ماهي تكلفة رحلتك إلي تركيا ؟.. تعرف عليها منذ البداية وحتي النهاية

تكلفة رحلتك إلي تركيا

بالطبع شانك شأن أي شخص يريد ان يقوم بالإقتصاد في عطلته السياحية ومعرفة تكلفة رحلتك إلي تركيا ، و خاصة ، أنها بالطبع أرض السياحة نفسها ، و ذلك ويرجع إلي كثرة الأماكن السياحية بها وتنوعها الشديد والذي لا يمكن حصره ، فأنت تريد أن تقوم بزيارة أكبر عدد من الاماكن السياحية هناك ، و لكن أول سؤال سيقوم بالتبادر إلي ذهنك ، كم هي تكلفة الذهاب إلي تركيا ؟ ..

بالطبع من البديهي أن تقوم بالتفكير في ذلك ، و لكن عليك أن تقوم بمعرفة أن الموعد الذي ستقوم بالذهاب إليه في رحلتك إلي تركيا سيختلف في السعر من وقت لآخر ، و ذلك حسب المواسم السياحية و إذا تحدثنا عن تذاكر طيران و إقامة في الفنادق  ، بالطبع و بدون أن تحتاج إلي سؤال في المواسم السياحية تكون بسعر أعلي ، فعل سبيل المثال إذا قمت بالإبتعاد عن عطلات الأسبوع ، و العطلات الرسمية ستقوم بتوفير الكثير و بشكل ملحوظ ، و خير مثال علي ذلك هو الفنادق أيضا و ذلك لأن سعرها يرتفع بشكل كبير و ملحوظ في المواسم السياحية .

لماذا تركيا هي البلد السياحية الأولي

السياحة في اسطنبول و ما يجاورها من مدن وما يجعل تركيا البلد السياحية الأفضل في العالم

تكلفة رحلتك إلي تركيا بالنسبة إلي شخصين

الطائرة إلي تركيا

الطائرة إلي تركيا

بداية .. أسعار تذاكر الطائرة إلي تركيا ، في المواسم الغير مزدحمة ، يكون متوسط سعر التذكرة حوالي 400$  تقريبا ، أما عن الفنادق المتوسطة السعر ، أو المناسبة سعرا للجميع فتتراوح نسبة الأسعار ما بين 100$ : 150$  لليلية الواحدة ، و ذلك إن كانت الغرفة لشخصين ..

و بالنبسة إلي الوجبات الأساسية في الفنادق أو المطاعم  فهناك العديد من الخيارات ، منها المطاعم الراقية و منها المتوسطة و منها الشعبية ، حيث في المطاعم الراقية تكون تكلفة الطعام يوميا 150 $  و المطاعم المتوسطة تكون 70 $ .

تعرف أكثر علي

عشاق المطبخ التركي و الطعام التركي الشهي إليهم أفضل الواجهات المناسبة لهم

المواصلات في تركيا :

مرسيدس مع سائق

مرسيدس مع سائق

تختلف المواصلات حسب الموقع الخاص بالإقامة ، فهناك فنادق قريبة من معظم المعالم السياحية في أي مدينة بتركيا ، و التي لا تحتاج إلي مواصلات للوصول إليها ، و تلك الفنادق هي الموصي بها ، و هناك أماكن إقامة بعيدة عن الأماكن السياحية الهامة ، و لكن ليس هناك مشكلة و ذلك لأن متوسط التكلفة الخاصة بالمواصلات العامة في تركيا تصل إلي 20$ ، و يمكنك أن توفر عليك عناء المواصلات و تقوم باستئجار سيارة بسائق من شركة جرين توب وسوف تقوم بتوفير الكثير من  تكلفة رحلتك إلي تركيا عبر استعانتك بتلك الخدمات ، و يكون متوسط الأسعار 120$ ، كما أن شركتنا لديها العديد من العروض الخاصة جدا لك و لمن ترافقه في تلك الرحلة السعيدة ، كما أن سائقنا يعمل كمرشد سياحي ويمتلك مهارات ومقومات لا مثيل لها .

استعن بخدمتنا الآن واحصل علي خصم فوري

استئجار سيارة مع سائق في تركيا بأرخص الاسعار

واخيرا المصروف الشخصي في رحلتك إلي تركيا ..

 المصروف الشخصي في رحلتك إلي تركيا

المصروف الشخصي في رحلتك إلي تركيا

إذا قمنا باحتساب التسوق من هذا المصروف ، فمبلغ 300$ سيكون مناسبا جدا ..

ولو  قمت باحتساب  كل ما تم ذكره  فسيكون المجموع 2760$ تقريبا وهذا كله هو تكلفة رحلتك إلي تركيا ، و هي تكلفة تقريبية لتكلفة رحلة لشخصين ، و هو مبلغ معقول جدا وزهيد للغاية إذا ما قمت بحساب التكاليف للسياحة في أي بلد أخري لا تتمتع بنصف المقومات السياحية التي تتمتع بها تركيا وهو لا شيىء بالمقارنة بالمتعة اللامتناهية التي سوف تحصل عليها من زيارتك لتركيا .

كيف تحصل علي تأشيرة تركيا ؟

كيف تحصل علي تأشيرة تركيا ؟

كيف تحصل علي تأشيرة تركيا ؟

يمكن ان تقوم بالحصول علي التأشيرة التركية عن طريق الإنترنت في العديد من الدول أو معظم الدول في تلك الأوقات و بالطبع يختلف السعر الخاص بها من بلد لآخر ، و تكون لمدة  ثلاثة أشهر من تاريخ إصدارها وهي تكلفتها بسيطة ولن تكون تكلفة رحلتك إلي تركيا زائدة مهما كانت مصاريف تلك التأشيرة ، وعلي كل حال يمكنك التواصل مع السفارة التركية في بلدك لمعرفة التفاصيل وهي علي كل حال لا تكون صعبة لأن تركيا بلد تشجع السائحين علي الزيارة لأرضها لذا الأمور تكون بسيطة للغاية .

من رحلاتنا الممتعة للغاية

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

كان هذا الشرح البسيط والسهل تناولا لأهم أو لمعرفة تكلفة رحلتك إلي تركيا التي سوف تجدها خلال رحلتك ، وفي الغالب لمعظم الناس لن يزيد المبلغ عن تلك التكاليف بل ربما يقل كثيرا في بعض الأحيان نظرا لتواجد عروض الخصم السياحية التركية معظم أوقات السنة وخاصة في غير المواسم .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top