السكن في طرابزون .. تعرف علي أهم أماكن الإقامة خلال زيارتك

السكن في طرابزون

السكن في طرابزون هام للغاية حيث تعد مدينة طرابزون من أهم وأفضل المدن السياحية في تركيا، وأكبرها على سواحل البحر الأسود، تتمتع مدينة طرابزون بطبيعة خلابة ساحرة تجذب الأنظار إليها حيث يزيد عدد زوارها سنويا بالآلاف ، وذلك بسبب معالمها السياحية المختلفة من الجبال والبحار والأنهار والشلالات والغابات ووجود عدد لا بأس به من الاثار العثمانية التاريخية ، تعتبر مدينة طرابزون وجهة سياحية كل سائح عربي أو أجنبي.

احصل علي خدماتنا مع خصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

تنقَسِمُ طرابزون إلى ثماني عشرَة مدينةٍ وهي:

طرابزون المركزيّة. اكتشابات. أراكيلي أرسين. بيشيكدوزو. تشارشيباشي. تشايكارا. ديرنيك بازاري. دوزكوي. هايرات. كوبروباشي. ماتشكا. أوف. شال بازاري. سورميني. تونيا. فاك فيكيبير. يومرا.

السكن في طرابزون

تعتبر مدينة طرابزون من المدن التي تفوقت على مثيلاتها من المدن الأخرى، حيث اعتمدت على مصادر الدخل الذاتي واستقطاب عدد لا بأس به من المستثمرين العرب الذين أسسوا بعض المشاريع الاستثمارية على أراضيها مثل الفنادق التي لها إطلالة على الطبيعة الساحرة أو على سواحل البحر الأسود والمطاعم التي تقدم أفضل الخدمات السياحية، يعتبر معدل الايجار والسكن في طرابزون منخفض ومثالي مقارنة بالمدن التركية الأخرى .

تعرف علي

طرابزون تركيا عروس الشمال ولؤلؤة البحر الأسود ،لماذا يجب عليك زيارتها؟

فنادق مدينة طرابزون

فندق عثماني

فندق عثماني 

فندق عثماني

يقع فندق عثماني مقابل ميناء طرابزون ،على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من وسط المدينة، تتوفر داخل الفندق كل مقومات السكن الأساسية ، كما يوجد مكتب استقبال على مدار أربع وعشرين ساعة، كما صمم داخل الفندق صالة لتناول الطعام ، كما يوفر خدمات توصيل من السوبر ماركت للفندق لتوفير راحة وأمان الزائرين ،وخدمة الواي فاي ومستلزمات العناية الشخصية  يعتبر السكن قريب من مطار طرابزون حيث يقع على بعد 5 كيلو متر مربع .

فندق بارك ديديمان طرابزون

فندق بارك ديديمان طرابزون 

فندق بارك ديديمان طرابزون

يتميز فندق بارك ديديمان طرابزون بإطلالته المختلفة سواء كانت على المدينة أي المناظر الطبيعة الخضراء التي تشفي الصدور أو إطلالة على سواحل البحر الأسود حيث الزرقة التي تأسر القلوب ، يعد الفندق المكان الأنسب لاكتشاف هذه المدينة رائعة الجمال و ما يحيطها، يعد الفندق من أفضل أماكن السكن في طرابزون ، كما يوفر الفندق كافة الخدمات الأساسية التي تضمن راحة وأمان السياح والزائرين ، وهو من الفنادق ذات الأربع نجوم .

فندق نوفوتيل طرابزون

فندق نوفوتيل طرابزون

فندق نوفوتيل طرابزون

فندق نوفوتيل طرابزون ذات الأربع نجوم هو خيار عظيم إلى السكن في طرابزون خلال زيارتك . يمكنكم من هنا الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة، حيث لن تضطر للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة الجذابة ، كما ويتمتع الفندق بتقديم العديد من الخدمات الأساسية للسكن في طرابزون  ‪ .

اقرأ عن المزيد من فنادق الأربعة نجوم في طرابزون

فنادق طرابزون 4 نجوم و مستوي جيد من الرفاهية في مقابل سعر معقول

فندق رامادا بلازا طرابزون

فندق رامادا بلازا طرابزون

فندق رامادا بلازا طرابزون

فندق رامادا بلازا طرابزون ذو الخمس نجوم يتميز الفندق بإطلالات متنوعة ومختلفة ،حيث يطل قسم منه على سواحل البحر الأسود، والقسم الأخر على المدينة حيث الجبال الشاهقة والغابات الخضراء ، كما يتميز الفندق بتقديم خدمات عالية المستوى ، يعد فندق رامادا بلازا طرابزون من الأماكن المميزة من أجل السكن في طرابزون .

قد يهمك أيضا

تعرف علي فنادق طرابزون 3 نجوم وأفضل الفنادق الجيدة مع سعر معقول

هيلتون جاردن إن ترابزون 

هيلتون جاردن إن ترابزون

هيلتون جاردن إن ترابزون

يتميز فندق هيلتون جاردن إن طرابزون بموقع على واجهة رائعة على شاطئ البحر الأسود ، حيث يضم في جواره الكثير من المطاعم والمقاهي المميزة والفاخرة في المناطق القريبة من الفندق، كما يوجد فريق عمل رائع و مميز يعمل على خدمة الزبائن بأفضل الخدمات ويسهل معاملاتهم ، يضم الفندق غرف نظيفة منعشة جديدة على درجة عالية من الراحة والهدوء وتصاميم الديكور الساحرة ، فندق هيلتون جاردن إن طرابزون رائع للاستمتاع والاسترخاء من خلال إقامتك المطلة على البحر الأسود في تركيا.

اقرأ أيضا

فنادق طرابزون المطلة علي البحر وأجمل مشاهد الشمال التركي الممتعة

 تتمتع طرابزون بمواصفات السكن المثالية حيث يرغب الكثير من السياح العرب والأجانب بالتوجه إلى مدينة طرابزون وقضاء أفضل وأجمل الأوقات بين رحاب الطبيعة الخلابة، حيث أن السكن في طرابزون يوفر كافة الخدمات الأساسية اللازمة لإقامة مريحة خلال رحلتك، لذا ننصحك عزيزي السائح بزيارة مدينة طرابزون ومعالمها الجميلة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top