مدينة مرمريس التركية المدينة الجنوبية الساحرة وأجمل شواطىء البحر المتوسط علي الإطلاق

مدينة مرمريس التركية

مدينة مرمريس التركية واحدة من أجمل المدن علي سواحل تركيا الجنوبية الغربية ، والتي تطل علي البحر المتوسط المفضل لدي العديدين من عشاق السياحة والرياضات المائية لمميزاته التي لا حصر لها، حيث تعتبر المدينة واحدة من أجمل الأماكن السياحة التي تريد ان تقوم بزيارتها يوما معا عليها في يوم ما ، و ذلك لما تحتوي عليه من المقومات التي تجعلها من أجمل المدن المطلة علي المتوسط في العالم كله.

أصبحت مرمريس التركية في الآونة الأخيرة واحدة من أجمل الأماكن السياحية في تركيا ، حيث التفتت إليها الأنظار ، فهي  المكان الأفضل علي الإطلاق لرحلة ممتعة للغاية ليس لها مثيل لايمكن أن تمحي من ذاكرتك ، و ذلك لما تحتوي عليه من جمال طبيعي ليس له مثيل ولا يمكن أن تجده إطلاقا ، فتمتزج تلك الأماكن الطبيعية من النشاطات الترفيهية و التي تناسب كل الأعمار.

مرمريس هي موطن الطبيعية وجمالها المبهر ، حيث يتدرج بها اللونين الأخضر و الأزرق علي امتداد الساحل الخاص بالمدينة ، و الذي يعتبر من أطول السواحل في تركيا وأروعها علي الإطلاق ، و يتميز ساحل تلك المدينة بكثرة خلجانه المناسبة لمختلف الأنشطة المائية والسياحية الممتعة .

تعرف كذلك علي

سامسون التركية ليست مجرد ميناء .. بل هي جمال الطبيعة المتجسد في مدينة ساحرة

أفضل الأماكن السياحة في مدينة مرمريس التركية

أفضل الأماكن السياحة في مدينة مرمريس التركية

أفضل الأماكن السياحة في مدينة مرمريس التركية

تعتبر مرمريس واحدة من أغني المدن السياحية بالمعالم السياحية المتعددة والمميزة والتي تعد واجهة السياح حول العالم وخاصة هواة الرياضات المائية والسباحة وحتي هواة الإستلقاء علي الشاطىء والتمتع بأشعة الشمس الدافئة في هذا المكان الساحر ، و أشهر و أهم تلك المناطق  .

اقرأ أكثر عن المدينة

مرمريس التركية ومتعة المياة الصافية والبحار الدافئة ومدن الألعاب التي ليس لها مثيل

منطقة داليان وأهم الأماكن في مدينة مرمريس التركية

منطقة داليان

منطقة داليان


تأتي تلك المنطقة في مقدمة افضل الاماكن السياحة في البلاد ، و ذلك لأنها تعتبر منطقة تارخية ، و التفكير الأول للسياح ينصب علي اهمية زيارة المناطق التارخية .
يمكن الوصول إلي تلك المنطقة عن طريق يخت أو باخرة ، و التي تعتبر في حد ذاتها رحلة أكثر من رائعة ، و تحتوي تلك المنطقة علي معالم أثرية عديدة منحوته في الصخور و في أعلي الجبال .
و أثناء رحتلم البحيرة و التي تنتهي بواحدا من أجمل الشواطئ بها و هو شاطئ السلاحف ، يمكن أن تري العديد من المخلوقات البحرية الجميلة .

كيفية الوصول معنا إلي أي مكان تريده

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

شاطئ اتشملر 

شاطئ اتشملر 

شاطئ اتشملر


تحتوي مرمريس علي كل المقومات السياحة و التي من الممكن أن تجعلها المكان رقم واحد سياحيا في تركيا بأكملها بل حتي وفي أوروبا كلها ، حيث تمتلك البلدة واحدا من أروع شواطئ أوروبا و أكثرهم جمالا وتميزا ، و هو شاطئ اتشملر ، أو كما يسمي الشاطئ الذهبي ..
يمتلك الشاطئ الذهبي رمالا مثل الذهب ، بالإضافة إلي شدة نقاء مياهه و لذلك يعتبر واحدا من أهم المناطق السياحية في مدينة مرمريس بشكل خاص و تركيا بشكل عام  .

تعرف علي أجمل الشواطىء

شواطئ تركيا .. حينما يكون المتعة والمرح والجمال المذهل بلا حدود

بازار مدينة مرمريس 

بازار مرمريس 

بازار مرمريس

يعتبر بازار مرمريس واحدا من أشهر الأسواق الشعبية في مدينة مرمريس ، كما يحتوي علي كل ما يمكنك أن تحتاجه أو تريده وحتي كل ما يأتي في بالك أو بخيالك وحتي مالا يمكن يخطر ببالك ، و ذلك لأنه يحتوي علي حوال ألف متجر متنوعين وهو رقم مهول في الواقع فلا يكفي مجرد جولة واحدة من أجل أن تشاهده بالكامل ولا حتي عشرة جولات ، كما يوجد العديد من الأسواق الأخري و التي تنتشر في جميع أنحاء البلدة ، كما يتواجد كل جمعة سوق متكامل في محطة الحافلات الخاصة بالمدينة ، كما يوحد أسواق أخري تفتح في أيام اخري خلال الأسبوع بحيث يكون كل يوم هو يوم مميز لا مثيل له ، و تختص تلك الأسواق في بيع العسل و التوابل و السجاد و العديد من البضائع الأخري التقليدية منها والتي تحمل عبق التميز التركي أو الحديثة حتي .

يمكنك تجربة إحدي الرحلات المميزة كذلك

رحلة اسطنبول | رحلات سياحية يومية على اهم الاماكن السياحية في اسطنبول

مدينة مرمريس تحتوي علي كل ما يمكن ان يقوم فقط بإسعادك ، في الحقيقة هي من أجمل الأماكن التي يمكنك أن تراها في حياتك علي الإطلاق ورحلة مميزة للغاية لن تنساها أبدا وتعتبر أفضل مكان سياحي في تركيا في الفترة الاخيرة وواحدة من أفضل الأماكن المطلة علي حوض البحر الأبيض المتوسط .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top