فندق هوليود البوسنة أشهر وأجمل فنادق البوسنة العالمية

فندق هوليود البوسنة

فندق هوليود البوسنة … إذا ما تم ذكر اسم البوسنة أمامك ، أو ورد عليك في موضوع ما ، سوف تتذكر الحرب و الدماء علي الفور ، و لكن كل هذا ولي زمنه ، فالبوسنة الآن واحدة من أكثر الأماكن السياحية زيارة من قبل السياح علي مستوي العالم ، و هي حقيقة لا يوجد فيها نقاش ، و ذلك حسب إحصائيات عام 2016 .

أصبحت البوسنة الآن من أجمل البلاد التي من الممكن ان تقوم بزيارتها في يوم ما ، فهي  حقا جمال الطبيعة و لكن مجسدة في تلك الدولة الساحرة ، وإذا قمت بزيارتها مرة ربما ستصبح أسير جمالها ، و صدقني لن تكون زيارة سريعة أبدا ، فستتمني أن تكون أحد سكان تلك المنطقة الرائعة .

تمتلئ البوسنة بالعديد من الأماكن السياحية الساحرة ، فمنها الطبيعية و التاريخية و منها أيضا العصرية و كذلك العلاجية ، و لذلك بكونك سائحا ستحتاج إلي مكان ما للإقامة ، وبالطبع ستقوم بالبحث عن أكثر الأماكن راحة و ملائمة لك و لعائلتك ، و نحن ننصحك بأن تقوم بالذهاب إلي فندق هوليود البوسنة .

أروع الرحلات مع أفضل الذكريات

رحلتي الي البوسنة وأروع الجولات في بلاد الطبيعة الساحرة

موقع فندق هوليود البوسنة :

موقع فندق هوليود البوسنة

موقع فندق هوليود البوسنة

يقع فندق هوليود البوسنة علي بعد عدة دقائق فقط من المنطقة الخضراء في سراييفو العاصمة البوسنية ، أو ما يسمي بحي إليديزا الأخضر ، و علي بعد كيلومتريين فقط من مطار سراييفو الدولي ، و يبعد عن مركز المدينة مسافة خمسة كيلومترات ، وبهذا يكون موقعه متميزا وإلي أقصي حد ممكن .

رحلة لا مثيل لها في العاصمة الساحرة

رحلتي إلى سراييفو عاصمة البوسنة الساحرة وأجمل مدن أوروبا

 نظرة عامة :

نظرة عامة علي فندق هوليود

نظرة عامة علي فندق هوليود

يمتلك فندق هوليود البوسنة 418 غرفة عصرية رائعة الجمال ومميزة للغاية ، فضلا عن خزنة للإيداع آمنة بكافة الوسائل الممكنة للتأمين، و ميني ماركت و خزنة لحدائق السفر ، و كان آخر ترميم لهذا المبني عام 2014 ، كما يوجد بالفندق مسبح خاص ، و كذلك ساونا و مركز لياقة بدنية ، أيضا يوفر فندق هوليود البوسنة موقفا خاصا للسيارات ، كما يضم 18 غرفة مخصصين من أجل للإجتماعات و المؤتمرات .

اقرأ أيضا

أفضل فنادق سراييفو حيث الإقامة المميزة بأفضل الأسعار

غرف الفندق :

غرف فندق هوليود

غرف فندق هوليود

يتكون هذا الفندق من غرف مميزة للغاية ، شقة و غرفة مفردة ، ذات ديكور عصري تقليدي ، كما تتمتع الغرف بخدمة الإنترنت المجاني ، و كذلك بتلفزيون و قنوات مدفوعة ، و كمبيوتر خاص ، كما تمتلك أيضا تلك الغرف نظام تحكم مناخي متطور للغاية ، و ربما هو أكثر ما يميز هذا الفندق  بشكل عام ويعطيه تميزا خاصا في وسط الفنادق المتنوعة بالبلاد ، كما يمكن للضيوف الإستفادة من الحمام الخاص بهم ، و الذي هو مزود بمساج مائي ، و مجفف شعر بالإضافة إلي كل متطلبات الإستحمام .

 الطعام :

يمكن للضيوف الإستمتاع كل يوم في المطعم الخاص بالفندق حيث يقدم به كل صباح ، حيث تتوافر الأطباق المحلية و العالمية ، كما يوجد بالفندق ثلاثة مطاعم ، و يمكنك الإختيار من بين تشكيلة مختارة من الطعام ، كما يوجد به الطعام البحري ، و مصدره يكون البحر الأبيض المتوسط .

اقرأ أيضا :

مطاعم سراييفو المذهلة حيث أروع الأطباق البوسنية والعالمية الشهيرة

الخدمات التى يقدمها الفندق :

خدمة نقل من وإلى المطار .. مجاناً

غرفة الخدمات

التدبير المنزلي

تأجير سيارات

إستئجار العجلات

غسيل ملابس بخدمة ذاتية

مُساعد للجولات السياحية ، خدمة حجز التذاكر

طبيب تحت الطلب

خدمات الزفاف

خدمات المحلات ، الخدمات التجارية

جرس الموظفين .

تعرف علي

فنادق البوسنة خمس نجوم وتمتع بروعة الإقامة في قلب مدن البوسنة

وغيرها من الخدمات الذى يقدمها فندق هوليود البوسنة ، وفي الواقع هذا الفندق لم يأخذ شهرته من فراغ فهو بالفعل يمتلك مميزات بلا حدود تجعله الفندق رقم واحد في البوسنة وأحد أشهر فنادق البوسنة الساحرة ، والتي تجعلك تتمتع بالإقامة في تلك البلاد التي تتمتع بأروع المعالم السياحية في أوروبا .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top