فنادق موستار المتميزة وأفضل أماكن الإقامة في البلدة البوسنية الساحرة

فنادق موستار

فنادق موستار من المهم أن نعرفها فالمدينة في الواقع واحدة من أكبر المدن الموجودة في البوسنة  و الهرسك ، كما أنها عاصمة الهرسك  و تسمي بالعديد من الأسماء و أشهر تلك الأسماء هو مدينة الجسر ، و تبعد تلك المدينة عن ساحل البحر الإدرياتيكي مسافة 25 كم فقط ، و عن سراييفو مسافة 120 كم  من الجهة الجنوبية ..

أثبتت مدينة موستار أنها نموذج  مثالي للتعايش بين مختلف الأعراق ، أما عن حصتها من الجمال ، فربما طمعت موستار في الجمال كله وحدها ..

أما فيما يتعلق بالسياحية فموستار لاتصلح لسياحة اليوم الواحد ، و ذلك من كثرة معالها السياحية الخلابة  ، و لذلك ننصحك بالإقامة في إحدي فنادق موستار الفخمة ، حيث تتميز موستار بكثرة فنادقها حيث يوجد  338 مكانا ييصلح للإقامة بها ..

اقرأ أيضا عن

مدينة موستار البوسنية مدينة الجسر القديم وعاصمة الهرسك الرائعة

إليكم أفضل فنادق موستار وأفضل أماكن الإقامة بها :

فندق الهرسك : 

فندق الهرسك

فندق الهرسك

يعتبر من أفضل  فنادق موستار ، حيث يمتيز بغرفه ذات الطراز العصري الحديث ، حيث يوجد بكل غرفة خدمة واي فاي مجانية  ، فضلا عن التكييف المركزي الخاص بالفندق  ،  اما اكثر ما يميزه هو موقعه القريب من أحد اشهر المعالم السياحية في البوسنة ، ألا و هو الجسر القديم  ، و هو احد اهم الآثار المحمية لدي منظمة اليونسكو .

يمتلك هذا الفندق حديقة صيفية اكثر من رائعة ، كما يمتلك الفندق مطعما خاصا به ، يقدم هذا المطعم أشهي الأطباق التقليدية و كذلك اشهر الأطباق البوسنية .

تعرف أيضا علي

رحلتي إلي موستار واحدة من أهم مدن البوسنة و جوهرة الهرسك المتوجة

بنسيون  فيلا كارداك : 

بنسيون  فيلا كارداك

بنسيون  فيلا كارداك


يقع هذا المكان الإستثنائي كما وصفه من قامو بتجربته ، علي بعد دقيقة واحدة فقط من نهر نيريتفا رائع الجمال ، و كذلك علي بعد مائة متر فقط من الجسر القديم  ..
يوفر مكان الضيافه هذا غرفا استثنائية ، حيث بكل غرفة حمام داخلي ، مزود كل  بجهاز تلفاز علي أحدث طراز  ، بالإضافة إلي كل ادوات الإستحمام بداية من المستحضرات و نهاية بمجفف الشعر والأجهزة ممتازة للغاية وتعمل بشكل جيد جدا .

كما يمكن للضيوف الإستفادة من المطبخ المشترك ، و الذي تم إعداده بشكل أكثر من رائع ، كما أن الشاي و القهوة به مجانية  ..
أما عن اكثر ما يميزه هو المكان الخالي أمام كل مكان إقامة ، و الذي يحتوي علي منطقة جلوس ، حيث يمكن الإسترخاء و الإستمتاع بالهواء الطلق مع خدمة الإنترنت المجانية .

تعرف كأيضا علي النهر الرائع

نهر نيريتفا في البوسنة و أفضل نهر لممارسة رياضة التجديف في أوروبا

فندق إدين : 

فندق إدين

فندق إدين


يقع هذا الفندق علي بعد 450 مترا فقط من جسر ستاري موست الشهير ، و كذلك البازار القديم في موستار ، و الذي يعد من الوجهات السياحية الشهيرة في موستار .

يوفر هذا الفندق إمكانية استخدام المسبح الداخلي بالمجان ، كما يوفر خدمة الإنترنت المجاني ، بالإضافة إلي وجود مكان لركن السيارات .

الغرف الخاصة بهذا الفندق عصرية حديثة ، كما تحتوي علي كل الأدوات الكهربائية الحديثة مثل التلفاز الـ LCD  ، و كذلك مكيف للهواء ، و كذلك يوجد مكتب و ميني بار ، اما بالنسبة إلي الحمامات الخاصة بالغرف فهي مجهزة تجهيزا كاملا ، مع وجود مستلزمات استحمام مجانية   ..

أما عن اكثر ما يميز هذا الفندق هو الإطلالات البانورامية التي تتمتع بها أكثر الغرف علي أجمل معالم المدينة بشكل مباشر .

فنادق سراييفو الرائعة

فنادق سراييفو الأفضل علي الإطلاق من أجل التمتع بإقامة رائعة في العاصمة البوسنية

بيت الضيافة ، بانورما :

بيت الضيافة ، بانورما

بيت الضيافة ، بانورما

يقع بيت الضيافة هذا علي بعد 600 مترا فقط من الجسر القديم الشهير ، و يعتبر من أفضل أماكن الإقامة في المدينة البوسنية المتميزة للغاية كما يوفر هذا الفندق حديقة رائعة متميزة للغاية ، أما بداخله فيوجد تكييف هوا و أيضا يوجد مرافق للشواء ، كما يوجد موقف للسيارات مجانا في المنطقة ..
تحتوي كل الوحدات علي أحدث الأجهزة الكهربية ، بالإضافة إلي خدمة الأنترنت المجاني ، كما يوجد منطقة للجلوس خاصة بكل بيت .

رحلة لا تنسى

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

وإلي هنا نكون قد تعرفنا علي أفضل فنادق موستار وأشهرها وهناك بالطبع المزيد من الأماكن المميزة للإقامة في تلك المدينة البوسنية الساحرة ، إلا أننا قد تجولنا في الأشهر والأفضل تقييما من السياح .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top