تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

تقدم شركة جرين توب للسفر والسياحة برنامجها السياحي لمدينة أنطاليا و توفر لك خدمة تأجير سيارة مع سائق في انطاليا ، و التي نقدم من خلالها سواق خاص بسيارة فخمة ، لهذه الرحلة الممتعة التي تأخذكم إلى المنتجع السياحي الكبير ، بما تتضمنه هذه المدينة من شواطئ مطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بكامل سحرها ، المدينة السياحية الأولى ، والأكثر وجهة بين المدن التركية ، لما لها من جمال خاص وفريد.

أنطاليا وجهة سياحية متميزة

أجمل المدن التي تعتبر وجهة مميزة ورائعة ، والتي يقبل عليها السياح لارتياد وشواطئها وجبالها ، والتمتع بطبيعتها المميزة جداً ، والتي تتميز بها انطاليا عن باقي المدن التركية ، بفنادقها السياحية المميزة ، والتي تعتبر من أرقى وأبرز المرافق السياحية الموجودة بتركيا ، تتميز أيضاً بسلسلة جبال شاهقة ، غاية في الروعة والجمال ، هي جبال  طوروس  الشهيرة ،  تتمتع أنطاليا بجو رائع ، حار جاف صيفا ودافئ ممطر شتاءاً ، لذا نقوم بتوفير خدمة تأجير سيارة مع سائق في انطاليا حيث تكثر المعالم والمناظر الطبيعية ، والمنتجعات والمرافق السياحية الرائعة ، في هذه المدينه الساحرة ، في كل ما تحتويه من أماكن مميزة ، وممتعة وفائقة في الروعة والجمال.

مرشد سياحي ذو خبرة عالية (السائق)

سائقوا شركة جرين توب للسفر والسياحة ، مدربون على درجة عالية من الكفاءة والدقة في المواعيد والانضباط ، فهم من أفضل الكوادر المدربة لدينا ، ومنتقون على قدر عالي من الخلق والأمانة والصدق في التعامل ، ويعرفون جيداًً كيف يتعاملون ويتصرفون تحت أي ظرف كان ، وهم يتحدثون العربية مما يجعلهم على تواصل ممتاز مع السائح ، وباقي احتياجاته في التواصل داخل المدينة ، خدمة تأجير سيارة مع سائق في انطاليا  من الخدمات التي ستوفر الوقت وتسهل الكثير على السياح العرب داخل تركيا. اقرأ المزيد عن أفضل مرشد سياحي في تركيا لعام 2017

سياراتنا

تتضمن سياراتنا مجموعة من الموديلات الحديثة ، والقوية ، والمصممة على أحدث طراز ، والتي تتمتع جميعها بتقنية عالية ، وبمواصفات فاخرة يعني بها أصحاب الرفاهية التامة ، والذين يبحثون عن جولة ممتعة ، ومريحة في نفس الوقت ، والتي توفر لهم وتضمن سلامة عالية ، بتقنية متطورة وبارعة ، كل هذا من توفر أفضل خدمة تأجير سيارة مع سائق في انطاليا ، كما نقدم لك أفضل السيارات من شركة جرين توب للسفر والسياحة من نوع :

تأجير مرسيدس فيتو مع سائق

تأجير مرسيدس فيتو مع سائق في انطاليا

تأجير مرسيدس فيتو مع سائق في انطاليا

السيارة الأكثر طلبًا من قبل العائلات العربية ؛ فهي توفر لك الأمان والخصوصية التي تبحث عنها ، تتسع هذه السيارة لثمانية ركاب مع السائق ، بالإضافة إلى مكان واسعة في الخلف يتسع لعدد كبير من الحقائب .

احصل على أقوى الخصومات على :

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

تأجير مرسيدس  cclass  مع سائق

تأجير مرسيدس cclass مع سائق في انطاليا

تأجير مرسيدس cclass مع سائق في انطاليا

كما نوفر لرجال الأعمال وكبار الشخصيات هذه السيارة الفخمة ،فهي أفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات الألمانية ، فهي توفر لك كامل الرفاهية والأمان ، تتسع هذه السيارة لأربعة أشخاص .

تأجير مرسيدس سبرنتر مع سائق

تأجير مرسيدس سبرنتر مع سائق في انطاليا

تأجير مرسيدس سبرنتر مع سائق في انطاليا

هذه السيارة مخصصة للعائلات الكبيرة و الجروبات السياحية ،فهي تتسع ل 15 راكب بالإضافة إلى السائق ، كما يوجد بها مكان واسعة في الخلف تسع للكثير من الحقائب .

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

سلامتك أولاً

شركة جرين توب للسفر والسياحة ، و تهتم بكل الإجراءات القانونية اللازمة لضمان سلامة عملائها ، تقدم لك ضمان عالي المستوى ، وتتفرد جرين توب ، بمجموعة من السيارات الفخمة و طاقم سائقيها المميز ، توفر لك كل سبل الراحة والأمان ، وتضع تحت تصرفك فريقها من إداريين و السائقين الذين لهم خبرة عالية في القيادة ، و نضع تحت تصرفك سيارات فخمة ، على أحدث طراز مزودة بأجهزة تنبيه عالية للحماية ، فهي تعطي إشارات وتنبيهات كفيلة بتفادي أي خطر كان .

