بولو التركية حيث المتعة والإنطلاق صيفا والجمال الساكن في الشتاء

بولو التركية

تقع مدينة بولو التركية في الشمال التركي الساحر ، والتي تتمركز فيه أجمل المدن التركية المدهشة ،إذ أنه  تتميز تركيا باحتواءها علي أجمل الأماكن السياحية التي لا يمكن ان تري أجمل منها في أي منطقة أخري غير تركيا ، و ترتكز أكثر تلك المناطق في الجهة الشمالية من البلاد ، فربما أجمل المدن في تركيا توجد في الشمال التركي الرائع ، وخاصة بالنسبة لعشاق الشتاء الساحر وجماله المذهل .

اعرف أيضا

أفضل وقت للسفر إلى الشمال التركي و التمتع بالطبيعة الساحرة

تقع مدينة بولو في الجهة الشمالية الغربية من البلاد ، كما تبتعد عن اسطنبول مسافة 270 كيلومترا ، و تتميز بولو بجمالها الطبيعي الخلاب و يظهر هذا الجمال في غاباتها الخضراء و أنهاراها و بحيراتها ، فضلا عن إطلالاتها الساحرة علي البحر الأسود ..

تحتوي بولو التركية علي العديد من الينابيع الحارة التي لها قدرة كبيرة علي العلاج ، و تحتوي علي مركز للتزلج ، بالإضافة إلي أن اسمها يرجع إلي بحيرة أبانت الخلابة و التي تعتبر من أجمل البحيرات في تركيا .

تعتبر بولو من أفضل الأماكن السياحية في تركيا و ذلك بسبب أن السياحية بها ليست مقتصرة فقط علي الصيف أو الشتاء ، بل أنها موطن لإستقطاب السياح في كل يوم و في كل ساعة و في أي وقت من العام ..

كما أنها من المناطق النادرة و التي تحتوي علي كل المميزات السياحية و التي تجعلها من أفضل الوجهات السياحية في تركيا ، كما ان طبيعتها يوجد بها شئ من السحر يجعلها أجمل من اي مكان طبيعي آخر في تركيا ..

و إليكم أفضل الوجهات السياحية في بولو ..

بحيرة أبانت في بولو التركية :

بحيرة أبانت في بولو التركية

بحيرة أبانت في بولو التركية

ربما بحيرة أبانت لها الفضل الأكبر في شهرة بولو علي مستوي تركيا والعالم ، حيث هي الوجهة الأبرز من بين كل الأماكن السياحية في بولو ، و تقع تلك البحيرة في منطقة جبلية ، تحيط بها مرتفعات خضراء و تبتعد مسافة 32 كيلومترا ، كما تمثل الوجهة الأولي للزوار القدامين إلي بولو .

اسمتع معنا بالرحلة الساحرة

رحلة بحيرة ابانت تركيا | رحلة إستجمام مثالية وسط أحضان الطبيعة

البحيرات السبع “ياديغولار” :

البحيرات السبع "ياديغولار"

البحيرات السبع “ياديغولار”

تحتوي بولو التركية علي سبعة بحيرات أكثر من رائعة و التي تسمي بحيرات ياديغولار السبع ، و تقع تلك البحيرات علي ارتفاعات مختلفة و التي يتراوح عمقها ما بين 50 إلي 60 مترا ، و تتدفق المياه الخاصة بتلك البحيرات علي شكل شلالات ، و التي تكون منظرا بانوراميا لا يوجد ما يعادله في الجمال ربما في العالم كله.

اقرأ أيضا

أجمل ما يمكنك القيام به أثناء رحلتك إلي اوزنجول الساحرة في الشمال التركي

الينابيع الساخنة في بولو في فصل الشتاء  :

تعتبر تلك الينابيع من أفضل الوجهات السياحية في بولو في الشتاء وخاصة للباحثين عن الإستشفاء الطبيعي أو الحمامات الساخنة لصحة الجسد ، و تقع علي بعد  سبعة كيلومترات من مركز المدينة ، و ترجع شهرتها إلي قربها الشديد من بحيرة أبانت ، و عن الطريق الرئيسي الذي يصل العاصمة السياحية مدينة اسطنبول  بالعاصمة الإقتصادية الفعلية للبلاد مدينة انقرة  ، و لذلك  تعتبر مقصدا سياحيا هاما للسياح القدامين إلي بولو في فصل الشتاء .

و تحتوي تلك الينابيع علي مادة الفلو و التي لها قدرة علي معالجة أمراض القلب و الأوعية الدموية  و بعض الامراض الاخري .

تعرف أيضا علي

السياحة العلاجية في تركيا

كارتاليكايا وأهم الوجهات السياحية في الشتاء :

كارتاليكايا

كارتاليكايا

واحدة من أهم الأماكن السياحية في الشتاء في بولو ، وواحدة من أشهر المراكز الخاصة بالتزلج في تركيا ، و تبعتد عن مركز المدينة مسافة 80 كم و عن العاصمة أنقرة  170 كم ، و هي المكان الأنسب لقضاء الوقت الممتع مع العائلة و الأصدقاء .

استعن بخدماتنا في الشمال التركي

أفضل شركة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

في الحقيقة المدينة تمتاز بأنها ترضي جميع الأذواق تقريبا ، فعشاق الصيف سوف يجدون مبتغاهم ومرادهم  فيها ، كما أن عشاق الشتاء وهدوئه بالطبع سوف تكون المدينة رائعة بالنسبة لهم ، خاصة أن الأجواء في الصيف والشتاء رائعة وليس بها حرارة الصيف اللاسعة أو برودة الشتاء القارصة .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top