استكمل تجهيزات رحلتك المميزة عبر حجز فنادق في اسطنبول

حجز فنادق في اسطنبول

حجز فنادق في اسطنبول هو أول خطوة قبل الذهاب من أجل قضاء أجازة رائعة ، للذهاب إلي تركيا ، و تحديدا اسطنبول حيث أن اسطنبول هي البلد الأم للسياحة في تركيا ، بل و ربما في العالم كله ، حيث تعتبر من أكثر عشرة مدن زيارة من قبل السياح في العالم  .

احصل علي خدماتنا في اسطنبول مع خصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول تركيا بأرخص الاسعار

تعرف علي أفضل أماكن من أجل حجز فنادق في اسطنبول :

تمتلك اسطنبول أكثر من 2000 مكان مختلف للإقامة بها ،  حيث تمتلك أفضل الفنادق من ناحية مكان المبيت و الخدمة و المرافق الخاصة بكل فندق ، و إليكم أفضل الفنادق في اسطنبول  ..

فندق رومانس اسطنبول :

 رومانس اسطنبول

رومانس اسطنبول

أقرأ ايضا : استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

يقبع هذا الفندق في قلب العاصمة السياحية اسطنبول ، و يعتبر هو الفندق الأفضل علي الإطلاق في اسطنبول كما ويبعد هذا الفندق مسافة عشر دقائق فقط سيرا علي الأقدام من البازار الكبير ، فضلا عن العديد من الأماكن السياحية التي تقع في المنطقة المحيطة به مثل :”آيا صوفيا ، قصر توبكابي ، المسجد الأزرق” ..
توفر الغرف الخاصة بالفندق خدمة الإنترنت المجاني ، و حمام خاص ، و كذلك يوجد ميني بار  و جهاز تلفاز ، و لكن اكثر ما يلفت الأنظار في الغرف هو ما تحتوي ليه من مفروشات خشبية و أعمال فنية ، كما يوجد في الفندق مطعم خاص يقدم العديد من الأطعمة التركية التقليدية و كذلك الأطباق العالمية ، و يقدم العديد من الوجبات الخفيفة للإفطار ، بالإضافة إلي بار يقدم الكوكتيلات ، ويقع شارع الإستقلال الشهير علي بعد 3 كيلومترات فقط من محل الإقامة هذا .

تعرف علي

أرخص فنادق اسطنبول وتمتع بإقامة زهيدة الثمن في مقابل خدمة جيدة للغاية

فندق دارو سلطان  :

فندق دارو سلطان 

فندق دارو سلطان

يقع هذا الفندق في احد أرقي الأحياء في اسطنبول ، و يسمي هذا الحي بمنطقة تونيل-غلاطة العصرية ، كما يقع برج غلاطة البارز علي بعد 350 متر فقط من الفندق ، و يقع أمام مدخل متروسيشان .

يضم هذا الفندق مركز سبا ، أمام بالنسبة إلي الغرف ، فجميعها مزينة  بأناقة عثمانية  عصرية ، و تحتوي كل الغرف علي تكييف هواء و تليفيزيون مع قنوات فضائية ، و كذلك تحتوي علي ميني بار، كما توفر معظم الغرف إطلالات رائعة علي البحر مباشرة ، كما يوفر البعض الآخر إطلالات علي القرن الذهبي ، كما يمكن الإستمتاع ببوفيه مفتوح في المطاعم الواقع في الطابق العلوي و الذي يوفر إطلالات بانورامية أكثر من رائعة علي القرن الذهبي .

قد يهمك أيضا

فنادق تقسيم 4 نجوم حيث الراحة والرفاهية بسعر غير باهظ علي الإطلاق

فندق نيديا غالاتا بورت :

فندق نيديا غالاتا بورت

فندق نيديا غالاتا بورت

يقع هذا الفندق علي بعد خمسين مترا فقط عن ساحل البسفور ، و علي بعد 450 متر من محطة توب خانة “ترام” كما و تعتبر المنطقة التي يوجد بها هذا الفندق من ـكثر المناطق التي تنبض بالحياة في اسطنبول ، حيث تنتشر المقاهي و المطاعم و المحال التي تم تصميمها علي الطراز العثماني القديم  ، فضلا عن الإطلالات الساحرة التي يقدمها الفندق علي البسفور.

تمتلك الغرف و الأجنحة الخاصة بالفندق بديكور عصري أكثر من رائع ، كما توفر جميعها خدمة الإنترنت المجاني ، كما توفر بعض الأجنحة و الغرف إطلالات ساحرة علي البحر مباشرا ، ويتم تقديم وجبة الإفطار علي شكل بوفيه مفتوح ، حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بالوجبات المحلية و العالمية في المطعم و الإستمتاع بالإطلالات البانورامية التي يقدمها .

تعرف علي

أهم وأفضل الفنادق في اسطنبول .. تعرف عليهم من أجل إقامة ممتعة في عاصمة السياحة

فندق زينب سلطان :

فندق زينب سلطان

فندق زينب سلطان

هذا الفندق هو بمثابة آلة زمنية تصطحبك في رحلة بين الأزمنة القديمة في فترة الحكم العثماني ، كما يطل هذا الفندق علي قباب و مآذن منطقة السلطان أحمد باسطنبول ، و يمتلك هذا الفندق أماكن مريحة جدا مع تراس بانورامي علي السطح ، ويمكن للنزلاء الإستمتاع بمشروبات علي علي التراس الذي يمتلك إطلالات بانورماية ساحرة علي آيا صوفيا .

رحلة ساحرة في المدينة الفاتنة

رحلة اسطنبول | رحلات سياحية يومية على اهم الاماكن السياحية في اسطنبول

ربما تلك ليست هي الـ 2000 مكان إقامة التي تحتوي اسطنبول عليهم ، و لكن تلك الفنادق هل أفضل الأماكن من أجل حجز فنادق في اسطنبول والأكثر ملائمة لرحلة ساحرة في المدينة التركية المذهلة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top