دليل أفضل مولات اسطنبول الفخمة و التي تقدم أفضل العروض و الخصومات

مولات اسطنبول

اسطنبول قلب تركيا النابضة بالحياة وعمادها التجاري ‘ فهي مدينة التسوق بامتياز من أجمل المدن التركية وتشتهر بالتسوق حيث يمكنك قضاء أمتع الأوقات عند زيارتك ، يمكنك اغتنام الفرصة و أن تشتري أفضل العلامات التجارية بأسعار رخصية نسبيًا وأن تزور أهم مولات اسطنبول المنتشرة بكثرة في مختلف أرجاء المدينة ، والتي تجد فيها كل ما يخطر ببالك وتحتاجه في مكان واحد.

حيث أن المولات الشهيرة تحتوى على أفضل وأجود المعروضات كما يوجد أفضل المقاهي والمطاعم التي ترتاح عليها قبل استكمال رحلة التسوق الممتعة في اسطنبول ومن أهم مولات اسطنبول  ما يلي:

أهم مولات اسطنبول

مول استينيا بارك Istinye Park

مولات اسطنبول

ستينيا بارك – مولات اسطنبول

وهو من اضخم المولات التجارية الموجودة في إسطنبول يتكون هذا المول من أربعة طوابق ويضم عدد كبير جدا من المحلات التي تبيع الماركات العالمية ، كما تحتوي هذه المحلات على أفضل الماركات التركية المشهورة عالمية ، يمتلك هذا المول تصميم خارجية وداخلية فريدًا من نوعه يتميز بالأناقة والعصرية ، ويتميز هذا المجمع التجاري بسقف زجاجي متحرك يتم فتح السقف في الشتاء ويغلق السقف في الصيف.

استمتع بأجمل الرحلات السياحية :

رحلات سياحية في اسطنبول 

ويوجد في مول استينيا بارك صالة كبيرة لـ ألعاب وترفيه الأطفال بها الكثير من الألعاب الكهربائية والسيارات الألية و الألعاب الأخرى المختلفة ، بالإضافة للتسوق حيث يوجد السينمات التي تعرض أجمل و أحدث الأفلام التركية والأجنبية طوال اليوم ، كما يوجد الطابق الأخير والمخصص لمحلات الحلويات التركية والمقاهي والمطاعم.

جواهر مول  Cevahir Alisveris Merkezi

مولات اسطنبول

جواهر مول – اسطنبول

يطلق عليه الأتراك اسم مول العرب بسبب إقبال السياح العرب عليه ، يقع جواهر مول في منطقة شيشلي أحد أرقى الأحياء في اسطنبول  التي تبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من ساحة تقسيم الشهيرة ، كما يمكن الوصول لهذا المول بالمترو ، تعبر هذا المول من أكبر مولات اسطنبول ، اقرأ أيضا : اين تقع اسطنبول ؟

يتكون جواهر مول من ستة طوابق ويحتوي على عدد ضخم من محلات التجارية التي تبيع مختلف أنواع المستلزمات المنزلية والملابس والأحذية ، ويتميز بوجود ساعة كبيرة في منتصف السقف الزجاجي للمركز ويوجد به العديد من محلات الجواهر،  كما يوجد في جواهر مول مكان مخصص للمطاعم يضم عدد كبير من المطاعم التي تقدم أطيب الأكلات التركية والعالمية .

زورلو سنتر  مول Zorlu Center

مولات اسطنبول

زورلو سنتر – اسطنبول

أحد أفخم وأرقى المولات الموجودة في اسطنبول على الانطلاقة ، يتكون من عدة طوابق ضمن مجمع أبراج أحد فندق خمسة نجوم وهو رافليس إسطنبول في مجمع زورلو سنتر ، تضم زورلو سنتر أفخم  ماركات الملابس العالمية والمحلية ،بالاضافة الى محلات بيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية ، كما يوجد به أشهر المطاعم والمقاهي العالمية ومنها ستار بوكس وغيرها ، كما يحتوي على صالة السينما والألعاب المختلفة .

اقرأ أيضًا :

افضل 7 فنادق في اسطنبول الأوربية تضمن لك الراحة و الاستجمام

مول أكمركز للتسوق Akmerkez

مولات اسطنبول

مول أكمركز للتسوق – مولات اسطنبول

تم انشاؤه عام 1993 من أول المولات ويتكون من 4 طوابق ويقع في الجزء الأوروبي ويضم أماكن ترفيهية للأطفال وصالات ألعاب بولينج، بالإضافة إلى المطاعم والمتاجر المختلفة ، ولعل من أشهر هذه المطاعم مطعم بيرمون الايطالي و الكثير من المطاعم والمقاهي التركية الشهيرة مثل سميت سراي و مادو وغيرها الكثير ، وقد نال هذا المول جائزة أفضل مركز للتسوق في أوروبا  في عام 1995 ونال أيضا جائزة الجودة وبراعة تصميمه عام 1996.

مترو سيتي Metro City

مولات اسطنبول

مترو سيتي – مولات اسطنبول

تم افتتاح هذا المول عام 2003 وهو قريب من السفارة السعودية ويقع أمام محطة مترو أنفاق ، وأهم ما يميز مترو سيتي مول هو تصميمه على شكل مترو الأنفاق يضم ثلاثة أبراج ، أحد الأبراج به وحدات سكنية ، كما يوجد برج أخر للمكاتب وكل برج كما يوجد المتجر الذي يتكون من 140 محل تجاري لبيع أفضل الماركات المحلية والعالمية كما يوجد عدد كبير من المقاهي والمطاعم.

مول مرمره فورم Marmara Forum

هذا المول من أجمل مولات اسطنبول  حيث تجد فيه الترفيه والتسوق ويوجد ألعاب أطفال كما يوجد مركز لألعاب الذكاء للأطفال ، بالإضافة إلى يوجد به صالة تزحلق كما يوجد متحف الثلج ولذلك يصلح لرحلة عائلية بها أطفال ويتم التسوق والترفيه في نفس الوقت.

تعرف على :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنبول |أجمل رحلات الريف التركي

تجربة التسوق في اسطنبول تجربة فريدة قلة مثلها في اي مكان آخر ، هذه بعض أهم مولات اسطنبول المميزة والتي يمكنك قضاء أجمل الأوقات فيها مع العائلة ، مولات اسطنبول  جزء أساسي من برامجنا السياحية التي تقدمها جرين توب .

 

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top