أفضل فنادق سراييفو حيث الإقامة المميزة بأفضل الأسعار

أفضل فنادق سراييفو

أفضل فنادق سراييفو نتعرف عليها معا حيث تحظي العاصمة البوسنية بمجموعة من الفنادق الراقية التي تعمل على استقطاب السياح من جميع أنحاء العالم، ويستطيع الزائر من خلال زيارة أكثر المدن سحراً وجمالاً ومشاهدة معالمها المبيت في أفضل فنادق سراييفو أفضل وأجمل المدن في البوسنة وعاصمتها والمدينة الأروع في أوروبا على الإطلاق.

اقرأ أيضا

فنادق البوسنة المميزة حيث أفضل الأماكن للإقامة خلال رحلتك

وإليكم قائمة أفضل فنادق سراييفو :

فندق بريزيدنت سراييفو

فندق بريزيدنت سراييفو

فندق بريزيدنت سراييفو

يتميز هذا الفندق بموقعه في منطقة باشارشيا ذات المعالم السياحية والحيوية، وتلفت مفروشاته العصرية وديكوراته المبهجة أنظار السياح، كما يشتهر بتقديم خدمات مميزة من نظافة ومعاملة جيد مع العملاء مما يجعل السياح يرغبون في العودة إليه.

فندق سراييفو

يتميز فندق سراييفو بموقعه في غرب المدينة، كما أنه بالقرب من المطار الدولي، وهو من الفنادق المحببة للسياح وذلك لاحتوائه على جميع الرفاهيات حيث حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى اتصالات الانترنت، كما يمكن للزائر زيارة العديد من المعالم السياحية القريبة من الفندق ومن بينها جبال بيالاشنيتسا التاريخية الساحرة.

فندق أوروبا​

يعد فندق أوروبا من أفضل فنادق سراييفو، ويقع في قلب المدينة، ويحيط به أكثر مناطق الجذب السياحي في المدينة، ويتميز أيضاً باحتوائه على مركز صحي متكامل، بالإضافة إلى حمام تركي وساونا مما يجعله مصدر للراحة والاسترخاء.

تعرف أيضا علي

فنادق بيهاتش وأفضل أماكن الإقامة في المدينة البوسنية الساحرة

فندق إيطاليا

يتميز هذا الفندق  بوقوعه في وسط المدينة ويتسم بأجوائة المنزلية، حيث المأكولات الإيطالية والبوسنية التي تجذب الزوار بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات العملاء وهو واحد من أهم و أفضل فنادق سراييفو .

فندق هوليدي سراييفو

فندق هوليدي سراييفو

فندق هوليدي سراييفو

يقع هذا الفندق الراقي بالقرب من سوق باشارشيا الشهير، لذا فهو من الأماكن المفضلة للسياح وخاصة محبي التسوق كما أن يتميز باحتوائه على نافورة ومطعم متكامل يقدم أشهى المأكولات البوسنية والعالمية، وكافيهات فاخرة، فضلاً عن الخدمات العديدة والمقدمة من فريق العمل المميز بالفندق.

 فندق بريستول سراييفو

يتميز هذا الفندق بموقعة التاريخي المميز في قلب البلدة القديمة، مما يجعله في قلب المعالم السياحية التاريخية بالمدينة، ويحتوي الفندق على غرف مصممة أرقى التصميمات، ويعد من الفنادق الحلال التي تقدم مشروبات خالية من الكحول، كما يحتوي على مطعم يشتهر يتقديم أشهر الأطباق البوسنية، وتوجد أيضاً بالفندق خدمة نقل من وإلى مطار سراييفو مما يسهل على الزوار الانتقال منه وإليه.

اقرأ أيضا

فنادق ترافنيك البوسنية حيث الإقامة المميزة في المدينة البوسنية الساحرة

فندق رادون بلازا

يتميز هذا الفندق بفخامته، كما أنه يقترب من مطار سراييفو، ويتميز باحتوائه على مركز صحي ومكان مخصص للياقة البدنية ومسبح، فضلاً عن احتوائه على مركز خدمة لرجال الأعمال وقاعتين للمؤتمرات.

فندق سنترال سراييفو

 

يتميز هذا الفندق بوقوعة في وسط المدينة واحتوائه على مسبح طويل يبلغ طوله 25 متراً، ومسبح أخر للعلاج المائي فضلاً على توافر مركز لعلاج الوجه والشمع والأظافر، كما يحتوي على مطعم لتقديم أشهى وجبات الفطور فضلاً عن تقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط.

أفضل أماكن السكن في العاصمة البوسنية

السكن في سراييفو .. تعرف علي أفضل أماكن يمكنك الإقامة بها في العاصمة البوسنية

فندق هوليوود

ويعد من أشهر الفنادق في البوسنة حيث يقع في حي ايليدجا في العاصمة سراييفو ويحتوي على مسبح وساونا بالإضافة إلى مركز متكامل للياقة البدنية، ويقع بالقرب منه أكثر المعالم جذباً للسياح وهو منبع مياة وحدائق فريلو بوسنة ذات الطبيعة الخلابة.

موضوع يهمك أيضا

فنادق سراييفو الأفضل علي الإطلاق من أجل التمتع بإقامة رائعة في العاصمة البوسنية

عزيزي الزائر إذا كنت ترغب في زيارة أجمل المعالم السياحية دون التفكير في عناء اختيار الفندق المناسب، فعليك بالتوجه إلي أفضل فنادق سراييفو التي ذكرناها سابقاً، وسوف تجد خدمات وعناية لا يضاهيها مثيل، حيث أرقى التصميمات، فريق عامل غاية في الدقة، غرف على درجة كبيرة من النظافة وتحتوي على تجهيزات متكاملة، خدمات صحية متكاملة حمامات سباحة لكل الأعمار، وغير ذلك الكثير.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top