أكثر فنادق ريزا تميزا علي الإطلاق من أجل الحصول علي إقامة رائعة في الولاية الساحرة

فنادق ريزا

فنادق ريزا في الولاية التركية الساحرة وجولة بأفضلها من أجل أن تتعرف علي أجمل الأماكن للإقامة في ريزا و هي أحد ولايات الشمال التركي ، و التي تكون عاصمتها مدينة تحمل نفس الإسم الخاص بالولاية ، و تسمي بريزا الخضراء ،  و تقع تحديدا في الجهة الشمالية الشرقية من البلاد ، و هي إحدي أجمل المدن التي تطل علي ساحل البحر الأسود  ..
تعتبر ريزا هي الجنة علي الأرض ، حيث أبدع الخالق في جمال ورعة هذا المكان الساحر، و هي المكان الأمثل لقضاء عطلة فريدة من نوعها و غير إعتيادية .

و لذلك لابد من ان تقوم بإتمام العطلة علي أكمل وجه ، حيث من عوامل نجاح العطلة هي الإقامة المريحة في مكان مميز ، يوفر إطلالات رائعة ، سكن مريح ، خدمة مميزة … إلخ ، بالختصار به كل وسائل الراحة الممكنة ، اطمأن أنت في المكان المناسب  ، حيث تحتوي ريزا علي مجموعة مميزة من الفنادق ، و إليكم أفضل فنادق ريزا .

أروع الرحلات مع أجمل الذكريات

رحلة اسطنبول | رحلات سياحية يومية على اهم الاماكن السياحية في اسطنبول

فندق ريدوس ترمال وأحد أجمل فنادق ريزا

فندق ريدوس ترمال

فندق ريدوس ترمال

فندق خمسة نجوم ، و يطل هذا الفندق علي الغابة ، كما يقدم هذا الفندق حمام تركيا تقليدا ، و يوجد به مياة حرارية علاجية طبيعية ، كما يبعد عن المدينة مسافة 60 كم فقط ، و تحتوي كل الغرف به علي شرفات خاصة تطل علي مشاهد رائعة الجمال و تتوفر خدمة الإنترنت به “واي فاي” .

قم بالتعرف أكثر علي

ولاية ريزا التركية حينما تجتمع كل المقومات السياحية في مكان واحد

كما يحتوي هذا الفندق علي مسابح داخلية مناسبة للمحافظين ، فضلا عن مركز الساونا المتميز و الجيم الخاص به كما يمكن القيام بعدة أنشطة تابعة للفندق مثل صيد الأسماك و ركوب الدراجات  ..

أما بالنسبة إلي محتويات الغرفة داخليا ، فكل غرفة بها تلفزيون علي أحدث طراز مسطح مع حجم متميز مع أسرة مريحة والأرائك المميزة كذلك ، بالإضافة إلي الشرفة و الحمام الخاص ..

ريدوس ترمال

ريدوس ترمال

أما بالنسبة إلي الطعام الخاص بالفندق فيقدم علي طريقة البوفيه المفتوح يوميا ، كما يشمل فاكهة طازجة وأروع الأطعمة المناسبة للجميع ، كما يوجد مطعم خاص بالفندق ، حيث يمكن الإستمتاع بالكوكتيلات الفاخرة في المساء ، فضلا عن الإستمتاع بأشهي  و أشهر الأطعمة العالمية و التركية ، كما أن المطعم الخاص بالفندق يمتلك إطلالات رائعة علي الطبيعة الخلابة .

تعرف أكثر علي

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

فندق بابليون ومتعة رفاهية فنادق ريزا

فندق بابليون

فندق بابليون

هو أحد أجمل الأماكن في الإقامة في ريزا ، و ذلك لقربه الشديد من الشاطي ، حيث يقع علي بعد دقيقة واحدة فقط سيرا من الشاطئ ، كما يحتوي علي خدمة إنترنت مجانية متاحة لكل النزلاء ، فضلا عن المسبح الخارجي الموسمي “صيفا” ..
يوفر هذا الفندق ملعبا خاصا للأطفال ، بالإضافة إلي أنه يحتوي علي إطلالات ساحرة علي الشاطئ مباشرة ، كما يمكن الإستمتاع بتناول وجباتك في مطعم ، بالإضافة إلي وجود موقفا خاصا بالفندق للسيارات مجانا .

جميع الغرف في ذلك الفندق مكيفة ، كما تحتوي علي تلفاز علي أحدث طراز ، بالإضافة إلي قنوات فضائية متنوعة لتناسب جميع الأذواق ، كما تحتوي بعض الغرف علي مكان للجلوس والإسترخاء حيث يمكن للمقيمين الإسترخاء بها ، كما يتميز البعض الآخر بإطلالات رائعة علي الجبل و المسبح و الحديقة  ..

فندق بابليون

فندق بابليون

اقرأ اكثر

ريزا تركيا مدينة الجبال الخضراء الشلالات الشاهقة و البحيرات العذبة

اما بالنسبة إلي المزايا الإضافية  فكل حمام خاص بكل غرفة يحتوي علي أحذية مناسبة و مجفف شعر و أدوات استحمام وعناية مجانية .

يبتعد هذا الفندق عن متحف ريزا و كذلك جامعة ريزا  بـ 14 كم ، كما يبعد عن أقرب مطار له و هو مطار طرابزون مسافة 48 كم .

ويمكنك استئجار سيارة مع سائق بأرخص الأسعار من شركتنا

كيركلاريلي تركيا وأجمل مدن المحافظة التركية رائعة الجمال

كان هذا سرد لأفضل فنادق ريزا التركية من أجل التمتع بإقامة ساحرة في الولاية الرائعة الجمال مع الحصول علي كافة الرفاهيات والراحة والإمكانيات المتاحة لك ولأسرتك في حال ما أحببت القيام بزيارة الولاية الرائعة مع أسرتك ، وفي الواقع القيام بتلك الزيارة الرائعة هو أفضل ما يمكنك فعله لنفسك ولأسرتك من أجل الحصول علي عطلة لا مثيل لها في الروعة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top