مدينة سكاريا التركية وأجمل المعالم الطبيعية التي يمكنك أن تراها في العالم

مدينة سكاريا التركية

مدينة سكاريا التركية هي أحد خيارات تركيا الأساسية في السياحة ، حيث تعد من أهم الأماكن السياحية في تركيا ، حيث تتميز بطبيعة خضراء و جمال غير مألوفا ولن تجده في أي مكان في العالم سوي تلك البلدة التركية الساحرة .

يتوجه إلي سكاريا ملايين السائحين من جميع أنحاء العالم ، و كذلك من السكان المحليين الأتراك ، و ذلك من أجل الإستمتاع بالأماكن السياحية الساحرة هناك ، و كذلك تعتبر سكاريا هي المكان الأمثل لقضاء عطلة مختلفة كليا عن أي عطلة أخري ، و ليروا أماكن رائعة الجمال إلي أقصي حد و لم يرو مثلها مسبقا في أي مكان في العالم .

الموقع الجغرافي التي تقع فيه مدينة سكاريا التركية

يعتبر الموقع الجغرافي لسكاريا هو أكثر ما يميزها ، حيث توجد في الجهة الشمالية الغربية من تركيا ، و ذلك الموقع يعتبر من أهم المواقع في تركيا بشكل عام ، و ذلك لوجود العديد من البحيرات الساحرة هناك ، حيث تحظي سكاريا بإمتلاك العديد منها ..

تمتع بخدماتنا مع خصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

إليكم اهم الأماكن السياحة في مدينة سكاريا التركية

بحيرة سبانجا : 

بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا


تعتبر هذه البحيرة من أكثر البحيرات تميزا في تركيا بأكملها ، فلو أردت ان تعرف نقاط سحر و جمال سكاريا ، و التي قامت بإكسابها تلك السمعة الكبيرة ، فما عليك إلا بأن تقوم بزيارة تلك البحيرة و هي ستتكفل بالباقي .
عند زيارتك لتلك البحيرة ستجد أنها من اجمل الأماكن التي قد وقع تظرك عليها ، و ذلك بفضل جمالها و هدوئها و روعتها  ، فضلا عن الطيور المختلفة الأشكال و الأنواع في تلك المنطقة و التي عند سماعك لصوتها ستنعم براحة كبيرة حيث أن صوتها يشبه الغناء .

أروع الرحلات مع أجمل الذكريات

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

نهر سكاريا : 

نهر سكاريا

نهر سكاريا


جولتك السياحية لن تكتمل إلا بزيارة هذا النهر الساحر  ، و ذلك بفضل جماله الخلاب ، ويبلغ طول هذا النهر أربعمائة و ثمانية و عشرون كيلومترا ، أما عن عرضه  فتتراوح نسبته بين ستون إلي مائة و خمسون مترا ..
يأتي هذا النهر ضمن أطول خمسة أنهار في تركيا ، و يحتل المركز الثالث ، و المنبع الخاص بهذا النهر هو الجبال الموجودة في مدينة افيون التركية ، أما عن المصب الخاص بهذا النهر ، فيصب هذا النهر في البحر الأسود ..

تعرف علي الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مدن الشمال التركي

أجمل ما يمكنك القيام به أثناء رحلتك إلي اوزنجول الساحرة في الشمال التركي

تراكلي – بلدة الزمن القديم :

تراكلي – بلدة الزمن القديم

تراكلي – بلدة الزمن القديم


تستحق تلك البلدة الزيارة و الإستمتاع بمشاهدة ديكوراتها و الذكريات الخالدة الخاصة بها ،  فقد بقيت تراكلي منعزلة و غير معروفة إلي ان اشتهرت  بسبب الإعلانات و الدعاية ، و منذ ذلك الحين حازت المنازل الخاصة بها  علي إعجاب العديد من الناس ، و بدأ السياح يتعرفون إلي تلك البلدة ، و بشكل خاص كل من يبحث عن السياحة العلاجية ..
إذا كنت مصابا بأحد الأمراض الجلدية او لديك مشاكل للعظام  فعليك الذهاب إلي المسبح الخاص بتلك البلدة ، فهو أحد المسابح المدنية التركية الشهيرة ، و التي لها قدرة كبيرة علي شفاء العديد من الأمراض..

تعرف علي

السياحة العلاجية في تركيا بين المقومات الطبيعية والبشرية

هضبة كاره جول الخضراء  :  

هضبة كاره جول الخضراء

هضبة كاره جول الخضراء


من أشهر الهضاب في تركيا ، بل و أجملها ، و هي عبارة عن إمتداد لجبال “سامنلي” ، و تغطي تلك الهضبة أشجار الصنوبر و الزان  و التنبوب و البلوط من كل ناحية ، و تبعد تلك الهضبة عن منطقة “طاراكلي” و هي أقرب منطقة سكنية لتلك الهضبة علي مسافة 21 كيلومترا .

اقرأ أيضا

وسط الأناضول الهضبة التركية الساحرة حيث الجمال والسحر بلا حدود عبر الزمان والمكان

ساحل البحر الأسود : 

ساحل البحر الأسود

ساحل البحر الأسود


بالطبع ساحل البحر الأسود غني عن التعريف ، حيث يعتبر من أجمل السواحل التي قد تراها ، بالإضافة إلي نقاءه و صفاء مياهه الرائع والمميز إلي أقصى حد ممكن .
يوجد العديد من الفنادق التي تطل علي ساحله مباشرة ، و التي تتميز بحسب خدمتها وجودتها ، فضلا عن الإطلالات البانورامية الرائعة علي ساحل البحر الأسود .

تعرف علي

أجمل المدن التركية الساحرة علي ساحل البحر الأسود المذهل

إذا كنت من الباحثين عن السياحية العلاجية فننصحك بأن تضع مدينة سكاريا التركية ضمن اولوياتك ، حيث انها المكان الصحيح الذي سيوفر لك كل ما ستحتاجه بالإضافة إلي انها أحد اجمل المناطق السياحية التي يمكن أن تقوم بزيارتها في أقرب فرصة ممكنة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top