أرخص فنادق اسطنبول وتمتع بإقامة زهيدة الثمن في مقابل خدمة جيدة للغاية

أرخص فنادق اسطنبول

أرخص فنادق اسطنبول من المهم للعديدين أن يعرفها من أجل أن يختار منها ما يلائم ميزانيته حيث أن مدينة اسطنبول تتميز بموقعها الرائع الواقع بين قارتي آسيا و أوروبا ، كما أنها تعد أكبر مدن تركيا ، و تتميز اسطنبول بأماكنها السياحية العديدة ، فهي تضم العديد من المناطق السياحية و المتاحف و المساجد العريقة و الحدائق و الأماكن الترفيهية ، كما تتميز بضمها العديد من أماكن الإقامة الفاخرة و المتوسطة و التي تناسب جميع المستويات .

احصل علي خصم فوري مع أفضل خدماتنا

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

أرخص فنادق اسطنبول مع خدمات جيدة للغاية

فندق كلاسيس بوتيك :

فندق كلاسيس بوتيك

فندق كلاسيس بوتيك

أقرأ ايضا : استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

استمتع بالإقامة في فندق كلاسيس بوتيك الذي يقع في الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول ، علي مقربة من مطار صبيحة جوكشين الدولي ، كما يعد من أرخص فنادق إسطنبول ، تتميز غرف الفندق بتصميماتها العصرية و وجود تكييف هواء كما تحتوي علي تليفزيون و ميني بار و حمام خاص يوفر أردية حمام ، يوفر الفندق خدمة غسيل و كي الملابس و به غرفة للإجتماعات كما تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجاني ، يتميز مطعم الفندق بإطلالته الساحرة علي بحر مرمرة ، و يقدم المطعم وجبة الإفطار يوميًا كل صباح علي طراز البوفيه كما يمكنك الاستمتاع بتناولها في الغرفة براحة أكثر ، و يقدم بعض المأكولات من القائمة الانتقائية في وجبتي الغداء و العشاء ، و يمكنك التمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر مع احتساء مشروب مميز من البار .

تعرف أيضا علي

أهم وأفضل الفنادق في اسطنبول .. تعرف عليهم من أجل إقامة ممتعة في عاصمة السياحة

فندق أولد سيتي فيفا :

فندق أولد سيتي فيفا

فندق أولد سيتي فيفا

يقع فندق أولد سيتي فيفا في مدينة إسطنبول العريقة و بالتحديد في منطقة السلطان أحمد التاريخية ، حيث يبتعد الفندق عند آيا صوفيا و قصر توبكابي و سوق التوابل المصري مسافة تقدر ب 5 دقائق سيرًا من الفندق ، يتميز الفندق بوجود غرف مريحة و نظيفة بالإضافة إلي تكييف هواء و يوفر خدمة الواي فاي المجانية . يقدم مطعم الفندق يوميًا بوفيه يضم وجبة الإفطار كما يمكنك اختيار باقي وجبات اليوم من قائمة الطعام و التي يميزها الأطباق التركية و الحلويات .

اقرأ عن

افضل مطاعم اسطنبول والتي تقدم لك أروع وجبات الإفطار في أوروبا

فندق كاديرجا أنتيك هوتيل :

فندق كاديرجا أنتيك هوتيل

فندق كاديرجا أنتيك هوتيل

يقع فندق كاديرجا أنتيك في موقع متميز تحديدًا بمنطقة السلطان أحمد في مدينة إسطنبول ، و يتميز الفندق باقترابه من عدة أماكن سياحية شهيرة حيث يبتعد عن الجامع الأزرق مسافة 500 متر وهو من أرخص فنادق اسطنبول ، و يقع علي بعد 15 دقيقة سيرًا من متحف آيا صوفيا و قصر الباب العالي ، تتميز غرف الفندق بتصميمها الرائع فهي عازلة للصوت بأرضيات خشبية و بها حمام خاص و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل غرفة ، يوجد بالفندق مطعم يقدم بعض المأكولات الإنتقائية كما يقترب الفندة من العديد من المطاعم و المقاهي التي يمكن الوصول إليها سيرًا .

اقرأ أيضا

افضل 7 فنادق في اسطنبول الأوربية تضمن لك الراحة و الاستجمام

فندق كاسا إسطنبول :

فندق كاسا إسطنبول

فندق كاسا إسطنبول

يتميز فندق كاسا إسطنبول بوقوعه في منطقة حي الفاتح العريقة ، حيث يبتعد الفندق عن مسجد سليمان القانوني مسافة 400 متر و يبتعد البازار الكبير عن الفندق مسافة 800 متر و يبتعد بازار التوابل عن الفندق ب 900 متر و يعد من أرخص فنادق اسطنبول ، و تتمتع الغرف في الفندق بوجود تكييف هواء و تحتوي كل غرفة علي تليفزيون و حمام خاص ، و تتميز الغرف بإطلالة رائعة علي المدينة .

تعرف أيضا علي

فنادق تقسيم في اسطنبول التركية حيث أكثر الفنادق رفاهية وراحة

فندق أوتومارين أولد تايم :

فندق أوتومارين أولد تايم

فندق أوتومارين أولد تايم

يقع فندق اوتومارين أولد سيتي في منطقة السلطان أحمد بإسطنبول هو من أرخص فنادق اسطنبول ، و يقترب من آيا صوفيا و المسجد الأزرق و قصر توبكابي ، كما يقع علي بعد 1.4 كم من البازار الكبير . تتميز غرف الفندق المكيفة بتصميمها الهادئ و ألوانها الدافئة و تضم تليفزيون و حمام خاص و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل الغرف ، يتوفر بالفندق تراس كبير يطل علي بحر مرمرة و جزر الأميرات ، و يمكنك إحتساء مشروب و الاستمتاع بغروب الشمس كما تقدم وجبة الإفطار بالفندق كل صباح علي شكل بوفيه .

رحلة ساحرة مع أروع الذكريات المميزة

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

مدينة إسطنبول التركية في الواقع تستحق الزيارة و قد تجولنا بين أفضل و أرخص فنادق اسطنبول ، يمكنك اختيار منها مكان الاقامة المناسب لك عند زيارتك لإسطنبول وفي الواقع الفنادق لازالت تستحق التقييم المتميز بالنسبة لسعرها الزهيد للغاية مع مميزاتها الرائعة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top