة تتمثل في الشواطيء والوديان والهضاب والجبال ، وهذا أعطي للأكلات البوسنية أهمية خاصة مما كان لابد من وجود مطاعم في سراييفو علي مستوي يليق بالسياحة بها .

وتحتوي مدينة سراييفو على العديد من المطاعم التي يتزايد توافد السياح عليها نظراً لاحتوائها على كل سبل الراحة والهدوء حتى ينعم الزائر بالراحة، وتتنوع المطاعم في سراييفو فمنها ما يقدم الطعام بأسعار قليلة ومنها ما يقدمه بأسعار متوسطة.

اقرأ أيضا

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول 

وإليكم أشهر مطاعم سراييفو والمحببة لدى الكثير من السياح

مطعم غرابافيكا كابتشينو

يعد هذا المطعم من أنسب المطاعم لمحبي الأطعمة الإيطالية وخاصة البيتزا والمكرونة لا سيما الأطبق البوسنسة الشعبية التي يسعى المطعم إلى تقديمها بأرخص الأسعار وبطريقة مميزة، ويتميز هذا المطعم بإطلالته الخلابة على نهر ميلجاكا الذي يسحر الزائر بجماله مع تناول أشهى المأكولات.

تعرف علي

فنادق سراييفو الأفضل علي الإطلاق من أجل التمتع بإقامة رائعة في العاصمة البوسنية

مطعم باساينجي

اذا كنت من عشاق الراحة والاسترخاء والهدوء فعليك التوجه إلى مطعم Basenji ويتميز هذا المطعم بإطلالته على أشهر المعالم الأثرية والتاريخية وهي المكتبه الوطنية ويطل أيضاً علي أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، كما يتميز بتقديم أشهي الأطباق الإيطاليه والبوسنية وبأسعار مميزه عن غيره من المطاعم.

مطعم مالا كوهينج

مطعم مالا كوهينج

مطعم مالا كوهينج

ويعد من أفضل مطاعم سراييفو الواقعة في منتصف المدينة، ويتميز بتقديمه مزيج من الأطباق الآسيوية المطعمة بنكهة ومذاق منطقة البلقان العصرية، فضلاً عن قربه من أكثر المعالم السياحية التاريخية شهرة بالمدينة وهي جامع غازي خسرو بك مما يجعل السياح يتوافدون من كل أنحاء العالم للاستمتاع بهذا المزيج الرائع.

اقرأ أيضا

أجمل مناطق سراييفو والتي يجب أن تشاهدها خلال زيارتك إلي البوسنة

مطعم  كاروزو مهمدا سبا

وهو من أشهر المطاعم المتخصصة في تقديم وجبات الأسماك، إلا أنه مرتفع السعر بعض الشيىء عن غيره من المطاعم.

مطعم إنات كوتشا

مطعم إنات كوتشا

مطعم إنات كوتشا

يعد مطعم إنات كوتشا من أشهر مطاعم سراييفو المتخصصة في تقديم أشهى المأكولات البوسنية التقليدية مثل ورق العنب المحشي واللحم المفروم مع الطماطم والبصل والفلفل فضلاً عن العديد من المعجنات.

مطاعم بارك برينتشيفا

مطاعم بارك برينتشيفا

مطاعم بارك برينتشيفا

يعد من أشهر المطاعم المحببة للسياح في مدينة سراييفو وذلك لقربه من العديد من المعالم السياحية الطبيعية في المدينة، كما يقدم أشهى أنواع الطعام وبأسعار لا تقارن، وقد أطلق عليه إسم مطعم حديقة الأمراء نظراً لارتفاعه عن المدينة وإطلالته الرائعة على جمالها، كما يتوفر بالمطعم مقاعد للاستراحة في حديقته الصيفية.

أجمل الذكريات الممتعة

رحلتي إلى سراييفو عاصمة البوسنة الساحرة وأجمل مدن أوروبا

مطعم كيبا

ترجع شهرة هذا المطعم إلى عام 1988، ويشتهر هذا المطعم بأن معظم عملاؤه من الشخصيات البارزة، لذا فيقدم أفضل المأكولات وخاصة لحوم الخراف المشوية.

مطعم هاسيندا بازاردزاني

يعد هذا المطعم من أشهر وأجمل المطاعم في مدينة سراييفو، ويتميز عن غيره من المطاعم بتقديمه المأكولات المكسيكية المميزة بنكهتها وأسهارها مع إمكانية قضاء سهرة ممتعة على مستوى راقي بالمطعم.

مطعم المياه الصحية

مطعم المياه الصحية

مطعم المياه الصحية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتلك الإطلاله الخلابة على نهر نيريتفا الذي يسحر العقول بجماله الطبيعي فلن تجد أقرب من مطعم المياة الصحية الذي يقدم أنواعاً عديدة من المأكولات، من بينها الأسماك واللحوم المشوية بالإضافة إلى طبق يابلانيتسا الشهير والمكون من لحم الغنم المشوي على الفحم.

 مطعم كباب جيليو

ويعد من أشهر مطاعم سراييفو التي تقدم أشهى أطباق الكباب البوسنية الفريدة من نوعها ، ويتميز بموقعه المميز في منتصف باشتشارشيا.

قد يهمك كذلك

السكن في سراييفو .. تعرف علي أفضل أماكن يمكنك الإقامة بها في العاصمة البوسنية

وهكذا عدنا من جولة سريعة حول أفضل مطاعم سراييفو البوسنية التي يستمتع الزائر كثيراً عند زيارتها، حيث تعد تلك المطاعم مزيج من تناول أشهى الأطباق ومشاهدة أجمل النعالم السياحية بالمدينة في آن واحد.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top