البرامج السياحية

نقدم لك برامجنا السياحية بصحبة سائقنا الذي سيكون على الموعد في انتظاركم في التوقيت المحدد بكل دقة ، و يأخذكم في رحلة من أجمل الرحلات إلى أهم معالم وأبرز ما تتميز به مدينة انطاليا من اماكن رائعة تستحق زيارتك لها والإستمتاع فيها ، كل هذا وأكثر سوف تتمتع به مع تأجير سيارة مع سائق في انطاليا من جرين توب ، ويتضمن البرنامج :

إليك :

أفضل برنامج سياحي لتركيا 10 أيام لعام 2017

الاماكن السياحية في انطاليا 

شلالات دودان

شلالات دودان - انطاليا

شلالات دودان – انطاليا

من أجمل المناظر التي ستشد عين الزائر لهذه المنطقة ، هي شلالات دودان ، الطريق المؤدي إلى هذا الشلال متعة في حد ذاته ، حيث أن بعض الزوار يسلكون المغارة للتوجه إلى الشلال ، والتي تقع خلف الشلال مباشرة ، تقع الشلالات على نهر دودن ، والتي تأخذ مشهداً طبيعياً ساحراً ، يتجه إليها الناس للاسترخاء ، وتناول الطعام وسط جو من الروعة محاطون بالشلالات ، حيث ان المكان مزود بمرافق سياحية ومقاهي ومطاعم جميلة للاستراحة فيها.

شارع المظلات

شارع المظلات - انطاليا

شارع المظلات – انطاليا

أحد أبرز وأهم شوارع المدينة ، والذي يضم مجموعة من المحال التجارية وسط المدينة ، وتأتي شهرة هذا الشارع من الفكرة التي ابتكرها أحد أصحاب هذه المحلات ، عندما قرر تعليق سحابات ملونة وتزيين الشارع بها ، لإضفاء روح جديدة على المكان ، وقد نالت الفكرة استقطاب الكثير من الناس واتبعه فيها باقي التجار الآخرين ، مع تأجير سيارة مع سائق في انطاليا سوف الكثير من الأماكن السياحية التي تحفر في الذاكرة .

نهر لارا

نهر لارا - انطاليا

نهر لارا – انطاليا

مجموعة من الأنهار التي تلتقي في مصب نهرٍ واحد ، في منظر رائع ، المشهد هناك باعث على الدهشة والانتعاش ، هناك الكثير من الأنشطة التي تتميز بها المنطقة والتي يقوم بها زوار هذا المكان ، عدة رياضات مائية  يقوم بها قاصدو هذا النهر من ( تجديف – براشوت – جيت سكي وفن توبس ) والكثير من المتعة التي ستكون بانتظارك هناك.

رحلات سفاري دفع رباعي

رحلات سفاري دفع رباعي - تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

رحلات سفاري دفع رباعي – تأجير سيارة مع سائق في انطاليا

يمكنك الاستمتاع بوقت مستقطع من الرحلة لتقوم بأجمل رحلة سفاري في منطقة غابات انطاليا الكثيفة حيث ستستمتع بالرياضة المدهشة داخل هذه المدينة التي لا تتوقف على امتاعك .

معبد أبولو

معبد أبولو - انطاليا

معبد أبولو – انطاليا

معبد أبولو هو المكان الأثري المدهش ، والذي يضم ستة أعمدة ، ويعود تاريخ هذا المكان الفائق الروعة ، والذي يهم الباحثين عن الدهشة من خلال التاريخ والآثار ،  يعود المكان إلى القرن الثاني الميلادي ، وسيكون جلي أمامك في وقتنا الحاضر في أبهي صوره الفاتنة.

حديقة الديناصورات

حديقة الديناصورات - انطاليا

حديقة الديناصورات – انطاليا

المميز في هذه الرحلة هو أنها من الرحلات الترفيهية الشيقة ، والتي ستمنحكم فرصة الاستمتاع داخل أكبر حديقة ديناصورات ، بالإضافة إلى الخيل والدلافين ، والتي تقدم عروضها بالطبع في جو من الفرح والسرور ، الذي تبعته الدلافين في قلوب الأطفال.

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا سياحة تسوق ترفيه

التسوق في أنطاليا

تنتشر في أنطاليا العديد من المراكز التجارية ، والتي التي تشمل العديد من الماركات العالمية ، والمراكز الترفيهية والمطاعم ودور السينما والتي يتجه إليها الناس في أوقات العطلات لتمضية يوم ممتع ومسلي.

مارك أنطاليا

مارك أنطاليا

مارك أنطاليا

من أحدث المولات في مدينة أنطاليا ، ويقع مكان المبنى بالقرب من مدينة أنطاليا القديمة ، ويتميز المول بأكبر موقف مغطى للسيارات بمساحة ضخمة ، كما وأنه يشمل العديد من المرافق الترفيهية والمأكولات والسينما.

ديبو التجاري

ديبو التجاري - انطاليا

ديبو التجاري – انطاليا

يقع هذا المركز التجاري بالقرب من المطار ، ويمكن المرور عليه في آخر مطاف للرحلة ، ويوجد بداخله العديد من محلات الحلويات التركية ، والعديد من المتاجر لمصممي الأزياء الأكثر شهرة عالمياً ، العديد من الماركات العالمية لأشهر الساعات والجلود والمجوهرات.

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905465585559

أفضل ما قد يقدم لك رحلة غير ممتعة وسهلة وممتعة في نفس الوقت ، هو هذه الخدمة التي نوفرها لك من شركة جرين توب للسفر والسياحة ، وهي خدمة تأجير سيارة مع سائق في انطاليا ، يضمن لك سلامتك وسلامة عائلتك ، في أجواء من المتعة ، و يصحبكم فيها فريق العمل ، ويقودكم فيها سائقو الشركة ، تحت رعاية وحرص شديدين ، لأن تكون هذه الرحلة في أبهى صوره قد تتمنونها.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top