أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مدينة مرسين التركية حيث الروعة والجمال

مدينة مرسين التركية

مدينة مرسين التركية تعتبر هي خير شاهد علي أن تركيا من أجمل البقاع السياحية الموجودة علي كوكب الأرض بأكمله من شرقه إلي غربه ومن شماله إلي جنوبه ، و ذلك لأنها تحتوي علي العديد و العديد من الأماكن السياحية المتنوعة والمناطق المدهشة التي ليس لها مثيل في العالم كله بالإضافة إلي مكانها الفريد والذى جعلها تتنوع ما بين الثقافات الشرقية والغربية بشكل حصري للغاية.

تعتبر مدينة مرسين واحدة من أهم المدن السياحية الواقعة في جنوب البلاد علي ساحل البحر الأبيض المتوسط ، و ذلك لأنها تتميز بطبيعة ساحرة ، بالإضافة إلي تنوع المنشئات السياحية التي بها ، و واحدة من أكثر مميزاتها ، أنها تمتلك أطول ساحل علي البحر الأبيض المتوسط في تركيا ، كما تتميز مرسين التركية بأنها تحتوي علي الكثير من المعالم السياحية المتنوعة فمنها التاريخي  و منها الطبيعي ، فضلا عن شهرتها الواسعة بسبب فنادقها و منتجعاتها المميزة .

مدينة مرسين التركية وأفضل الفنادق والمنتجعات 

تحتوي مدينة مرسين علي أفضل الفنادق في تركيا و علي ساحل البحر الأبيض المتوسط بأكمله ، حيث حصدت الفنادق فيها علي أعلي التقييمات ، و ذلك يرجع إلي قرب الفنادق من الشاطئ وطلاتهم المميزة علي البحر في مشهد بديع يسعد الزوار في مختلف أوقات اليوم .

استعن بخدماتنا واجعل رحلتك أسهل

افضل سائقين في تركيا مع سيارات حديثة لعام 2017

أفضل ما يمكن فعله في مدينة مرسين التركية من أنشطة :

زيارة ساحل البحر الأبيض المتوسط 

ساحل البحر الأبيض المتوسط

ساحل البحر الأبيض المتوسط


إذا لم تقم بعمل زيارة مكثفة للساحل في مدينة مرسين التركية  فأنت بالفعل لم تقم بزيارة المدينة التركية الساحرة من الأساس ، و ذلك لأن ساحل مرسين المتميز هو أحد أهم الأماكن السياحية في المدينة الرائعة الجمال ، هذا الشاطئ البالغ من الطول أكثر من مائة و ثمانية كيلومترات هو أحد الأماكن المفضل لدي العديد من الزوار ، بالإضافة إلي أنه يمكن القيام بصيد الأسماك في تلك المنطقة المميزة لأنها تشتهر بهذا النشاط بدرجة كبيرة وتعتبر مقصدا لهواة صيد الأسماك .

من الأماكن الممتعة كذلك

شواطئ تركيا .. حينما يكون المتعة والمرح والجمال المذهل بلا حدود

الذهاب إلي منطقة طرسوس 

منطقة طرسوس

منطقة طرسوس


تعتبر منطقة طرسوس واحدة من أهم الأماكن السياحية في تركيا ، و تقع تلك المنطقة تحديدا في شرق مدينة مرسين التركية ، و هي أحد المناطق التابعة لسلسلة جبال طرسوس ، و يعتبر متحف طرسوس الذي يعرض الآثار الخاصة بالحضارات التي اتخذت من مرسين موطنا لها عبر العصور المختلفة التي مرت علي المدينة واحدا من أهم الأماكن السياحية في تلك المنطقة ، بالإضافة إلي مغارة أصحاب الكهف وهي ” القصة التي تم ذكرها في القرآن الكريم” ، و قبر النبي دانيال عليه السلام .

تعرف كذلك علي

السياحة الدينية في تركيا حيث ملتقي الأديان والأحداث العقائدية الهامة

زيارة أكثر القلاع تحصنا “قلعة معمورة” 

قلعة معمورة

قلعة معمورة


كانت تلك القلعة منذ القدم هي خط الدفاع الأول لدي المدينة التركية العريقة ، حيث أنها تقع علي ساحل البحر الأبيض المتوسط ، و تم إنشائها في فترة الحكم الروماني لمرسين ، و هي الآن واحدة من أكثر المناطق السياحية استقطابا للسياح من جميع أنحاء العالم ، بالإضاقة إلي السكان المحليين أيضا والذين يعشقون زيارة تلك القلعة الساحرة .

اقرأ أيضا

أهم الأماكن السياحية في مرسين تركيا أكبر المدن الصناعية في البلاد

 هي تعاني من أي مرض ، إذا فعليك بزيارة شلال إيليسو 

 شلال إيليسو

شلال إيليسو


بالرغم من ان هذا المكان يعتبر من أهم و أفضل الأماكن السياحية في المدينة و ربما تركيا بأكملها ، إلا أنه أحد أهم مراكز السياحية العلاجية في تركيا ، و ذلك بسبب مياهه المعدنية الساحرة و التي تستخدم لشفاء العديد من الأمراض  .
ينبع هذا الشلال من قلب الجبال ، أما بالنسبة إلي المصب الخاص به فيكون لوحة جميلة اشترك في رسمها كل رسامين العالم كله  لتكون تلك اللوحة في أبهي صورها .

اقرأ المزيد عن

السياحة العلاجية في تركيا بين المقومات الطبيعية والبشرية

المدينة المذهلة ماتزال يوجد في جعبتها الكثير و لكن نحن نراعي وقتك و نريد ان تقوم بعمل أكثر الأشياء متعة و إثارة ، و لا تكتفي فقط بالقراءة والمراقبة عن بعد ، بل عليك أن تقوم الآن وتضع خطتك المناسبة ، وتقوم بعمل حساباتك من أجل الذهاب في رحلة ممتعة إلي تلك مدينة مرسين .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top