رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول

ضمن سلسلة الرحلات المميزة من شركة جرين توب للسفر والسياحة ، فإننا نقدم لكم رحلة الهليكوبتر في اسطنبول ، والتي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر ، لنعبر بكم من فوق قباب وقلاع وأبراج وجسور مدينة اسطنبول العريقة ، وسنرى عبر هذا الارتفاع الذي سننطلق وسنبدأ به رحلتنا ، على معالم المدينة من علو الذي يعطيها أبعاداً جديدة ، ويزيد من جاذبيتها وجمالها .

تفاصيل رحلة الهليكوبتر في اسطنبول :

نأخذكم في هذه المتعة عبر طائرة مروحية مخصصة لركوب ستة أشخاص ، سيكون في انتظاركم مندوبنا ، ليرافقكم من أمام الفندق ، و بحوزته تذاكر صعود رحلة الهليكوبتر في اسطنبول ، و ينتظركم ايضاً في مكان الإقلاع فريقاً معد خصيصاً لمثل هذه الجولات المروحية ، مجهزاً بكافة التصاريح اللازمة لضمان السلامة ، مع مراعاة أن يصل بكم سائقنا هناك ، قبل نصف ساعة من موعد الرحلة المخصص.

الهليكوبتر من الداخل - رحلة الهليكوبتر في اسطنبول

الهليكوبتر من الداخل – رحلة الهليكوبتر في اسطنبول

احصل على أقوى الخصومات على :

تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا

مواعيد الرحلات :

جولتنا هذه متاحة يوم الأحد من كل أسبوع مع مراعاة الحجز المسبق ، الحجز متاح كل يوم من أيام الأسبوع للمجموعات الكبيرة أيضاً مع مراعاة الحجز المسبق .

يوجد العديد من الفئات الزمنية المتاحة حسب رغبة العميل :

فئة 15 دقيقة .

فئة 30 دقيقة .

فئة 45 دقيقة .

فئة 60 دقيقة .

الاماكن السياحية في اسطنبول التي سنعبر من فوقها :

مضيق البوسفور

مضيق البوسفور

مضيق البوسفور – اسطنبول

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول ، التي تشق طريقها عبر المضيق الواصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة ، والذي يبلغ طوله ثلاثين كيلو متراً تقريباً ، والذي ستلاحظ أنه يتناقص ويزداد في عرضه في أماكن مختلفة ،  كما يعتبر مضيق البسفور من أهم معالم مدينة اسطنبول فهو يشقها الى شطرين جزء في قارة أوروبا والآخر في قارة آسيا .

القصور الممتدة على جانبي المضيق :

قصر دولما باهتشة

هو أخر قصور الدولة العثمانية ويسمى أيضًا بقصر السلطان عبد الحميد ، يقع هذا القصر على ضفاف البوسفور في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول في منطقة بشيكتاش ، هذا القصر الضخم والمتألق في بنائه،  يعتبر الآن من أهم المتاحف التاريخية في المدينة ،حيث يعطي فرصة فريدة في التعرف عن قرب على حياة السلاطين ، كما أنه أجمل ما قد تشاهد في رحلة الهليكوبتر في اسطنبول .

قصر توبكابي سراي

قصر توبكابي سراي

قصر توبكابي سراي – اسطنبول

البناء الذي حكمت منه إمبراطوريات العالم وسلاطين الدولة العثمانية والذي كان ضارباً في تاريخه وقد يعتبر الأهم على الإطلاق ، والذي يقع في منطقة سراي بورنو المطل على خليج القرن الذهبي وبحر مرمرة ، وله عدة واجهات على مضيق البوسفور ، كما أنه يعتبر المتحف الاسلامي الاكبر على مستوى الجمهورية التركية ، فهو يضم بين جنباته الكثير من الآثار الإسلامية .

قصر بيلربيي

والذي يعتبر من القصور التي تحتل الواجهة الآسيوية على المضيق ، القصر الذي أنشئ في العهد العثماني واستغرق بناؤه من 1861 – 1865  بأمر من السلطان عبد العزيز .

بالاضافة الى الكثير من القصور والفلات المترامية على جانبي مضيق البسفور والتي لها تاريخ عريق .

منطقة اورتاكوي - اسطنبول

منطقة اورتاكوي – اسطنبول

تعرف على :

رحلة سبانجا يوميا من اسطنيول |أجمل رحلات الريف التركي

جسور مدينة اسطنبول الثلاثة :

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول ، ستمر بكم عبر أجمل مشاهد المدينة وأبرز مافيها ، حيث ستشاهدون من خلال هذه الرحلة جسور مدينة اسطنبول الثلاثة ، حيث أن اسطنبول مدينة تقع على قارتين لا يوجد بينهما اتصال جغرافي سوى هذه الجسور الثلاثة .

جسر البوسفور

رابع أطول جسر بالعالم والذي أفتتح في الذكرى الخمسين لتأسيس الجمهورية التركية ، في 30 أكتوبر لعام 1973 ؛ من أجل ربط المدينة بشقيها الأوروبي و الأسيوي  ، فهو أحد أشهر معالم مدينة اسطنبول ، تضمن فوقه العديد من الاحتفالات والكرنفالات سنويا .

جسر السلطان محمد الفاتح

هو الجسر الثاني في اسطنبول والذي يربطها بشقيها الاسيوي والاوربي ، يقع في أضيق نقطة في مضيق البوسفور بالقرب من قلعة روملي حصار الشهيرة .

الجسر الثالث (السلطان ياووز سليم- سليم الأول)

جسر إسطنبول الثالث - جسر السلطان ياووز سليم

جسر إسطنبول الثالث – جسر السلطان ياووز سليم

ثالث جسر معلق والذي يصل القسم الأوروبي بالقسم الآسيوي ، وهو من أكثر الجسور المعلقة عرضاً في العالم ، بما يعادل 59 متراً تقريبا ، كما أنه يتميز بأعلى أعمدة في العالم بارتفاع 322 متر ، وبارتفاع عن سطح البحر 59 متراً ، وله عشرة مسارات مقسمة إلى 8 للسيارات و اثنان منها للقطارات السريعة .

 برج الأسطورة برج الفتاة أو برج البنت

البرج الذي حيكت عنه الكثير من القصص والأساطير ولعل أشهرها التي تقول : بأن أحد السلاطين قام ببناء البرج ليحمي ابنته من حلم راوده ، وكان قد رأى فيه بأن أفعى تودي بحياتها فقام بردم جزء من المضيق وأنشأ البرج في وسطه حتى يبعدها عن اليابسة ، و لكن الفتاة استقبلت سلة من الفاكهة في عيد ميلادها كان بها ثعباناً مختبئ وأودى بحياتها ويتمحور حوله العديد من القصص الخيالية نظراً لموقعه اللافت وسحره الذي ينتصف المضيق بإطلالة ساحرة .

احجز رحلتك الان وتمتع بافضل الخصومات

تواصل معنا الآن 

أو

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top

00905358804031

إليك :

أفضل برنامج سياحي لتركيا 10 أيام لعام 2017

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول ، هذه تهم بصفة خاصة الأشخاص المهتمين ، برحلات فريدة و مميزة ، ولا تشبه غيرها ، من الرحلات الروتينية ، و المهتمين أيضاً بأخذ صوراً للذاكرة لا تشبه الصور العادية ، و لعشاق التشويق والإثارة والذين لاا يكتفون بالمشاهدة العادية فقط ، حيث تمنحهم هذه الرحلة جولة فريدة من نوعها .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top