الفنادق في انطاليا التركية وأفضل أماكن يمكنك التمتع بالإقامة بها

الفنادق في انطاليا

الفنادق في انطاليا رائعة الجمال حقا حيث أن أنطاليا هي أحد أهم البلاد في تركيا والتي بها أكثر المنتجعات و الفنادق السياحية شهرة في تركيا باكملها ، و ربما يقع أكثرها علي البحر لكونها مدينة ساحلية ، و كذلك لأنها مصيف تركيا الأول ، وواحدة من أهم المدن
السياحية في العالم كله .

احصل علي خدماتنا مع أرخص الأسعار

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

نتعرف معا علي أهم الفنادق في انطاليا :

منتجع سي لايف فاميلي : 

منتجع سي لايف فاميلي

منتجع سي لايف فاميلي

يعتبر أحد أشهر المنتجعات الواقعة في أنطاليا و ذلك بسبب موقعه المتميز و جودة أطعمته ، فضلا عن استقبال الموظفين للسياح ، و ربما هو أكثر ما يحبه السياح في هذا المنتجع حيث تم تقييمه لدرجة ممتاز ، و يمتلك هذا المنتجع موقف خاص للسيارات و كذلك يوفر خدمة الإنترنت المجاني .

يبعد هذا المنتجع مسافة دقيقة واحدة فقط سيرا علي الأقدام من الشاطئ  الساحر في أنطاليا ، كما يحيط به العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في أنطاليا  مثل متحف انطاليا المائي ، و ملاهي انطاليا المائية و مسرح انطاليا المفتوح .

تعرف علي

فنادق طرابزون 4 نجوم و مستوي جيد من الرفاهية في مقابل سعر معقول

 فندق كاليجي : 

 فندق كاليجي

فندق كاليجي

هو واحد من أجمل الفنادق في انطاليا و يقع هذا الفندق داخل أسوار مدينة أنطاليا القديمة ، و يتميز هذا الفندق بمزيج من الطراز المعماري العثماني القديم مضافة إليه وسائل الراحة العصرية ، حيث يعتبر بمثابة رحلة ما بين الماضي و الحاضر ، و يبعد هذا الفندق مسافة 20 مترا فقط عن منتزه كاراجول  ، فضلا عن قربه الشديد من المنارة المكسورة التاريخية ، حيث يقبع الفندق خلفها .

يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز حيث أنه في مركز مدينة انطاليا ، كما يمكن التمتع بالشاطئ  القريب منه للغاية حيث يقع علي بعد 200 متر فقط من الفندق ، كما تضم الغرف الخاصة بهذا الفندق أكثر وسائل الراحة الممكنة ، من تكييف هواء و جهاز تلفاز مسطح به قنوات مدفوعة ، و خدمة الإنترنت المجاني ، كما يمكنكم بدء يومكم بإفطار لذيذ في المطعم الخاص بالفندق .

قد يهمك أيضا

أرخص فنادق اسطنبول وتمتع بإقامة زهيدة الثمن في مقابل خدمة جيدة للغاية

فندق إسكي ماسال : 

فندق إسكي ماسال

فندق إسكي ماسال

يقع هذا الفندق في حي كاليسي القديم في انطاليا ، و تحديدا حوله ساحة فناء منعزلة ، و التي تضم مسبحا ، و يتميز هذا الفندق بطرازه العثماني الفاخر و الفريد من نوعه بالإضافة إلي أحواض سبا ، كما يبتعد هذا الفندق مسافة 4 دقائق مشيا عن الشاطئ ، كما تبتعد ساحة برج الساعه مسافة  200 متر عن الفندق  وتعتبر الغرف الخاصة بالفندق هي غاية في الجمال و الروعة و ذلك بسبب طرازها المعماري الفاخر و الممزوج بالحضارة و وسائل الراحة العصرية .

رحلة ساحرة الجمال وأروع المناطق السياحية

رحلتي إلى أنطاليا التركية بلاد الطبيعة المدهشة والمعالم السياحية الخيالية

فندق رمادا بلازا أنطاليا :

فندق رمادا بلازا أنطاليا

فندق رمادا بلازا أنطاليا

يعتبر أيضا فندق رمادا بلازا احد أكثر الفنادق المحببة لدي السياح الوافدين إلي انطاليا  و ذلك بسبب موقعه الرائع ، و حسن استقبال الوافدين إليه ، ويمتلك هذا الفندق مسبحا أكثر من رائع ، و كذلك يحتوي علي موقف سيارات خاص و مجاني ، كما يوفر خدمة الإنترنت المجاني في جميع انحاء الفندق .

يحيط بالفندق العديد من الأماكن السياحية المشهورة بأنطاليا ، و منها مسرح البلدية ، و المئذنة المكسورة  و برج الساعة ، و متحف أنطاليا ، كما يبعد مطار انطاليا عن هذا الفندق مسافة 9.5 كيلو مترا فقط .

اقرأ أيضا

انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل علي ضفاف المتوسط

كانت تلك أشهر وأهم الفنادق في انطاليا  والتي تعرفنا عليها من خلال المقال ، وفي الواقع مدينة أنطاليا الساحلية التركية لابد فيها من معرفة الفنادق وأهم وسائل وطرق الإقامة بها ، حيث أنه من اجل الإستمتاع بها لا تكفي أبدا سياحة يوم واحد ، بل ولا حتي مرة واحدة ، فالمدينة التركية الساحرة تستحق فعلا الإقامة بها والإستمتاع بها للحد الأقصي .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top