أهم وأفضل الفنادق في اسطنبول .. تعرف عليهم من أجل إقامة ممتعة في عاصمة السياحة

الفنادق في اسطنبول

تأتي اسطنبول ضمن أحد افضل الأماكن في تركيا سياحيا لذا ينبغى علينا معرفة الفنادق في اسطنبول والتي تختلف و ذلك حسب مدي جودتها و فخامتها  بالإضافة إلي مستوي خدمتها ، و كذلك الأسعار الخاصة بتلك الفنادق ، و بالطبع بسبب كثرة الفنادق المتميزة في اسطنبول ، فأختيار السائح لأحد الفنادق يكون إلي حد ما محيرا ، و هنا ياتي دورنا ..

وإليكم… أفضل الفنادق في اسطنبول ، وأفضلها من ناحية الأسعار

أفضل فنادق منطقة السلطان أحمد

تعتبر منطقة السلطان أحمد من أفضل المناطق السياحية في اسطنبول  ، فهي تحتوي علي العديد من المساجد و الكنائس التاريخية  و أشهرهم علي الإطلاق جامع السلطان أحمد المعروف باسم “الجامع الأزرق” .

و إليكم أفضل الفنادق في تلك المنطقة ….
فندق سورا آيا صوفيا 

فندق سورا آيا صوفيا

فندق سورا آيا صوفيا


من الفنادق الخمسة نجوم ، و يعتبر من أفضل 10 فنادق في اسطنبول علي الإطلاق في كل التقييمات السياحية..
يبعد هذا الفندق عن ميدان السلطان أحمد مسافة 150 مترا فقط ، أما عن المسجد فيبعد مسافة 300 مترا ، و يوفر هذا  الفندق غرفا غاية في الأناقة تناسب العائلات ، كما أنه يوجد غرف أيضا للإقامة الفردية كذلك .

تعرف كذلك علي

منطقة السلطان احمد حيث وجه مدينة اسطنبول التاريخي المتميز

فور سيزون اسطنبول 

فور سيزون اسطنبول

فور سيزون اسطنبول


بالطبع فور سيزون وحده غنيا عن التعريف ، و يعتبر هذا الفندق أحد افخم الفنادق في اسطنبول ، و يقع تحديدا في قلب المدينة القديمة ، و يعتبر هذا الفندق هو المكان الأمثل للعائلات و للمتزوجين حديثا .

اقرأ كذلك عن

المدينة القديمة في اسطنبول صامدة وتتحدي الزمن بجدرانها الصلبة

فندق أريسين كراون 

فندق أريسين كراون

فندق أريسين كراون


 هو فندق متميز ،  يمتلك موقعا أكثر من رائع ، فهو يقع في قلب المنطقة التاريخية لمدينة اسطنبول ، أي في وسط منطقة السلطان احمد ، حيث يمكن الوصول إلي العديد من الأماكن السياحية القريبة منه مثل القصر المغمور و متحف الآثار ، و التقييم الخاص به جيد جدا لدي زوار إلا انه كان يوجد بعد التعليقات عن صغر حجم الغرف من البعض..

أروع خدماتنا في قلب اسطنبول وخصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا بأرخص الاسعار

فندق دوسو دوسي داونتاون 

فندق دوسو دوسي داونتاون

فندق دوسو دوسي داونتاون


يعتبر من افضل الفنادق الموجودة في اسطنبول  ، و يقع تحديدا هذا الفندق علي بعد 2 كيلومترا من مسجد السليمانية و  2.4  من البازار الكبير “أحد اشهر اسواق اسطنبول ..
يقدم هذا الفندق أفضل الخدمات وبالإضافة إلي كافة المرافق  ، كما انه من افضل الفنادق التي تقدم أشهي الأطعمة و جاء ذلك من خلال تقييمات الزوار  ..

تعرف كذلك علي

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

فندق جولدن هورن السلطان أحمد 

فندق جولدن هورن السلطان أحمد

فندق جولدن هورن السلطان أحمد


و اسمه بالكامل ديلوكس جولدن هورن ، و هو من أفخم الفنادق في منطقة السلطان أحمد  ، و ذلك من خلال موقعه الذي يقترب من أشهر الأماكن السياحية في اسطنبول  ..
يبعد هذا الفندق عن البازار الكبير عشرة دقائق فقط مشيا علي الأقدام ، و علي مسافة أصغر من مسجد السلطان احمد و كنيسة او متحف آيا صوفيا ..
يحتوي هذا الفندق علي إطلالات رائعة ، كما يوفر خدمة الإنترنت المجاني ، و يعتبر المكان المثالي للعائلات .

