جشمة التركية في إزمير المنطقة التي يفضلها الجميع من أجل السياحة

جشمة

جشمة عبارة  عن قرية تقع علي حافة شبه الجزيرة و التي تعتبر إزمير المدينة التركية الشهيرة جزءا منها ، و يعني أسم جشمة “النافورة” .

تبعد القرية التركية الساحرة قرابة  88 كيلومترا عن مدينة إزمير ، و هي من أكثر الأماكن مناسبة لرحلة سياحية قصيرة لا تزيد عن يومين ، و تعتبر من أجمل المنتجعات السياحية في تركيا  بأكملها والتي أسعارها في متناول الجميع .

أسعار الفنادق في جشمة رخيص جدا ، و هو أكثر ما يميزها عن باقي المنتجعات السياحية في الجهة الغربية التركية  ، كما تعتبر اشبه الجزيرة التركية  المميزة من أجمل و أفضل الأماكن الساحرة التي ربما قد يقع نظرك عليها في يوم ما ، حيث تمتاز بكثرة الشواطئ الرملية ، و التي تصبح مزدحمة خصوصا في المواسم السياحية  .

كيف تحصل علي أروع خدماتنا ؟؟

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

يوجد العديد من النوادي و المدن الترفيهية و الأماكن السياحية  في جشمة و من أهمها ..

المدينة المائية وأروع أماكن المتعة في جشمة

المدينة المائية

المدينة المائية

تهيمن عليها الفخامة مع الجمال في تصميمها ، فضلا عن الرفاهية التي ستلقاها في مثل هذا المكان ، و سعر تذكرة الدخول للشخ  هي 50 ليرة تركية ..

تحتوي تلك المدينة المائية العديد من الأقسام الخاصة بالمنزلقات المائية الخاصة بجميع الأعمار ، و لكن الأغلبية العظمي تكون للأطفال بالطبع ،  بالإضافة إلي وجود العديد من المطاعم الراقية والتي تقدم أفضل وأشهر الأطعمة التركية والعالمية كما أنها أيضا تحتوي علي الحدائق و الشرفات ذات الإطلالات البانورامية الساحرة علي أفضل المشاهد الطبيعية النادرة .
تغلق تلك المدينة أبوابها في السادسة بعد الظهر ، و جدير بالذكر أنها مزدحمة في عطلات نهاية الإسبوع .

تعرف أيضا علي

انطاليا حيث جمال الطبيعة المذهل علي ضفاف المتوسط

 قلعة جشمة واحدة من أهم المعالم الأثرية في البلاد

 قلعة جشمة

قلعة جشمة

و التي هي من أبرز المعالم السياحية التاريخية ربما في تركيا ، و ليس في جشمة فقط ن حيث تضم تلك القلعة متحفا  يحتوي علي اهم الأثار التي تم إيجادها في تلك القلعة ، و كذلك عددا من التماثيل البرونزية  …

يمكن الوصول إلي تلك القلعة عن طريق افضل سائقين في تركيا مع سيارات حديثة لعام 2017 ، و تتميز تلك القلعة بمنظر خلاب و رائع علي الميناء الخاصة بجشمة مباشرة و كذلك الجزر اليونانية المجاورة لها مباشرة  توفر منظرا ساحرا ، كما يحيط بعض من فنادق جشمة بالقلعة ، و كذلك العديد من الأسواق الشهيرة ، و كذلك المطاعم في تلك البلدة القديمة ، و التي تعتبر ملاذا لكل من يبحث عن الإسترخاء و الإرتياح النفسى .

تعرف أكثر علي

إزمير المدينة التركية الساحرة وأجمل المعالم السياحية فيها

 الشواطئ و الينابيع الحرارية 

الشواطئ في جشمة

الشواطئ في جشمة

تعتبر عامل جذب رئيسي في شبه جزيرة جشمة وتعطيها تميز خاص للغاية ، و ذلك مع تلك البلدة الرائعة و التي  رسخت نفسها كملاذ أكثر من رائع  و التي أخذت مكانا مهما في المدن السياحية الرئيسية .
يوجد كيلومترات كثيرة  من الشواطئ الذهبية الرائعة ، و التي تنتشر في جميع أنحاء شبه الجزيرة ، و بالطبع مع مراعاة الإختلافات التي بين الشواطئ  و التي تمكن للجميع اختيار أفضل مكان له ، و من بين تلك الشواطئ شاطئ  ليسيا الرائع ،  و الذي تنتشر حوله الفنادق و المنتجعات السياحية الأفخم في البلدة ، و الذي يمتد علي عدة كيلومترات من الرمال البيضاء و المياه الضحلة ذات اللون الأزرق المريح للغاية و المناسب لسباحة الأطفال ، حيث يمكن المشي في الماء لمسافة مائة متر مما يعطيها أمان لا حدود له .

أروع الرحلات مع أجمل الذكريات

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

في الواقع ربما ربما جشمة لا تكون مصدر جذب لمحبي السياحية الفاخرة للغاية ، و لكن كن علي ثقة أنها بلدة رائعة الجمال وممتعة إلي أقص حد ممكن ، يمكنك ان تحظي بالإسترخاء التام بها ، مع وجود الشواطئ الكبيرة و المعالم السياحية الرائعة ، حيث انها بعيدة عن الضوضاء الذي يمكن ان تجده في أي مدينة اخري.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top