تعرف علي أفضل شقق سراييفو للإقامة بها خلال رحلتك للمدينة البوسنية

شقق سراييفو

سراييفو المكان المثالي لقضاء عطلة و شقق سراييفو هي واحدة من الأماكن الأفضل في البوسنة بأكملها من أجل الإقامة ، حيث أن سراييفو هي عاصمة جمهورية البوسنة ، و تعتبر هي المدينة الأكبر بها ، كما تعتبر هي المكان الرئيسي للثقافة و الحضارة البوسنية  ..
كانت فيما مضي ، و ذلك قبل الإعلان عن الجمهورية البوسنية ، تابعة لمملكة النمسا ، ثم بعد ذلك بدون الدخول إلي تفاصيل انفصلت عنها بعد عدة نزاعات و اصبحت عاصمة الجمهورية البوسنية .

قد يهمك أيضا :

افضل فندق في سراييفو ومتعة الإقامة في العاصمة البوسنية

إليكم أفضل شقق سراييفو للإقامة بها :

شقق فرانز فيردناند :

شقق فرانز فيردناند

شقق فرانز فيردناند

تقع تلك الشقق في كانتون سراييفو ، و تعتبر احد أفضل الشقق السكنية في سراييفو ، حيث توفر تلك الشقق إطلالات بانورامية اكثر من رائعة علي المدينة مباشرا ،كما يبعد شارع باسكارسييا مسافة 400 مترا فقط عن مكان الإقامة “يعتبر هذا الشارع أحد أشهر الشوارع و أجملها في العاصمة سراييفو” .

يوفر مكان الإقامة خدمة الإنترنت المجاني ، كما يوجد في كل وحدة شاشة تليفزيون مسطحة بها قنوات فضائية مدفوعة ، كما تضم معظم الوحدات منطقة للجلوس و اخري لتناول الطعام ، بالإضافة إلي مطبخ  مجهز بكل الأدوات اللازمة ، و حمام متكامل بالإضافة إلي لوازم الإستحمام المجانية ، كما يوجد موقف سيارات مجاني خاص في الموقع ، بالإضافة إلي بار .

قد يهمك أيضا

شلالات سكاكافاتس وجمال الطبيعة في قلب العاصمة البوسنية سراييفو

شقق سراييفو اسكندريا :

شقق سراييفو اسكندريا

شقق سراييفو اسكندريا

تقع تلك الشقق علي بعد 15 دقيقة سيرا علي الأقدام  من جسر لاتين وحي باسكارسييا التاريخي ، أيضا توفر تلك الشقق خدمة ذاتية  ، كما أن الديكور الخاص بها اكثر من رائع ، فضلا عن خدمة الإنترنت المجاني بها .
تتكون كل وحدة من منطقة للجلوس “صالة” ، و لتناول الطعام بشكل مفتوح ،  كما ان جميع الوحدات مكيفة ، مع وجود جهاز تلفاز مسطح به قنوات مدفوعة ، بالإضافة إلي مطبخ مجهز بشكل أكثر من ممتاز مع وجود فرن و موقد ، ويوجد العديد من أماكن الجذب السياحي بالقرب من مكان الإقامة ، مثل كاتدرائية القلب المقدس ، و نافورة سيبيلج .

رحلة لا مثيل لها مع أروع الذكريات

أسواق سراييفو الشعبية .. متعة التسوق في قلب البوسنة بأفضل الأسعار

شقة غلوريا :

شقة غلوريا

شقة غلوريا

تقع تلك الققة في قلب العاصمة سراييفو و علي بعد 800 متر فقط من الجسر اللاتيني الشهير ، وتوفر تلك الشقة خدمة ذاتية ، كما ان المخطط الخاص بها يوفر شرفة خاصة لها إطلالات بانورامية رائعة علي المدينة ..
أما عن الشقة من الداخل فهي تحتوي علي مطبخ مجهز بشكل كبير بالإضافة إلي منطقة لتناول الطعام و تليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، كما يوجد منطقة اخري للجلوس ، بالإضافة إلي حمام خاص به دش و مجفف للشعر و لوازم للإستحمام مجانية .

اقرأ أيضا

فنادق سراييفو الأفضل علي الإطلاق من أجل التمتع بإقامة رائعة في العاصمة البوسنية

شقة Lanea :

شقة Lanea

شقة Lanea

تقع  في سراييفو و علي بعد نصف كيلومتر من الجسر اللاتيني الشهير ، و تعتبر تلك الشقة من الأماكن الإستثنائية في سراييفو ..

توفر تلك الشقة خدمة الإنترنت المجاني ، بالإضافة إلي الديكورالإستثنائي المميز الخاص بها و هذه الشقة هي أعلي الأماكن تقييما لكل من قاموا بتجربتها ، كما يوجد العديد من اماكن الجذب السياحي في تلك المنطقة مثل الجسر اللاتيني ، كما يبعد مكان الإقامة هذا عن شارع باسكارسييا مسافة 700 متر ، و يبعد نفق الحرب الشهير مسافة 8 كم عن مكان الإقامة ..

يمكنك الإطلاع أيضا علي

السكن في سراييفو .. تعرف علي أفضل أماكن يمكنك الإقامة بها في العاصمة البوسنية

تمتلك سراييفو مئات الشقق التي يمكن الإقامة بها  ، و لكن نحن نوفر لك الخيار الأفضل سعرا و الإفضل من ناحية الخدمة و المكان ، و شقق سراييفو المذكورة بالمقال هي ربما أفضل الشقق والأماكن للإقامة في العاصمة الساحرة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top