بودروم في الشتاء حيث الطقس الرائع وجمال الطبيعة اللانهائي

بودروم في الشتاء

يتوجه العديد من السياح إلى بودروم في الشتاء للاستمتاع بدفء أشعة الشمس في بودروم الواقعة في ولاية موغلا في جنوب غرب تركيا في الريفيرا التركية، حيث درجات الحرارة المرتفعة والطقس المعتدل، فهي دائماً المكان الأنسب للتنزه والاستمتاع، بالإطلالة الخلابة على بحر إيجة ، وبالرغم من صغر مدينة بودروم إلا أنها تستقطب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم بسبب جمال شواطئها ومناخها المعتدل طوال فصول السنة.  

احصل علي خدماتنا مع خصم فوري

افضل سائقين في تركيا مع سيارات حديثة لعام 2017

لنتعرف معا علي أهم المعالم السياحية لمدينة بودروم في الشتاء

ميناء بودروم البحري

ميناء بودروم البحري

ميناء بودروم البحري

ترتبط مدينة بودروم بجزر بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط عن طريق ميناء بودروم البحري، ويعد هذا الميناء من المعالم السياحية الجاذبة للسياح، حيث المشهد الرائع لرسو السفن مع معالم المدينة البديعة.

قد يهمك أيضا

مدينة فتحية التركية لؤلؤة بحر ايجة بالشواطئ الذهبية

المنازل المباني البيضاء

من أكثر ما يميز مدينة بودروم ويزيد من سحرها في فصل الشتاء منازلها ومبانيها البيضاء المحفورة داخل الجبال الخضراء والتي تزداد تألقاً وجمالاً بسقوط الأمطار والثلوج في فصل الشتاء، مما كان له أكبر الأثر على إطلاق إسم لؤلؤة تركيا على المدينة، وفي منتصف تلك البيوت توجد متاجر تعمل على مدار 24 ساعة

قلعة بودروم

قلعة بودروم

قلعة بودروم

تعد تلك القلعة من أهم المعالم السياحية في بودروم، وقد تم إنشائها على يد الروم على أحدث طراز لذا فيتوافد إليها كل عشاق التاريخ والمهندسين المعماريين للتأمل في فن إنشائها.

متحف الآثار البحرية في بودروم

يعد متحف الآثار البحرية في بودروم الواقع في قصر سان بيار هو الأفضل لكل محبي الاكتشاف والمغامرة حيث اكتشاف أعماق البحار من مجوهرات وأثار غارقة، والتي يتم عرضها في المتحف للاستمتاع بها، بالإضافة السفن التاريخية والعملات المعدنية والمجوهرات.

تعرف كذلك علي

متحف الشمع في اسطنبول حيث السياحة في تركيا من منظور آخر مختلف تماما

بوابة ميندوس

تعد بوابة ميندوس من أهم معالم السياحة في بودروم، وتقع في غرب المدينة وتشكل البوابة مدخلاً متميزاً للمدينة القديمة هاليكارناسوس والتي كانت جزء من المدينة في العصور القديمة، وتتميز المدينة بأبراجها التي يتوافد السياح للاستمتاع بها.

جزيرة طافشان

تعد جزيرة طافشان الواقعة في وسط بحر إيجة، من أكثر الوجهات السياحية الهامة لمدينة بودروم في الشتاء ، حيث الابتعاد عن صخب المدينة والاسترخاء في هذا الساحل الطبيعي الذي تتوافر فيه جميع الخدمات التي تلبي احتياجات السياح.

رحلة لا مثيل لا مع روعة الذكريات

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا | متوفرة يوميًا في إسطنبول

مدرج بودروم التاريخي

يعد مدرج بودروم من أهم معالم بودروم التاريخية، ويرجع السبب في ذلك إلى الطابع التاريخي الذي اكتسبته المدينة نتيجة تعاقب الكثير من الحضارات عليها، وتحتوي المدينة على العديد من الآثار اليونانية والرومانية التي تخلد التاريخ العريق لتلك الحضارات ومن بينها هذا المدرج الضخم المطل على ساحل إيجة وكان هذا المدرج يستخدم لمشاهدة الرياضيات والمراسم الملكية، مما يجعل السياح يتوافدون عليه.

ساحة ميموزا

ساحة ميموزا

ساحة ميموزا

تتميز ساحة ميموزا بإطلالتها الخلابة على البحر واحتوائها على عدد كبير من المطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية، كما تتميز بممارسة الرياضات البحرية الحببة للسياح ومن بينها الغوص وركوب الأمواج فضلاً عن ركوب المظلات البحري وهي من أجمل معالم بودروم في الشتاء .

قد يهمك أيضا

طرسوس المدينة التركية الساحرة وروعة المدن التركية علي المتوسط

منطقة ياليكافاك

أفضل الأماكن للاستمتاع بالحياة التركية بين المتاجر التجارية وصخب الليل، وتتميز تلك المنطقة بتوافد السياح عليها بشكل كبير وتعدد الرحلات السياحية البحرية بها حيث المطاعم والمقاهي المطلة على ساحل البحر مباشرة.

قد يهمك أيضا

السياحة في تركيا في الشتاء ورحلة ممتعة لا مثيل لها حول العالم

 وهكذا تعد بودروم في الشتاء مدينة ذات مذاق خاص لكل من يبحث عن الاستمتاع والدخول في تجربة التزلج والرياضات الشتوية الممتعة، فضلاً عن الحياة في المدينة البعيدة عن الزحام وبأقل الأسعار، بالإضافة إلى أن فصل الشتاء في بودروم يمنح السياح الفرصة لاستكشاف جميع بعيداً عن حشود السياح.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top