افضل مطاعم اسطنبول والتي تقدم لك أروع وجبات الإفطار في أوروبا

افضل مطاعم اسطنبول

افضل مطاعم اسطنبول حيث لا توجد مدينة تضاهي اسطنبول في صباحها المفعم بالعراقة ، وتعد وجبة الإفطار من أكثر الوجبات التي يتسم بها المطبخ التركي حيث تسير نركيا على نمط معين في وجبة الفطور،  وتعد مدينة اسطنبول على وجه الخصوص من أكثر المدن التركية التي تحتفظ بطابعها الشرقي والغربي في آن واحد وتتنوع وجبة الافطار في مدينة اسطنبول ما بين التقليدي والملكي المميز للغاية .

أفضل خدماتنا في اسطنبول

كيف تحصل علي سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أجود الخدمات علي الإطلاق ؟

وسوف نعرض إليكم افضل مطاعم اسطنبول التي تقدم وجبات الإفطار الأجمل

حديقة الليمون

حديقة الليمون

حديقة الليمون

تعد حديقة الليمون من أروع وأمتع الأماكن في اسطنبول والتي تقدم وجبة إفطار تقليدية ، ويتم تقديم الفطور الأناضولي المميز وسط الحديقة بين أشجار الليمون وهو يحتوي على جبن ، عجة بيض ، ومربى وزيتون.

تجربة لا مثيل لها من الجمال والروعة

رحلة الهليكوبتر في اسطنبول التي ستأخذك فوق أجمل وأروع المناظر

كافيه القلعة

يقع كافية القلعة بالقرب من قلعة روملي ويتميز بقربه من جسر البسفور ، وهو محبب للسياح من عشاق الهدوء ومشاهدة المعالم التاريخية حيث أنه يقع بالقرب من قلعة السلطان محمد الفاتح أثناء قيامه بفتح القسطنطينية ، لذا يعد هذا المكان من أفضل أماكن الإفطار في اسطنبول والمحببة لدى السياح نظراً لأنها تجمع بين الوجبة اللذيذة والجو الهاديء وسط عبق التاريخ.

تعرف كذلك علي

السياحة في اسطنبول و ما يجاورها من مدن وما يجعل تركيا البلد السياحية الأفضل في العالم

حديقة الشاي في اسكودار

حديقة الشاي في اسكودار

حديقة الشاي في اسكودار

تتميز تلك الحديقة بإطلالتها المميزة على مضيق البسفور ، وهي من الأماكن المفضلة لتناول أشهى وجبة إفطار أناضولية تركية ويأتي إليها السياح من كل مكان.

بيت الفطور

يعد هذا المكان مقصداً كبيراً للأتراك والسياح في آن واحد لاشتهاره بتقديم أشهى وجبات الفطور التقليدية في مدن شرق الأناضول بالإضافة إلى أكواب الشاي التركي ذات النكهة المميزة.

الفطور في قهوة برافيتو جالاطا

الفطور في قهوة برافيتو جالاطا

الفطور في قهوة برافيتو جالاطا

يتميز هذا المكان عن غيرة في أصناف الفطور التي يقدمها ، حيث تقع هذه القهوة في الجانب الأوروبي من اسطنبول ، نظراً لأنها تركز اهتمامها على السياح اليونانيون والإيطاليون ، فتقدم لهم فطور على الطريقة الأناضولية والأوروبية والفرنسية.

مطعم كوك بوك

يقع هذا المطعم في الشق الأوربي من اسطنبول ويعد من أشهر المطاعم التي تقدم تجربة فريدة للإفطار في اسطنبول ، لذا أطلق عليه مطعم الملوك لتقديمه وجبات لذيذة وذات قيمة غذائية عالية.

مطعم ناملي جروم في كراكري

مطعم ناملي جروم في كراكري

مطعم ناملي جروم في كراكري

يقع هذا المطعم أيضاً في الجناح الأوروبي من اسطنبول ويقدم أنواع عديدة من الطعام من بينها البيض واللحم المدخن فضلاً عن أنواع مختلفة من العجة التركية بالإضافة إلى تقديم الشاي التركي التقليدي.

اقرأ ايضا

اجمل اماكن اسطنبول علي الإطلاق .. ينبغي عليك زيارتها

قهوة سادة

يقع هذا المطعم بالقرب من قلعة روملي ، ويطل على خليج البسفور ، ويرجع لتصميمات المطعم وديكوراته الفضل في جذب عدد كبير من السياح وخاصة في فصلي الصيف والربيع والعطلات الأسبوعية، ويقدم المطعم أشهى الوجبات التي تستحق الانتظار وسط الطاولات المكتظة في طابور الانتظار من أجل الحصول على طاولة خالية.

شارع الإفطار في بشيكتاش

تضم بشيكتاش بين ثناياها  شارع كبير يشتهر بمطاعمه المميزة والمخصصة لتقديم أشهى وجبات الإفطار التركي والتي يبلغ عددها 20 مطعم، ويتوافد على هذا الشارع عدد كبير من السياح.

مقهي روميلي كاستل

مقهي روميلي كاستل

مقهي روميلي كاستل

هناك من يعشق تناول وجبة الإفطار على طاولة على الرصيف ولن يجد هذا سوى في روميلي كاستل حيث تناول وجبة فطور رائعة ومميزة مع الإطلالة المميزة على مضيق البسفور وواحد من افضل مطاعم اسطنبول .

أروع الرحلات مع أجمل الذكريات

رحلة البسفور البحرية في إسطنبول | رحلة المتعة بين قارتين

وهكذا تزخر مدينة اسطنبول بالكثير من الأماكن الجميلة والمميزة التي تقدم وجبات فطور لا تنسى والتي يأتي إليها السياح من كل الأنحاء للاستمتاع بها وزيارتها في جولة سياحية مذهلة للقيام بتجربة إفطار مختلفة حيث المطاعم المتنوعة بين التقليدي والهاديء والتاريخي بإطلالتها المميزة على أجمل الأماكن السياحية في اسطنبول.

الاوسمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

top