تعرف علي أفضل فنادق أولودينيز للإقامة المميزة خلال رحلتك إليها

فنادق أولودينيز

نتعرف علي فنادق أولودينيز حيث تعتبر محمية و شاطئ أولدينيز أحد أكثر المناطق الغنية بالفنادق ، و ذلك يرجع إلي أنها أحد أكثر المناطق استقطابا للسياح في تركيا .

أفضل الخدمات مع خصم فوري

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

إليكم قائمة بأفضل فنادق أولودينيز للإقامة خلال زيارتكم لها :

فندق جييد ريزيدنس – للبالغين فقط :

فندق جييد ريزيدنس

فندق جييد ريزيدنس

يقع هذا الفندق علي بعد خمسون مترا من شاطئ أولدينيز ، و يحيط بهذا الفندق حديقة إستوائية تاريخية ، يعود تاريخا إلي أكثر من 250 عاما ، بالإضافة إلي المسبح الخارجي الخاص بالفندق و حوض إستحمام ساخن ، كما أن الغرف الخاصة بالفندق جميعها مكيفة ، كما تتوفر بها خدمة الإنترنت المجاني ، كما يوجد في جميع الوحدات شاشة مسطحة ، و منطقة خاصة للجلوس مع كراسي مصنوعة من القش ، أما عن الديكور الخاص الغرف ، فجميع الديكورات مزينة باللون الكريمي ، كما توفر بعض الغرف شرفة تطلع علي المسبح و الحديقة مباشرة ، أما عن الحمام الخاص بالغرف ، فهو مجهز بكل ملزمات الإستحمام .

يتم تقديم الأطباق المحلية و العالمية في المطعم الخاص بالفندق ، و ذلك ضمن تشكيلة كبيرة من الأطعمة الشهية ، كما تتوافر العديد من أكشاك الطعام و المأكولات الريفية علي الشاطئ ، وتوجد محطة للحافلات علي بعد 100 متر فقط من مكان الإقامة هذا ، و توفر تلك الحافلات التنقل إلي مناطق الجذب السياحي في المنطقة ، كما يمكن الذهاب إلي مدينة فتحية و التي تقع علي بعد 14 كم من أولدينيز .

قد يهمك أيضا

استكمل تجهيزات رحلتك المميزة عبر حجز فنادق في اسطنبول

فندق إس 3 سيهورس بيتش كلوب :

فندق إس 3 سيهورس بيتش كلوب

فندق إس 3 سيهورس بيتش كلوب

يقع هذا الفندق علي بعد دقيقة واحدة من شاطئ سي هورس وهو من أشهر فنادق أولودينيز ، كما توفر الغرف الخاصة بهذا الفندق خدمة الإنترنت المجاني ، كما أن جميعها مكيفة  ، كما تحتوي علي ميني بار ، مطبخ صغير به غلاية كهربائية ، كما يحتوي الحمام الخاص بكل غرفة علي دش و مجفف شعر ، كما يوجد جميع مستلزمات الإستحمام مجانية و بعض المزايا الإضافية .

قد يهمك أيضا

الفنادق في انطاليا التركية وأفضل أماكن يمكنك التمتع بالإقامة بها

يعمل المكتب الخاص بهذا الفندق علي مدار الساعة ، كما يشتمل الفندق علي حديقة و تراس و مطعم ، بالإضافة إلي مكتب للجولات السياحية و مواقف مجانية للسيارات ، ويوجد العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة بالقرب من هذا الفندق ، و أشهرها هي محمية أولدينيز الطبيعية ، و كذلك يقع شاطئ بالساكيز علي بعد 600 متر من الفندق .

اقرأ أيضا

شواطئ انطاليا حيث الشواطىء التركية الأجمل علي ساحل البحر المتوسط

فندق مورينا ديلوكس :

فندق مورينا ديلوكس

فندق مورينا ديلوكس

يقع الفندق علي بعد عشر دقائق سيرا من الشاطئ وهو من أفضل فنادق أولودينيز ، و يقع هذا الفندق العائلي ، في وسط الطبيعة بمناظرها الهادئية في بلدة اولدينيز ، حيث تحيط الغابات الخضراء المورقة بهذا الفندق و الذي يبعد مسافة صغيرة عن الساحل ، و يمكنك الإستمتاع بالسباحة بعيدا عن الشاطئ في المسبح الخاص بهذا الفندق ، او الإستمتاع بوجبة الغذاء أو العشاء في البار الموجود بجانب المسبح ، كما يمكنك الوصول إلي المطاعم و البارات و المراكز التجارية الرئيسية في غضون عشر دقائق فقط سيرا علي الأقدام ..

أيضا تقع بحيرة أولدينيز في موقع مناسب و بالقرب من الفندق ، كما يمكنك الإستمتاع بالهواء الطلق و التلال الخضراء التي تحيط بهذا الفندق .

أجمل الرحلات مع أروع الذكريات

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

تتمتع منطقة اولدينيز بالعديد من المميزات التي تجعلها منطقة جذب سياحي كبير ، كما انها تمتلك من 3 : 6 فنادق هم الأكثر شهرة هناك ، و لكن أفضلهم هو تلك الثلاثة فنادق المذكورين أعلاه، و ذلك من حيث الأسعار و الموقع و الخدمة ، حيث سيفوتك الكثير إن ذهبت إلي أولدينيز و لم تقم في إحدي تلك الفندق .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top