فندق جراند ترابيا وأحد أشهر فنادق اسطنبول وأكثرها جودة وفخامة

فندق جراند ترابيا

يعتبر فندق جراند ترابيا من أرقي الفنادق في اسطنبول ، و هو مصنف كفندق خمسة نجوم ، و هو أحد الفنادق المفضلة لدي السياح الوافدين إلي تركيا.

احصل على سائق خاص وخصم فوري

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

نظرة عامة علي فندق جراند ترابيا :

نظرة عامة علي الفندق

نظرة عامة علي الفندق

يقع فندق جراند ترابيا الفاخر ، في الواجهة البحرية لخليج ترابيا ، و يوفر هذا الفندق إطلالات بانورامية رائعة علي مضيق البسفور ، كما يعتبر هذا الفندق أحد أعضاء رابطة “الفنادق الرائدة في العالم” ..

تعرف علي

أرخص فنادق اسطنبول وتمتع بإقامة زهيدة الثمن في مقابل خدمة جيدة للغاية

أهم مزايا فندق جراند ترابيا اسطنبول :

يوفر هذا الفندق أماكن إقامة فاخرة ،مع إطلالة علي خليج ترابيا الساحر ، بالإضافة إلي وجود مركز سبا يحتوي علي “ساونا – حمام تركي – مساج ” ، كما يوجد مسبح داخلي و آخر خارجي و نادي رياضي .

اقرأ أيضا

فنادق اسطنبول 4 نجوم تعرف علي أشهر وأفضل فنادق 4 نجوم في المدينة

الغرف الخاصة بالفندق :

الغرف الخاصة بالفندق

الغرف الخاصة بالفندق

تتميز الغرف في فندق جراند ترابيا بديكور عصري و أنيق ، علي الطراز الحديث ، كما تحوي كل غرفة علي تليفزيون بشاشة مسطحة حديثة و قنوات  مدفوعة ، بالإضافة إلي تكييف هواء و ميني بار ، كما توفر كل الغرف بلا إستثناء إطلالات علي المتنزه أو المرسي أو مضيق البسفور ، و تمتلك كل الغرف حماما خاصا عصريا ، مع حوض إستحمام و دش و لوازم استحمام مجانية .

الغرف المتاحة في الفندق و مساحاتها :

الغرف المتاحة في الفندق و مساحاتها

الغرف المتاحة في الفندق و مساحاتها

أقرأ ايضا : استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

غرفة تطل على الحديقة مساحة 35 متر مربع .
غرفة ديلوكس تطل على المرسى او البوسفور مساحة 35 متر مربع .
جناح صغير مساحة 47 متر مربع يطل على الحديقة او المرسى .
سكن “شقة فندقية” بغرفة نوم تطل على الحديقة او البوسفور مساحة 74 متر مربع.
جناح كبير يطل على البحر مساحة 59 متر مربع ” يسع ثلاثة اشخاص” .
جناح مع حوض سبا مساحة 77 متر مربع .

الأسعار الخاصة بالفندق :

الأسعار الخاصة بالفندق في المواسم السياحية تبدأ من 300 دولار أمريكي ، و ذلك بالنسبة إلي شخصين ، و يمكن الحصول علي أسعار أقل في غير المواسم السياحية بالطبع .

خيارات تناول الطعام :

يوفر مطعم البراسيري ، و الذي يعمل علي مدار اليوم ، إطلالات أكثر من رائعة علي مضيق البسفور ، و خليج تاربيا و المرسي ، كما يقدم بوفيهات إفطار مفتوحة ، بالإضافة إلي وجبات غذاء و عشاء النتقائية ، تتضمن وجبات عالمية و أطباق بحرية ..

تعرف علي

افضل مطاعم اسطنبول والتي تقدم لك أروع وجبات الإفطار في أوروبا

يوجد صالة علي شكل حرف T في اللوبي الرئيسية ، و التي بمثابة مقهي ، و يشتهر هذا المقهي بالشاي التركي التقليدي و الحلويات الشهية ، و ذبك في فترة بعد الظهيرة  ، كما يقدم مقهي ريد مجموعة كبيرة مختارة من حلوي اللوز أو الجوز المغطارة بالشيكولاتة و الموالح الشهية و الكعك ، حيث انها منزلية الصنع ، وأيضا يوجد بارين ، واحد في الفندق و الآخر خاص بالمسبح ، و هما المكانين المثاليين للحصول علي مشروب منعش .

رحلة ساحرة لا مثيل لها حول العالم

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

يقع مطار اتاتورك الدولي علي بعد 35 كم من مكان الإقامة هذا ، وهي مسافة بسيطة للغاية وفندق جراند ترابيا يعتبر أحد أعلي المواقع تقييما من قبل السياح في اسطنبول ، حيث ان الزوار مسرورين بما يقدمه مقارنة بأماكن إقامة أخري في المنطقة ، وذاك لما يقدمه للسياح من راحة وخدمة ممتازة بالإضافة إلي الرفاهية الشديدة وحسن الخدمة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top