شلالات مانافجات حينما يجتمع كل سحر وروعة الطبيعة في مكان واحد

شلالات مانافجات

لتنضم إلينا في رحلة تمتلئ بالمشاهد الطبيعية الجميلة  في قلب المدينة الساحرة أنطاليا ، و وجهتنا هي شلالات مانافجات ، حيث كل ما يمكن قوله عنها انها تكونت عندما تجلتي سحر الطبيعة في مكان واحد فقط ، و تقع تلك الشلالات علي بعد مسافة ثلاثة كيلومترات  من قرية مانافجات ، و التي بدورها تبعد عن أنطاليا 75 كيلومترا إلي الشرق ، كما يمكن الإستمتاع هناك بأنغام الطيور  التي تلحنها المياه المتدفقة من هذه الشلالات  ، و يطلق علي تلك الشلالات محليا “نياجرا تركيا”  ..

شلالات مانافجات والسحر الذي يأخذك إليها :

شلالات مانافجات والسحر الذي يأخذك إليها

شلالات مانافجات والسحر الذي يأخذك إليها

هذه الشلالات تسحر كل السائحين الذين يأتون لزيارتها  كل عام ،  حيث يأتي الزائرين بأعداد كبيرة كل عام  للإستمتاع و إبداء اعجابهم بمنظر الشلالات و التقاط الصور الفوتغرافيه ، فهذا المكان يستحق بالطبع الزياره ، و تمتد تلك الشلالات بعرض أربعون مترا  و ارتفاع بنحو مترين ،  كما ان جمالها يمكن في تدفق مياهها  القوي  و شدتها التي تندفع  إلي مساحات واسعة .

تعرف أكثر علي :

السياحة في انطاليا .. حين تجتمع روعة الطبيعة مع فخامة المعالم السياحية

تعد تلك الشلالات جزءا من نهر مانافجات و الذي يعتبر من واحدة من أروع الأنهار في العالم ، و يتمتع هذا النهر بمياهه ذات اللون الفيروزي  الغنية  بالمعادن وذات النقاء المدهش ، كما يعتبر هذا النهر بمثابة مسقط رأس للعديد  من أنواع الأسماك المختلفة  و اشهرها اسماك السلمون ، و أيضا موطن للعديد من أنواع الطيور ، فضلا عن انواع النباتات العديد و التي تمتد علي طول النهار ، و لذلك يوصي بأخذ قارب و القيام برحلة لمشاهدة جمال تلك المنطقة ، و كذلك إمكانية رؤيتة السلاحف  في المياه العذبة ، بالإضافة إلي مشاهدة بساتين الفاكهة و المساحات الزراعية الكبيرة الممتدة علي طول ضفتي النهر .

أنشطة ممتعة متعددة في شلالات مانجافات المتميزة :

أنشطة ممتعة متعددة في شلالات مانجافات المتميزة

أنشطة ممتعة متعددة في شلالات مانجافات المتميزة

كما يمكن للوافدين إلي تلك المنطقة  القيام بالعديد من الأشياء الممتعة ، كأخذ جولة في المناطق  بجوارشلالات مانجافات ، أيضا يمكن القيام بالتخييم بالقرب منها ، فتلك المنطقة هي الخيار الأمثل للمعسكرات الطويلة او حتي لرحلات اليوم الواحد  .

و تنتشر المطاعم في تلك المنطقة و بكثرة  حيث تمتلك إطلالة رائعة علي النهر و الشلالات ، و بذلك يمكنك الإستمتاع بوجبتك في احضان الطبيعة   ، ثم بعدها يمكنك الإستمتاع بكوب من الشاي الساخن  او القهوة التركية اللذيذة بين رذاذ مياه الشلال الباردة ، فتلك تجربة نادرة في حد ذاتها .

احصل على أقوى الخصومات على :

استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا

كما يوجد في تلك المنطقة العديد من المحال التي تقدم الحلي والزينة  و الهدايا التذكارية ، كما يمكنك أيضا القيام بالتسوق في مركز المدينة ، والتي تعطيك العديد من الخيرات بين الكثير من المحال  و المراكز التجارية الشهيرة .

وادي  كوبرولو منطقة رائعة الجمال :

وادي  كوبرولو منطقة رائعة الجمال

وادي  كوبرولو منطقة رائعة الجمال

أما اذا قمت بزيارة تلك المنطقة فعليك بأن تضع زيارتك إلي وادي  كوبرولو في الحسبان ، و ذلك لأنه يعد من اجمل المناطق التي تتلخص بها جمال الطبيعة  في المدينة بأكملها ، حيث تم تصنيفه كحديقة وطنية منذ عام 1973م ، و هناك يمكنك ان تقوم بممارسة اجمل الرياضات المائية ، كما يمكنك الإستمتاع بمشاهدة مياه الوادي النقية كالكريستال الخالص، و التي تحتوي علي العديد من الأسماك الجميلة بها في شلالات مانافجات .

من خدماتنا

افضل سائقين في تركيا مع سيارات حديثة لعام 2017

أما بالنسبة إلي التنقل بين تلك الشلالات فهو أمر سهل ولا يجب القلق منه ، حيث يمكنك ان تقوم بالحجز في رحلة منظمة ذاهبة تحديدا إلي تلك المنطقة ، أو يمكنك القيام بشكل مستقل ، و من المرجح القيام بالإستكشاف وحدك هو الأفضل و الأكثر شعبية بين الوافدين إلي المدينة ، أما عن افضل طريقة للوصول إلي الشلالات هي بأخذ إحدي الحافلات المحلية من مركز المدينة و التي يكون زمن انطلاقها كل خمسة عشر دقيقة  ..

اختار البرانمج الذي يناسبك :

برامج سياحية في تركيا 

حقا تلك المنطقة تلخص جمال الطبيعة فهي الجنة علي الأرض ….ولا ينبغى أن تقوم بزيارة إلي تركيا بدون أن تشاهد شلالات مانجافات وتمارس الأنشطة الرائعة والتي تمتاز بها تلك القطعة من الجنة التي سوف تراها أمامك فهي بحق زيارة تستحق ، وجولة سياحية متنوعة ومتميزة للغاية يجب ألا تفوتك .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top