مدينة موغلا التركية واجهة السياحة التركية الصاعدة بقوة

مدينة موغلا

مدينة موغلا التركية من أجمل المدن السياحية التركية التي تستقطب السياح وخاصة في فصل الصيف ، واشتهرت تلك المدينة في عصر الدولة اليونانية حيث كان اليونانيين يفضلون العيش فيها لما لها من مال وطبيعة خلابة خاصة أنها كانت تقع علي ساحل بحر إيجة التركي ، وتتميز باحتوائها على العديد من المنتجعات السياحية من بينها “فتحية” و”بودروم” و”مرمريس” كما تتميز بتراث حضاري وقرى ريفية ليس لها مثيل.

اقرأ أيضا

رحلتي إلى أنقرة حيث المعالم التاريخية والحضارية التي تشهد علي عظمة التاريخ

لذا تلك المدينة التركية الرائعة الجمال قد صعدت بشدة في الآونة الأخيرة وحققت نجاحات كبيرة في مجال السياحة حيث نجحت في جذب العديد من السياح من أنحاء العالم إليها حتي حققت أرقاما قياسية في أعداد السياح الأجانب الذين قدموا إليها من العالم كله في عام 2014 ويبلغ تعداد سكان المدينة تقريبا حوالي 44 ألف فرد .

قم بالإستعانة بخدماتنا واحصل علي خصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا بأرخص الاسعار

لذا دعنا نصطحبك معنا في جولة قصيرة لمشاهدة أجمل المعالم السياحية في مدينة موغلا :

موغلا تركيا

موغلا تركيا

تتمتع مدينة موغلا بالعديد من المقومات السياحية والأماكن الرائعة التي ليس لها مثيل في العالم ، لذا سوف نقوم في هذا الموضوع بسرد بعض الأماكن السياحية والمناطق الرائعة الجمال في تلك البلدة المتميزة لنتعرف عليها أكثر ، وفي الحقيقة لا يكفي السرد هنا فقط علي الإطلاق بل لابد أن تقوم بزيارة إلي تلك المدينة الرائعة في أقرب وقت ممكن لتستمتع بجمالها المدهش .

رحلة الذكريات الرائعة

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

  • السليمية “جنة مرمريس”

السليمية "جنة مرمريس"

السليمية “جنة مرمريس”

وتعد قرية السليمية من أشهر المعالم السياحية في تركيا التي تتحلى بالطراز اليوناني القديم ، لاحتوائها على العديد من الشواطيء الهادئة النقية للغاية الأمر الذى يميزها بشدة ويجعل تلك الشواطىء واجهة لا مثيل لها في العالم كله فمائها الأنقي بين شواطىء البحر المتوسط كله كما تتمتع بحياة مائية رائعة بالإضافة إلى المباني الزرقاء ذات الطابع اليوناني مثل  المطاحن و المخابز و دور الخياطة التي أنشأها اليونانيون في تلك المدينة ، كذلك هناك الماني التقليدية المميزة بالطابع العصري الحديث .

قم برحلة بذكريات لا تنسى

رحلة يلوا مدينة الطبيعة الخلابة متوفرة يوميًا من اسطنبول

  • جزيرة غوسك الرائعة الجمال

تتميز تلك الجزيرة بموقعها بين فتحية وداليان مما يجعلها قبلة للسائحين من محبي الطبيعة الخلابة ، فضلاً عن احتوائها على ميناء بحري هام يشجع الزائر على القيام بحرلة بحرية غاية في الروعة، كما تحتوي الجزيرة على العديد من البازارات السياحية لا سيما الفنادق والمطاعم الفاخرة، كل ذلك يعد عوامل جذب هامة لتزايد السياح في المنطقة .

  • سوق ياليكافاك في مدينة موغلا 

سوق ياليكافاك في مدينة موغلا 

سوق ياليكافاك في مدينة موغلا

يعد هذا السوق من الأماكن الجاذبة للسياح بشكل كبير، وذلك لتنوع منتجاته ، فيحتوي على متاجر لبيع الزيتون والعسل ومتاجر لبيع المفروشات والسجاد اليدوي مما يتيح للزائر التجول بحريته وشراء كل ما يريد من إحتياجاته في هذا السوق المتميز والمتنوع بطريقة ليس لها مثيل .

قم بجولة تسوق رائعة في

أسواق سراييفو الشعبية .. متعة التسوق في قلب البوسنة بأفضل الأسعار

  • منطقة “زيوس” في موغلا

من أشهر الأماكن في مدينة موغلا التي تجذب السياح من عشاق جمال الطبيعة والمسطحات الخضراء الساحرة ، والمنطقة عبارة عن مساحة واسعة من السهول الخضراء، التي تضم الكثير من غابات الصنوبر الرائعة فضلاً عن أشجار الزيتون .

وهكذا استعرضنا أهم المعالم السياحية بولاية موغلا التركية الساحرة بسحرها الطبيعي الخلاب الذي يجعلها قبلة للسائحين الوافدين من كل أنحاء العالم وجعلها مدينة صاعدة في مجال السياحة حول العالم كله .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top