فنادق بيهاتش وأفضل أماكن الإقامة في المدينة البوسنية الساحرة

فنادق بيهاتش

من المهم أن تعرف فنادق بيهاتش إذ أن  بيهاتش واحدة من أجمل المدن في البوسنة و الهرسك ، حيث تتداخل الطبيعة  مع الحياة الحضارية بها ، و ذلك بمرور نهر أونا ، في وسط المدينة  ، بالإضافة إلي وجود عدة شلالات و جزيرة صغيرة تسمي  “بوسانسكا  أوتوكا” ، و التي تم بناء مسجد عليها  و يسمي بـ “جامع المدينة” ..

تأتي  بيهاتش في مقدمة أهم المدن السياحية في البوسنة ، و بالطبع شانها شأن أي مدينة سياحية حيث يوجد في بيهاتش أجمل و أفخم الفنادق علي مستوي البوسنة  بأكملها …

إليكم أفضل فنادق بيهاتش التي يمكنك أن تقيم بها خلال زيارتك

ريو ماري إيلما 

ريو ماري إيلما 

ريو ماري إيلما


 يعتبر من أفخم الفنادق في بيهاتش و أفضلها سعرا ، و يبعد هذا الفندق مسافة  2.5 كم فقط عن مركز المدينة ويوفر هذا الفندق خدمة الإنترنت المجاني ،بالإضافة إلي وجود مقهي خاص به ، أكثر من رائع ..
الغرف الخاصة بالفندق تحتوي علي كل ما يمكن أن تحتاجه ، بداية من الأجهزة الكهربائية الحديثة مثل التلفاز ووصولا إلي حوض الإستحمام و الذي يحتوي علي كل المكونات الخاصة به ، كما تحتوي الغرف علي منطقة للجلوس  .

تعرف أيضا علي

فنادق طرابزون الأفضل والتي يمكنك الإستمتاع بالإقامة بها أثناء رحلتك

كوناك نا يوني 

كوناك نا يوني 

كوناك نا يوني


يأتي أيضا فندق كوناك نا يوني في قائمة أفضل الفنادق في بيهاتش ، حيث من أكثر ما يميزة هو موقعه القريب من معظم مناطق الجذب السياحي في بيهتاتش ، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني بتغطية مميزة ، فضلا عن الغرف الخاصة به ، حيث توفر معظم الغرف إطلالات بانورامية رائعة علي الجبل و النهر .
تحتوي الغرف بأكملها علي كل الأجهزة الكهربائية الحديثة ، كما يمتلك هذا المكان موقفا خاصا للسيارات .

تعرف علي أروع المعالم البوسنية

بحيرة شاتورسكو وأحد أروع البحيرات البوسنية الأكثر جمالا

فيلات أونا باردايس 

فيلات أونا باردايس 

فيلات أونا باردايس


ربما سنخرج بعيدا عن الفنادق لوهلة من الوقت ، ولكن من الصعب مقاومة مثل هذا المكان الساحر ، فهو اسم علي مسمي ، فهو الجنة بعينها ..
تقع تلك الفيلا في بيهاتش ، و علي بعد 27 كم فقط من بحيرات بليتفيتش  ، و توفر تلك الفلل خدمة الإنترنت المجاني ، كما تحتوي علي تكييف هواء ، بالإضافة إلي موقف خاص للسيارات  و لكن أكثر ما يميز تلك الفيلا  موقعها المتميز بالقرب من البحيرة و كذلك موقعها وسط الطبيعة الخضراء ..

تعرف أيضا علي

السياحة في البوسنة مع أروع المدن المذهلة والمعالم السياحية المميزة في قلب أوروبا

بيوت الضيافة إيكو هاوس 


 يوفر بيت الضيافة هذا مرافق لممارسة الرياضات المائية ، بالإضافة إلي انه يسمح بإصطحاب الحيوانات الأليفة  ، كما يمتلك موقفا خاصا للسيارات ..
تبعد تلك البيوت عن بحيرات بليتفيتش 20 كم  ..
مكان الإقامة هذا من أفضل الاماكن و ذلك بحسب التقييمات الخاصة بالسياح و الغرف الخاصة بإيكو هاوس تحتوي علي شرفة خاصة ، و كل غرفة بها حمام خاص ، كما يوفر خدمة الإنترنت المجاني ..

أجمل شواطىء البوسنة

مدينة نيوم المدينة الساحلية الوحيدة في البوسنة والهرسك علي البحر الأدرياتيكي

روومز كومفور 

روومز كومفور 

روومز كومفور


يبعد هذا النزل عن بحيرات بليتفيتش 27 كم ، و تقع بلدة سلوني الشهيرة علي بعد 46 كم منها ، ويمتلك  هذا النزل مكتبا يعمل علي مدار ساعات اليوم بأكمله ، كما تحتوي كل الغرب علي شاشات تلفاز علي أحدث طراز ، كما يوجد بالحمام الخاص بكل غرفة لوازم الإستحمام كاملة ، و ذلك حرصا علي راحة الضيوف .
يوفر هذا النزل خدمة الإنترنت المجاني باللإضافة إلي إمتلاكه موقفا خاصا للسيارات .

أجمل الرحلات مع أروع الذكريات

رحلة يلوا مدينة الطبيعة الخلابة متوفرة يوميًا من اسطنبول

ليست بالطبع هذه كل أماكن الإقامة في بيهاتش و فنادق بيهاتش ، حيث يوجد أكثر من مئتي مكان يمكن الإقامة به ، و لكن كانت تلك أحد أفضل الأماكن تقييما من قبل السياح الوافدين إلي بيهاتش ، وهذه كانت اختيارات السياح الذين قاموا بزيارة تلك الأماكن .

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top