فنادق سراييفو الأفضل علي الإطلاق من أجل التمتع بإقامة رائعة في العاصمة البوسنية

أفضل فنادق سراييفو

فنادق سراييفو ينيغى علينا أن نعرفها قبل رحلتنا إلي مدينة سراييفو البوسنية الساحرة تلك المدينة الرائعة التي تمزج التاريخ القديم بالحديث المعاصر ، فقد شهدت أحداث كبيرة من خلال العصور العديدة التي مرت بها منذ العصر العثماني والحرب العالمية الأولى ، فنجد بها الكثير من المشاهد التاريخية التي تحكي تاريخ المدينة على مر الأزمان ، فيمكنك زيارة الجسر اللاتيني الذي نشأت على عتباته الحرب العالمية الأولى ، والمتحف الصغير الذي يروي أحداثها ، والتسوق في سوق خسرو بك ، ولكي تقوم بتلك الجولة الرائعة عليك باختيار أحد فنادق سراييفو الشهيرة التي يمكنك أن تقضي بها وقتاً ممتعاً أثناء رحلتك، لذا سنقوم بعرض أهم تلك الفنادق ونترك لك حرية الاختيار .

اقرا أيضا عن

السياحة الدينية في البوسنة حين تتلاقي الأديان في أرض واحدة

أفضل فنادق سراييفو في البوسنة :

فندق كولورز إن سراييفو

فندق كولورز إن سراييفو

فندق كولورز إن سراييفو

يتمتع فندق كولورز بموقع ممتاز في وسط مدينة سراييفو حيث يبعد عن سوق سراييفو القديم ما يقرب من 15 دقيقة  وعن منطقة باسكارسيبا الحيوية حوالي 300 متر، كما أنه يبعد عن مطار سراييفو حوالي 13كم، ويحتوي على العديد من الغرف الواسعة ذات أثاث فاخر، ومفروشات مبهجة  ويعد فندق رائع في كل شيء حيث طاقم العمل المتعاون الذي يتسم بالبشاشة وحسن الاستقبال، والمتجر الذي يوجد أسفل الفندق لبيع المستلزمات الأساسية ، فضلاً عن الديكور العصري المريح للنفس الذي يتميز به والمطاعم التي تحيط به من كل جانب.

لا تفوتوا هذا الفندق الذي يعد من أفضل فنادق سراييفو وسوف تحصلون على مزايا أكثر مما تدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

المدينة الناهضة من قلب الرماد

سراييفو عاصمة البوسنة و العودة إلي الحياة بعدما كادت الحروب أن تقضى عليها

فندق بريزيدنت سراييفو

فندق بريزيدنت سراييفو

فندق بريزيدنت سراييفو

يتمتع هذا الفندق بموقع سياحي مميز حيث يقع على بعد 100 متر من الجسر اللاتيني ذلك المعلم السياحي الجاذب للسياح، كما يبعد حوالي 200 متر عن نافورة “سبلج“، ويطل هذا الفندق بإطلالات رائعة على المدينة ، ويتميز الفندق بغرفه الرائعة المطلة على معالم المدينة البوسنية الساحرة ، فضلاً عن التراس المخصص للتمتع بحمامات الشمس، كما يمتاز طاقم العمل بالفندق بالتحدث باللغة الإنجليزية على عكس باقي الفنادق الأخرى بالمدينة .

إذا قمتم بالإقامة في هذا الفندق الرائع سوف تكونوا مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

فندق كورنر

فندق كورنر

فندق كورنر

يتميز هذا الفندق بوقوعه في وسط مدينة باسكارسيبا على بعد 400 متر من الجسر اللاتيني ، وهو من أكثر الفنادق قرباً من معالم الجذب السياحية حيث يبعد عن برج أفازتويست حوالي 2 كيلومترات و نادي الجولف حوالي 3 كيلومتر ، ويمتاز الفندق بأثاثه الرائع وفريق عمل ممتاز وأسعاره التي لا تقارن كما يحتوي علي أسرة مخصصة للأطفال .

إذا كنت من عشاق الاستمتاع  بأجمل المعالم التاريخية بالمدينة فلا تدع فرصة المبيت بفندق كورنر تفوتك حيث أنه الأقرب إليها علي الإطلاق .

استمتع بأجمل المعالم في العاصمة البوسنية

أجمل مناطق سراييفو والتي يجب أن تشاهدها خلال زيارتك إلي البوسنة

فندق VIP

فندق VIP

فندق VIP

يقع هذا الفندق على بعد 300 متر من منطقة سكارسيبا الحيوية ، وأول ما يميزه طريقة الاستقبال الحافل التي يتلقاها الضيف من قبل طاقم العمل، فيتم تقديم القهوة مجاناً في لوبي الفندق، مع تقديم وجبات بوسنية متنوعة في مطاعم الفندق، لا سيما الهدوء الذي يعم على أرجاء الفندق، وغرفه النظيفة الرائعة، بالإضافة إلى خدمة غسيل وكي الملابس مجاناً .

إذا كنت من عشاق الهدوء فعليك التوجه إلى فندق VIP حيث الراحة والهدوء الذين بلا حدود .

تعرف علي الرحلة الرائعة

رحلتي إلى سراييفو عاصمة البوسنة الساحرة وأجمل مدن أوروبا

فندق أولد سراييفو

فندق أولد سراييفو

فندق أولد سراييفو

يتميز هذا الفندق بموقعه في سوق سراييفو القديم في منطقة البلدة القديمة ، كما يتميز بتصميمه الجميل وقربه من العديد من المطاعم والمقاهي، لا سيما قربه من نهر “ميلجاكا” تلك المنطقة المفضلة لدى الكثير من الزوار ، كما يحتوي الفندق على طاقم عمل خدوم لدرجة كبيرة ويقدم أسعار ليس لها مثيل.

فندق أولد سراييفو هو الأفضل قيمة ، الأفضل جذباً، الأفضل موقع مقارنة بالكثير من الفنادق ويحتوي علي مميزات رائعة .

اكتشف متعة التسوق في سراييفو

أسواق سراييفو الشعبية .. متعة التسوق في قلب البوسنة بأفضل الأسعار

وهكذا استعرضنا لكم أهم فنادق مدينة سراييفو الرائعة، فنادق تعمل من أجل تلبية إحتياجات العملاء فتقدم أفضل ما لديها من خدمة وسعر وجودة وعناصر بشرية ممتازة وأدلة مادية متمثلة في أررق الديكورات وأبهج المفروشات التي تجعلك تشعر بالراحة بداخلها .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top