تعرف علي فندق اوبال بيهاتش واحد من أجمل فنادق بيهاتش البوسنية

فندق اوبال بيهاتش

فندق اوبال بيهاتش واحد من أهم فنادق مدينة بيهتاش أحد الأماكن الإستثنائية التي قد تزورها يوما ما ولابد أن تستمتع في الواقع بزيارتها في أقرب وقت ، فهي مدينة يغلب عليها الطابع الجبلي الجغرافي ، كما يمر من بينها نهر أونا ، و الذي يضفي عليها جمالا لا يوصف بالكلمات.
تعتبر مدينة بيهتاش أحد أشهر الأماكن السياحية في البوسنة ، حيث إن قمت بزيارتها مرة فستقع أسيرا لجمالها ، و لذلك فنحن ننصحك بالبقاء في بيهاتش لفترة من الوقت ، و تحديدا يجب عليك ان تبقي في فندق أوبال أكسكلوسف بيهتاش .

عروض سياحية لا مثيل لها

أفضل العروض السياحية في البوسنة والهرسك للقيام بأجمل الرحلات في العالم

نظرة علي فندق اوبال بيهاتش :

نظرة علي فندق اوبال بيهاتش

نظرة علي فندق اوبال بيهاتش

يقع هذا الفندق الرائع ذو الأربعة نجوم علي أحد ضفاف نهر أونا في فندق اوبال بيهاتش ، يقع هذا الفندق في أحد المناطق التاريخية في مدينة بيهتاش حيث يبعد عن مسجد المدينة مسافة نصف كيلومتر تقريبا وهي مسافة بسيطة للغاية ، كما يبعد هذا الفندق عن مركز المدينة مسافة 1 كيلومتر ، و يتميز هذا الفندق باقترابه من المنتزهات الطبيعية و البحيرات في تلك المدينة ، كما يمكن الوصول إلي وسط المدينة التاريخي في غضون 5 دقائق مشيا علي الأقدام.

تعرف علي أفضل أماكن السكن في المدينة البوسنية

السكن في بيهاتش وأفضل فنادق يمكنك الإقامة بها من حيث الرفاهية والسعر

الغرف الخاصة بفندق أوبال بيهتاش :

الغرف الخاصة بفندق أوبال بيهتاش

الغرف الخاصة بفندق أوبال بيهتاش

يمتلك هذا الفندق 26 غرفة ، و جميعها مكيفة ، فضلا عن خدمة الإنترنت المجاني التي يوفرها الفندق ، كما توفر الغرف في فندق أوبال بيهتاش شرفة خاصة ،كما ان كل الغرف تحتوي علي شاشة تلفزيون مسطح به قنوات فضائية ، بالإضافة إلي كمبيوتر شخصي .

بالإضافة إلي ذلك ففي الحقيقة توفر الغرف إطلالات بانورماية أكثر من رائعة علي نهر أونا البوسنى الساحر مباشرة ، كما تحتوي الغرف علي حمام خاص به مجفف شعر و مجهز بجميع لوازم الإستحمام المجانية و دش و حوض للإستحمام ، كما تمتلك جميع الغرف خزانة خاصة و ميني بار .

تعرف علي

فنادق بيهاتش وأفضل أماكن الإقامة في المدينة البوسنية الساحرة

الخدمات التي يوفرها الفندق :

الخدمات التي يوفرها الفندق

الخدمات التي يوفرها الفندق

 يمكن للضيوف استخدام الساونا مجانا ، و كذلك طلب علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية ، كما تتوفر خدمات تأجير الدراجات الهوائية و كذلك خدمة تأجير السيارات ، و كذلك استخدام الزوارق الخشبية التابعة للفندق ، كما يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية الخاص بالفندق مجانا ، كما يضم الفندق مطعما مع تراس ، ويقوم مكتب الإستقبال بتقديم المعلومات السياحية و كذلك المساعدة في تنظيم رحلات استكشافية إلي المدن التاريخية القريبة  ..

اقرأ المزيد عن المدينة الساحرة

مدينة بيهاتش حيث جمال الطبيعة البكر في البوسنة وأوروبا كلها

التسهيلات في فندق اوبال بيهاتش :

  •  غرف لغير المدخنين
  • واي فاي
  • موقف سيارات ضمن الموقع
  • صندوق ودائع
  • استقبال 24 ساعة
  • تسجيل سريع للنزول والمغادرة
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة
  • غرف/ خدمات للمعاقين
  • مدخل كراسي متحركة
  • خزن الأمتعة
  • المصعد
  • صرف العملات
  • ستاند الهدايا/الصحف

لغات التحدث في الفندق :

الصربية – الإنجليزية – البوسنية ، وهذا الأمر الذي يسهل التواصل بين الموظفين وبين العملاء وزبائن الفندق حيث أن الإنجليزية لغة عالمية هامة تستخدم الآن في كافة الأماكن والبلدان حول العالم باعتبارها لغة عالمية هامة للغاية ومنتشرة في شتى ربوع الأرض ، كما أن اللغة الصربية والبوسنية بالطبع هي لغات الأماكن المحلية هناك .

تعرف علي

السياحة في البوسنة و الهرسك حيثما تتلاقي روعة الطبيعة في مكان واحد

وبعد أن أخذنا جولة في فندق اوبال بيهاتش المميز للغاية في تلك المدينة البوسنية الساحرة ، وتعرفنا علي أبرز مميزاته الساحرة ، نتمني أن تستمتعوا في أقرب وقت ممكن بزيارة تلك المدينة الساحرة والإقامة في فندقها الساحر والرائع الجمال .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top