تعرف علي شقق بورصة التركية المميزة حيث أفضل أماكن الإقامة

شقق بورصة

شقق بورصة التركية في الحقيقة مميزة للغاية فإن بورصة هي أحد أشهر المدن التركية علي الإطلاق ، بل و ربما أجملها ، فهي احد المدن الكبري السياحية في تركيا ، و بطبيعة أي مدينة سياحية ، فبورصة تمتلك مجموعة كبيرة من العقارات ، حيث أنها كانت متميزة جدا بالمعمار في العصر العثماني ، و ذلك لأنها كانت أول مدينة تركية يظهر بها إبداع المعمار العثماني خلال تلك الحقبة الزمنية  ..

أفضل الخدمات مع أقل الأسعار

تأجير سيارة مع سائق في انطاليا تركيا بأقل الأسعار

إذا كنت تبحث عن شقة من شقق بورصة فنحن سنساعدك علي إيجاد أفضل شقق بورصة للإيجار و التمليك إن أردت ..

إليكم أفضل شقق بورصة التركية من أجل إقامتكم :

شقق عطاء للإيجار :

شقق عطاء للإيجار

شقق عطاء للإيجار

 تقع تلك الشقق المسماة بشقق “عطاء”، علي بعد 400 متر فقط من مول سيتي سكوير بورصة ، كما تبعد مسافة 800 متر عن مجمع مرادية  ..

تعتبر تلك الشقق احد أشهر و أفضل الشقق في بورصة ، و ذلك لأنها تحتوي علي العديد من الخدمات ، حيث توفر تلك الشقق خدمة الإنترنت المجاني في كل أنحاء إقامتها ، كما يحتوي مكان الإقامة علي تلفيزيون مسطح به قنوات مدفوعة ، كما تمتلك بعض الوحدات علي شرفة تمتلك إطلالات بانورامية رائعة علي الجبال ، كما تمتلك جميع الوحدات مطابخ خاصة  مجهزة بفرن و ثلاجة ، و كل وحدة تمتلك حمام خاص به جميع المتطلبات .

تقع تشقق عطاء علي بعد 1.2 كم  من المسجد الكبير ، و يعتبر مطار بورصة هو الأقرب لها ، و يبعد بمسافة 44 كم .

تعرف علي جمال الشتاء في المدينة الساحرة

بورصة تركيا في الشتاء وأجمل أربعة أماكن بها علي الإطلاق

بورصة مودانيا “شقق للبيع” :

بورصة مودانيا "شقق للبيع"

بورصة مودانيا “شقق للبيع”

بورصة مودانيا هي قلب الطبيعة و البحر ، وهي هي عبارة عن شقق داخل مجمع سكاني يتكون من 70 شقة ، و مساحته الإجمالية تبلغ 2089 متر مربع ، و تتوزع تلك الشقق علي بنايتين ، و يتوفر هذا المجمع حدائق كبيرة و مسبح و قاعة رياضية و قاعة ألعاب و شلالات صغيرة و بحيرة صغيرة  .

يوجد نوعان من الشقق ، الأول يحتوي علي غرفة واحدة و تبدأ مساحتها من 55 مترا إلي 62 مترا ، و الثاني يحتوي علي غرفتين و تبدأ مساحتها من 108 مترا إلي 117 مترا ومن الجدير بالذكر انه تم الإنتهاء من هذا المشروع  في نهاية عام 2016 .

قد يهمك أيضا

فنادق بورصة 5 نجوم حيث أروع وسائل الرفاهية في المدينة الفاتنة

نورسم أبارت ” شقق للإيجار” :

نورسم أبارت

نورسم أبارت

تقع تلك الشقق الفندقية ، و المسماة بنوركيم في منطقة بحر مرمرة ، و علي بعد 6 كم من مركز سيتي سكوير بورصة الخاص بالتسوق وتوفر تلك الشقق الفندقية تراس و إطلالة رائعة علي الحديقة ، كما يوجد في المنطقة مشفي و يبعد كيلومترين فقط عن مكان الإقامة هذا كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء مكان الإقامة ، كما يوجد مواقف خاصة و مجانية للسيارات في الموقع .

وتمتلك كل الوحدات جهاز تكييف و جهاز تلفاز  ، كما يقع مكان الإقامة هذا علي بعد 3.8  كم من متحف أتاتورك و عن مطار بورصة  مسافة 49 كم  .

تعرف علي

أروع أماكن الإقامة في بورصة و افضل فنادق بورصة من حيث الموقع

 شقق عائلية في بورصة “للإيجار” :

 شقق عائلية في بورصة

شقق عائلية في بورصة

تعتبر تلك الشقق هي الأكثر طلبا و شيوعا في بورصة ، و تقع تلك الشقق علي بعد 800 متر من سيتي سكوير بورصة مول ، و توفر تلك الشقق إطلالات بانورامية رائعة علي الجبل ، كما يوجد موقف خاص للسيارات في الموقع ، كما يوجد في جميع الوحدات مطبخ مجهز و كذلك جميع الأجهزة الكهربائية بما فيها تلفاز مسطح ، بالإضافة إلي خدمة الإنترنت المجاني التي يوفرها الموقع ، وكذلك يقع المسجد الكبير و بازار الحرير علي بعد 700 مترا فقط من الشقق العائلية ، و يبعد مطار بورصة مسافة 43 كم  .

قم بتجربة الرحلة الرائعة

رحلة يلوا مدينة الطبيعة الخلابة متوفرة يوميًا من اسطنبول

ليست تلك الشقق هي كل الشقق التي توجد في بورصة ، و لكن تلك هي أفضلها من حيث الجودة و الموقع و كذلك الخدمة  ، جيث أننا قد عرضنا لكم في المقال أفضلها وأكثرها ملائمة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top