بحيرة أبانت في تركيا واحدة من أجمل البحيرات في تركيا و العالم

معالم بحيرة أبانت

بحيرة أبانت ، مكان لا يستطيع الفنان وصفه حى بريشته، بحيرة من أجمل البحيرات الطبيعية في العالم نظراً لموقعها المتميز ، كما تتميز بهوائها العليل وجبالها الشاهقة الارتفاع وجمالها الخلاب الذي يعكس أروع مشاهد الطبيعة، بالإضافة مياهها البراقة وعبيرها المنساب من أعماق غاباتها الشاهقة فضلاً عن هدوءها المفعم بالصمت الجميل ، ومنظر الشمس الساطعة على وجه الماء.

رحلة رائعة مع أروع الذكريات

رحلة بحيرة ابانت تركيا | رحلة إستجمام مثالية وسط أحضان الطبيعة

سوف نصطحبكم معنا في رحلة معرفية للتعرف على معالم بحيرة أبانت :

الموقع الجغرافي لبحيرة أبانت

الموقع الجغرافي لبحيرة أبانت

الموقع الجغرافي لبحيرة أبانت

تتمتع بحيرة أبانت بموقع جغرافي طبيعي ساحر، حيث تقع على بعد 30 كم من مدينة أبولو كما تبعد عن اسطنبول 280 كم، بينما تبعد عن أنقرة 191 كم، وتقع البحيرة داخل حدود مدينة أبانت المليئة بالروعة والجاذبية .

اقرأ أيضا

بحيرة فان بتركيا أكبر بحيرات تركيا علي الإطلاق وخصائص علاجية مدهشة

بحيرات ياديغولار السبع

تعد من أروع المعالم السياحية القريبة من بحيرة أبانت وهي عبارة عن سبعة بحيرات تتنوع في ارتفاعاتها ما بين 50-60 م وتتدفق مياهها على هيئة شلالات ، ويتراوح عمق كل واحدة منها بين 50 الى 60 متر حيث تتدفق المياه من البحيرات على شكل شلالات ، يتوفر في المنطقة إمكانية التنزه والتخييم والصيد وهذا مايزيد من متعة زيارة هذه البحيرات .

قد يهمك أيضا

بحيرة بروكوشكو البحيرة البوسنية الأروع علي الإطلاق وجمال لا يمكن وصفه

المعالم السياحية القريبة من البحيرة

المعالم السياحية القريبة من البحيرة

المعالم السياحية القريبة من البحيرة

تقع بحيرة أبانت في مدينة بولو التركية التي تتمتع بالعديد من المميزات السياحية لطبيعتها الخلابة وتتنوع غاباتها بالثروة النباتية والحيوانية ويحيط بها العديد من المعالم الأخرى التي تجعل الزائر يتحمس لزيارة البحيرة لمشاهدة المعالم الأخري ومن بينها.

النشاطات التي تقام حول البحيرة

تقام حول البحيرة الكثير من النشاطات التي يشعر بالزائر من خلالها بروعة المكان التي يضفيها هذا المكان التاريخي عليهم، وسط المساحات الخضراء والغابات الطبيعية وتغريد الطيور التي استوطنت تلك الغابات ليصبح مزيجاً من المتعة والهناء، ومن بين تلك النشاطات الاستمتاع بركوب الخيل واستكشاف المنطقة وروعتها، كما تناسب البحيرة كل عشاق التخييم في الهواء الطلق.

السياحة في بحيرة أبانت

السياحة في بحيرة أبانت

السياحة في بحيرة أبانت

ويحيط بالبحيرة أيضاً العديد من الفنادق التي تقدم أفضل الخدمات للسياح من إقامة وأشهى المأكولات علماً بأن السياحة في البحيرة لا تقتصر على أوقات معينة من السنة حيث أنها متاحة طوال فصل الصيف وفصل الشتاء، ولذلك فهي مناسبة للسياحة طوال العام حيث المنتجعات والفنادق ذات حمامات سباحة المجهزة.

متحف بولو

يعد متحف بولو الذي بني في عام 1975 من أشهر المعالم السياحية القريبة من بحيرة أبانت ، حيث يستمتع السائح بمشاهدة الآثار الموجودة به والتي ترجع إلى العصر الحجري الحديث والبرونزي والبيزنطي والعثماني ثم الاستمتع بطبيعة البحيرة الخلابة .

اقرأ عن متاحف اسطنبول

متاحف اسطنبول المتنوعة ومتعة الإستمتاع بالمعالم السياحية المختلفة وزيارة أروع متاحف العالم

شلالات بولو

ما أجمل شلالات بولو القريبة من بحيرة أبانت ، لوحة فنية متكاملة يشعر الزائر بداخلها بمتعة لا توصف ومحاط بها العديد من مطاعم الأسماك المميزة، وتلك الشلالات تضم شلال قوزال درة وشلال ساماندرا، وشلال آيدن بينار.

مغاور

بالقرب من بحيرة أبانت ستجدون مجموعة من المغاور الرائعة ذات الجمال الخلاب والدهاليز المثيرة ومن بين تلك المغارات مغارة ساري كايا ومغارة إكسو.

احصل علي خدماتنا الآن مع خصم فوري

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

وهكذا تتمتع بحيرة أبانت الطبيعية الساحرة بالعديد من المميزات التي جعلتها مصدر جذب السائحين بشكل كبير، فمن الناحية الجغرافية تتميز بموقع جغرافي رائع، أما عن السياحة فلا تجد أروع من تلك البحيرة للقيام برحلة سياحية ممتعة تشاهد من خلالها روعة المكان والمعالم السياحية المحيطة به من شلالات ومتاحف ومغارات وبحيرات عديدة تزيد بحيرة أبانت جمالاً، وسوف تشعر انك وسط مزيج طبيعي وحضاري لا يقاوم.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top