أروع الرحلات مع أجمل الذكريات

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

أفضل فنادق منطقة التقسيم

ساحة التقسيم هي القلب النابض لأسطنبول ، حيث انها مقصدا كبيرا للسياح من جميع انحاء العالم ، حيث أنها تضم أكثر الشوارع حيوية في تركيا و هو شارع الإستقلال ..

إليكم أفضل فنادق منطقة التقسيم …

فندق مرمرة 

فندق مرمرة

فندق مرمرة


يقع هذا الفندق في قلب تلك المنطقة  ، حيث يبعد عن ساحة التقسيم بضعة خطوات فقط ، و يبعد عن شارع الإستقلال مسافة 300 مترا فقط  و يعتبر من أجمل و أرقي فنادق تلك المنطقة ..
من خلال التقييمات الخاصة بالزوار ، يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق موقعا و تقديما للخدمات المختلفة .

قم بأجمل الرحلات لأفضل الجزر التركية

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

ديفان اسطنبول 

ديفان اسطنبول

ديفان اسطنبول


من أجمل الفنادق في تلك المنطقة ، و يقع هذا الفندق في منطقة ديفان تقسيم ، و التي تقع في قلب مدينة اسطنبول الحديثة ، و يبعد هذا الفندق عن شارع الإستقلال مسافة دقيقة واحدة فقط ، كما يتميز هذا الفندق بإحتواء المنطقة التي يوجد بها علي العديد من المطاعم و المقاهي ، و يعتبر هذا الفندق مناسبا للعائلات بالإضافة إلي انه يقدم خدمات خاصة للأطفال .

يعتبر من افضل الفنادق تقديما للخدمات  ، كما أن موقعه متميز للغاية وإلي درجة كبيرة للغاية في قلب مدينة اسطنبول .

رحلة لابد من أن تقوم بها

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

فندق CVK بارك البوسفور 

فندق CVK بارك البوسفور

فندق CVK بارك البوسفور


يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز ، حيث يقع تحديدا في وسط اسطنبول ، و تحديدا علي بعد 150  مترا من ساحة التقسيم الشهيرة ، فضلا عن شارع الإستقلال و الذي يبعد عن الفندق مسافة 400 مترا فقط ، كما يوجد العديد من المتاجر الكبيرة و المقاهي و المطاعم العالمية و المحلية ..
يعتبر المكان الأفضل للعائلات ، و يعتبر من أفخم الفنادق في اسطنبول من حيث الخدمات و الموقع ، بالإضافة إلي التعاون التام الخاص بكادر الفندق .

اقرأ أيضا عن العاصمة السياحية للعالم

اسطنبول التركية عاصمة السياحة في العالم وروعة لا مثيل لها

فندق سيلان انتركونتيننتال 

 فندق سيلان انتركونتيننتال

فندق سيلان انتركونتيننتال


 يبعد هذا الفندق عن ميدان التقسيم مسافة 250 مترا  ، كما يبعد نفس المسافة تقريبا عن شارع الإستقلال ، كما يقترب الفندق من محطة المترو ..
يمتلك هذا الفندق موقعا من افضل المواقع الخاصة بأي فندق في اسطنبول ، اما من ناحية الخدمات و النظافة و الإفطار … إلخ ، فكانت التقييمات الخاصة بهذا الفندق هي خير شاهد علي انه من افضل الفنادق في اسطنبول .

هل تعتقد أن اسطنبول لا يمكن زيارتها في الشتاء ؟… فكر مرة أخري !!

شتاء اسطنبول وأجمل الإطلالات المميزة علي ضفاف البسفور

تعتبر اسطنبول هي عاصمة العالم ، و تحتوي علي افضل المناطق السياحية في تركيا ، بل و ربما لها الفضل الاكبر في جعل تركيا أحد اكبر عشرة دول سياحية في العالم ، و لذلك لابد بأن تحتوي اسطنبول علي افضل الفنادق في تركيا ، بل في العالم بأكمله ، و منطتي التقسيم و السلطان احمد احد اشهر منطقتين في اسطنبول و لذلك تحتوي علي افضل الفنادق في تركيا ، و لكن ليست بالطبع هذه هي كل الفنادق في اسطنبول ، فماتزال هناك العديد من الفنادق الرائعة و التي تريد من تجربتها و الإقامة بها .

 

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top